تقدمتُ في الغابه عندما يئست من وجوده عند موقع إقامتنا..
أصبحتُ أنظر للأمام تاره ويميني تاره ويساري تاره اخرى
لا أعلم فقد داهمني إحساس غريب وجعل قلبي ينتفض من الخوف كانت جميع الاحداث اشبه بحلم..
بينما أنا أتقدم '''دوى في المكان صوت صاعِقه جعلتني أنتفض و أصرخ خائفه ثم ركضتُ مسرعه وتعثرتُ وسقطتُ أرضاً
أمسكتُ كاحلي متألمه من سقطتي تلك..
لكني قررتُ الوقوف رغماً عني علي إيجاد خاصتي
لن أستسلم بعد ولكني أثناء تقدمي شعرتُ بأن أحداً ما خلفي
رقص قلبي من شدة الفرح أعتقدتُ بأنه خاصتي...
توقفتُ و ألتفتُ للخلف لعلي أراء من الذي قادم نحوي ولكن لم أراه جيداً ووضعتُ يداي على رأسي لكي أمنع قطرات المطر من النزول على عيناي لعلي أراء من هناك لكن لم أستطع الرؤيه فالظلام سوف يحل على السماء والغيوم أخفت الضوء المتبقي من نهاية غروب الشمس...
رجعتُ للخلف قليلاً لكني قد تعثرت وسقطتُ أرضاً خبئت وجهي بين ركبتاي وأغمضتُ عيناي بقوه وصرختُ بٍأقوى مالدي ولم أرفع رأسي ابداً....
بعد فتره قصيره قررتُ أخيراًً أن أرفع رأسي وأنظر من الذي كان هنا والذي لا أعلم أن كان بشراً أم حيوانً ولكن لم أعد أستطيع التحمل أكثر رفعت رأسي وأخذتُ نظره خاطِفه للمكان لكني لم أرا أحداً أيعقل أنني أتخيل ولكن مهلاً إن كان خاصتي كان قد أتى إلي شش إيناما عليك الأسترخاء فأنتي متعبه جداً وأخشى أن أجن قلت ذلك لنفسي ثم قررتُ الرجوع عند مكان البدايه اي مكان وجودي أنا ورايد..
عندما وصلتُ لم أصدق عيناي لقد كان خاصتي هناك
ولكن مهلاً ماذا به...
تقدم رايد إلي وكانت عيناه تذرف الدموع بشكل جنوني
أمسكتُ يداه وقلتُ له بِلِسان متعثر وقلب خائف ماذا بك أجبني مالذي حصل أخبرني وأخيراً رفع عيناه عن الارض و وجهه نظره لي قائلاً من بين دموعه التي لم تتوقف عن النزول؛ إيناما إنني خائف إيناما إنني إنني مقهور جداً
ثم بعد تلك الكلمات التي قالها لي وبدون سابق إنذار قد رفع يده اليمنى للسماء وأنزلها بِقوه شديده لكي تصطدم بِخدي الايسر لقد صفعني خاصتي صفعني لم أستوعب ما حصل ولم اهتم لِصفعته لي اكثر من إهتامي لمعرفة مابه..................
إيناما إيناما أستيقظي فتحتُ عيناي ونظرتُ لِخاصتي بِدهشه ليجيبني؛ ماذا بك ماذا رئيتي لكي تبكي بتلك الطريقه او أتعلمين لا عليك انسي فقط لقد كان كابوساً وانتهى لذلك لا تقلقي صغيرتي" قال لي ذلك ثم أمسك يداي وقال لي؛ أتعلمين إيناما أنتي لقد أسميتني خاصتي اي خاصتك انتي فقط وانا سأسميك صغيرتي ثم صمت قليلاً محاوله لتجميع كلاماته ثم اكمل قائلاً؛ اتعلمين لما سأسميك صغيرتي أولاً لاني أخاف عليك اكثر من روحي وكأنك قطعه مني لا أستطيع الاستغاء عنها لقد قلتُ لكِ مسبقاً سأكون لك حب العائله ودفئ الأصدقاء والاهم الأمان لكِ لا تترددي أبداً في إخباري بأي أمر ولن أدع أحداً يجرحك بعد الان لذلك كوني مطمئنه وحين يأتي الوقت المناسب سأخبرك سبب كلِماتي الاخيره والأن صغيرتي لا أريد رؤية تلك الدموع التي تجعل من صغيرتي حزينه وأستبدليها بالأبِتسامه فوراً والان..
لأنظر بِعيناه ثم أبتسمت رغماً عني وكأن قلبي يرتاح بِمُجرد سماع كلِماته التي تشعرني بالامان والدفئ وعقلي يستجيب لِكلِماته رغماً عني دون إدراك مني....إستقام وأمسك بِيدي قائلاً؛ والان إنهضي لكي أوصلك لخيمتك فأنتي متعبه وتستحقين بعض الراحه وأنا أيضاً سأذهب لِخيمتي لكي استريح قليلاً فغداً أمامنا طريق شاق...
همهمتُ له كإجابه على كلامه لم أستطع النطق والكلام أحسستُ نفسي عاجزه عن النطق تماماً حقاً لقد أحسستُ وكأن روحي قد أنتزعت مني لم أعد ارغب بأي شي فقط اريد السلام والعيش بإمان أهذا كثيراً أمأتمناه كثيراً ويصعب تحقيقه.......
وصلتُ لِخيمتي وذهب خاصتي أيضاً لِخيمته..حاولتُ أن أتجاهل التفكير ولكن حقاً ذلك الحلم ودموع خاصتي وتلك الصفعه التي تلقيتها لم أستطع إخراج أياً منها من تفكيري أتعرفون ذلك الشعور الذي ينتابكم فجاءه بإن هناك مكروه سيحدث..
والداي أبتعدا عني وخاصتي ربما سيبتعد......
سيبتعد وإن لن يفعل سيبعدوه خالاتي أنا متيقنه من ذلك ولكن ماتفسير كلِماته لي سحقاً رأسي سينفجر من شدة التفكير........بعد مده من التفكير والهلوسه الأمُتناهيه من القلق والخوف أستسلمت للنوم مبتعده عن كل الامور التي تحدث لعلي أحظى بما حرمتُ مِنه على أرض الواقع حُضن والداتي ومزاح ابي لي وكل تلك الامور الجيده لعلي أحظى بها في أحلامي أثناء نومتي تلك..
...............
أتمنى من أعماق محيط قلبي أنو أعجبكم وهيك❣
و أتمنى من أعماق محيط قلبي أنو تحطو لايك وكومنت على شان أعرف ادا أعجبكم وهيك💟
رايكم جداً جداً جداً جداً جداً يهمني وهوا يحدد مصير الروايه❣وبرضو قولو لي توقعاتكم واللي حابه تدعمني وهيك انشرو الروايه لان مرا المشاهدات قليله أتحطم كيدء 💔💔
وما أنسى طبعاً دا البارت خاص لعيون ❣hasdfasd❣
دمتم بخير عزيزاتي❤❣
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم💟❤داء تويتري LOVE44445 للي حابه تضيفني وهيك
وداء الBBM الببي حقي DD6A0BEA
حتنوروني بجيتكم💜💜💜❣❣.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لحظه
لحظه
وين رايحين أستنو😂💔
من أعماق محيط قلبي❤💔
لا تنسو لايك🌟 وكومنت✏
لايك👇❤❤❤كومنت
🌟 🌟❤❤❤🖊📃وبس انتبهلوكم أتمنى لكم يوم سعيد و فمانه❤❤❤
سبحان الله وبحمده💜سبحان الله العظيم💜
دمتم بخير عزيزاتي💜💜
أنت تقرأ
كيولفيد
Science Fictionالماضي:تعالي. الحاضر:تعالي. بينما أنا أقف حائره بين الاثنين. الماضي:أنا ماضيك و ذكرياتك. الحاضر: لقد كان ذكرياتك المؤلمه،بينما أنا من سأصنع لك ذكريات جميله. الماضي:لن تستطيعي نسياني)' الحاضر:أنا من سينسيها وجودك)' الماضي:يكفي تعالي)' الحاضر:أن ذهبت...