أحياناً الظلم يؤدي إلى ردة فعل مؤلمة، نبحث بعدها عن طريقة لنرد على هذا الألم. والإنتقام يكون الحل الوحيد الذي يريحنا. لكن لا تعتقدوا أن هذا الموضوع يقتصر على "كيد النسا" وحسب، فهناك رجال أبدعوا في هذا المجال أيضاً.
في التالي أغرب وأبشع قصص الإنتقام من الرجال والنساء على حد سواء!
رمت زوجها من الطابق الرابع
في مصر تناقلت بعض وسائل الإعلام قصة إمرأة أقدمت على رمي زوجها من الطابق الرابع بمساعدة من عمتها ليلقى حتفه بعد أن حاول منعها من متابعة الحلقة الأخيرة من مسلسلها المفضل لكي تخيط له زر القميص. هذا الطلب أثار غضب الزوجة فقررت الإستعانة بعمتها لحمل الزوج ورميه من النافذة ليلقى حتفه.
ياساتر 😢😂
أوهمت زوجها بالإيدز
ومن أبرز تجليات "دهاء المرأة" قصة سيدة خليجية استخدمت ذكاءها للانتقام من زوجها الذي كشفت أنه يقوم بخيانتها مع الخادمة، فانتهزت سفر زوجها وقامت بإعادة الخادمة إلى بلدها. وحين عاد الزوج واستفسر عن سبب رحيل الخادمة أجابته انها تعاني من الإيدز.
زوج مقرف يستحق هذا
وظل الزوج يتنقل بين الأطباء والعيادات لمعرفة حقيقة إصابته بالمرض، وربما ما زال خائفاً وصدوماً حتى اليوم!
شجار عسكري!
ويقال أيضاً أن زوجة أردنية لم تجد طريقة لإنهاء المشاجرة مع زوجها سوى بالغاز المسيل للدموع. إذ نقلت صحيفة الرأي الأردنية إن الزوجة قذفت زوجها بعبوة من الغاز المسيل للدموع خلال المشاجرة مما أدى إلى فقدانه الوعي.
وزعت ممتلكاته مجاناً
بعد إكتشافها أن زوجها يخونها، قامت إمرأة بعرض مقتنيات زوجها للبيع في باحة منزلها، لكن تفاجأ الزبائن أنها قامت بتوزيع ممتلكاته مجاناً على الراغبين بالشراء.
أصبحت "زوجة والده"
رجل ترك خطيبته لأنه أعجب بفتاة اخرى، فما كان منها إلا أن تقرّبت من والده وجعلته يقع في حبها ويتزوجها، وهي اليوم "زوجة أب" خطيبها السابق!
"زوجي مع داعش"!!
زوجة عربية اختلفت مع زوجها فقررت الإنتقام منه، فما كان منها إلا أن بلغت عنه الشرطة بحجة أنه ينتمي لتنظيم داعش. وعندما حضرت الشرطة واعتقلت الزوج، اكتشفت بعد التحقيق معه ان الزوجة لفقت له هذه التهمة لتشفي غليلها منه.الإنتقام ليس "كيد نسا" فقط فللرجال حصة كبيرة!
خانته زوجته فأحرق حقائبها
هذا الرجل وجد أن أسهل طريقة للإنتقام من خيانة زوجتك هي سلبها أغلى مقتنياتها، ولهذا السبب قرر أن يحرق الحقائب الثمينة التي تمتلكها إنتقاماً منها على خيانته.
استدرجوه وقطعوا...
زوج لبناني تزوج حبيبته
رغماً عنها، فقرر أشقاؤها استدراجه إلى بلدتهم "بيصور" حيث هاجموه واعتدوا عليه بالضرب وقطعوا عضوه الذكري عقاباً له على فعلته. وأدى هذا الحادث الغريب في نهاية المطاف إلى الطلاق بين الزوجين.
غاظها بدفتر الشيكات
رجل طلبت زوجته الطلاق واضطر لأن يدفع لها نفقة شهرية. وبعد فترة تزوج الرجل من جديد، فطبع صورته وصورة زوجته الجديدة على دفتر شيكاته ، واستخدمها لإرسال تكاليف النفقة الشهرية لزوجته القديمة.حقا انه ذكي😂💔
القصة الأقوى! لن تصدقوا!!!!
رجل قال لزوجته أنه يريد الطلاق وأمهلها ثلاث أيام لتبحث عن منزل آخر. فرحلت في اليوم الثالث لكن قبل أن تترك المنزل، قامت بوضع القريدس والكافيار في قضبان الستائر.
بعد أيام بدأت تخرج من البيت رائحة منتنة وعجز الزوج وحبيبته الجديدة عن معرفة السبب مع أنهم قاموا بتنظيف كل زوايا المنزل. في النهاية قرروا أن يبيعوا المنزل، فلم يقبل أحد بشرائه بسبب الرائحة، إلى أن وافقت الزوجة القديمة على شرائه بسعر بخس للغاية.
واشترت الزوجة الأولى المنزل ورحل زوجها مع امرأته الجديدة بعد أن أخذوا معهم أغراض المنزل ومن ضمنها قضبان الستائر إلى منزلهم الجديد!
نجمة🌟