ليخرجني من قوقعة أفكاري ذلك الصراخ القوي الذي لا أعلم من اين اتى....
لقد كان اخر شي اسمعه قبل ان افقد وعيي..إلهي لقد تأخر الوقت و إيناما لم تستيقظ بعد ونحنُ تائِهون قالت ذلك خالتي محاوله لكسر الصمت او التوتر او ربما لا اعلم لا يهم..
فقد بدئت أستعيد تركيزي وبدئت أستيقظ ولكني صقعت تماماً عندما سمعت خاصتي يقول؛ مارايكم بأن ندعها هُنا ونذهب............
لأنظر إليه بصدمه ثم أعتدلت بجلستي لينظر إلي هوه الاخر والبقيه أقتربو مني لكني أبعدتهم عني ثم قلت بصدمه...
بينما أضع يداي على عنقي؛ ماذا أين أنتي حاميتي واين تلك القلاده ماذا الان أكان حلم ام حقيقة حاميتي اتسمعيني تعالي الان انا بحاجه إليك ثم صمتُ قليلاً لأنظر إلى خاصتي أبعدتُ نظري عنه
ثم استقمت محاوله كسب الوقت لكي أصيغ كلاماتي بطريقه صحيحه ووجهت نظري إلى رايد وأخيراً أردفتُ قائله؛ خاصتي ماذا أحقاً كنت تخطط لتركي بمفردي ماذا أيعقل أنك أنتَ أيضاً لا تختلف عنهم حسناً لا ولن أهتم بعد الان صمتُ قليلاً....
ثم صرختُ قائله؛ لا ولن أهتم سحقاً لك وسحقاً لعائلتي وسحقاً للجميع وانتي نيماري أيتها المخادعه سحقاً لك أيضاً
نظرتُ لهم نظره أخيره أردتُ الرحيل أبتعدتُ عنهم قليلاً ثم لم أستطع الذهاب وتركهم ضائِعون ماذا لستُ بتلك الانانيه مثلهم فقلبي لازال يدرك الصواب...عدتُ إليهم والهدوء أجتاح المكان تنفست الصعداء ولم أنظر إلى أيً منهم بل وجهتُ نظري إلى الاسفل أي إلى الارض ثم قلت أريدُ من الجميع أن يمسك بيداي حسناً أجتمعو الان وكل واحد منكم يسمك يد الاخر لكي نكون دائره متصلين مع بعض....
مددتُ يداي منتظره منهم القدوم لكن أستغرق الامر وقتً طويلاً'
أستطيع سماع سفانا وهي تهمس لنور قائله بنبره من السخريه؛ لابد وأنها جُنت
حسناً لقد غضبت وغضبت جداً لقد أصبحتُ في قمة أنفعالي بحيث أستحوذ الغضب علي وتمكن مني ماذا إلى متى سأصبر لقد أنفرجت كتلة الصبر لدي لأنظر إليهم ثم قلت بغضب؛ يداي مازالت مفتوحه فلتأتو الان وسحقاً لكم...
ليقفو أمامي رغماً عنهم أوبس إيناما أن غضبك وخوفك يجعلان منك قويه عليك أن تتعرفي على المزيد عن قوتك يبدو الان لدي قوه اخرى وهي السيطره على ما حولي
أستطيع رؤية الخوف في أعينهم ثم قلت؛ ماذا ما بالكم لما تلك النظرات ماذا إنني إيناما سحقاً لستُ بتلك الانانيه لكي أذهب وأدعكم هُنا تائِهون بمفردكم وربما تتقاتلون بسبب تلك الانانيه وتخسرون بعضكم كما ستخسروني الان على الاقل أن خسرتموني فأنا بالنسبه لكم منبوذه أما أنتم على أتفاق تمام ومحبه منكم لبعضكم وعائِلاتكم أيضاً تريدكم أما أنا فلا..
لذلك لن تشكل خسارتي وذهابي أي فرق والان أرجوكم أقتربو مني وكل واحد منكم يمسك يد الاخر لكي نكون كدائره متصلين مع بعضنا لكي أستطيع نقلكم إلى حيثُ كنا أي عند خيمتي والان هيا تقدمو......
حسناً والان أصبحنا كدائره أغمضو أعينكم وصفو قلوبكم جيداً حسناً والان إيناما أم كالفي لا يهم والان لنذهب إلى خيمتي حيثُ الجميع هناك....
وماهي إلا ثواني و أصبحنا هناك..
نظرتُ إليهم لكي أرى أنهم مازالو مغمضين أعينهم نظرتُ لِكُل واحداٍ مِنهم مُحاوِله أن أطبع صورة كُلِ فردٍ مِنهم بذاكرتي فإني محتاجه لهم في رحلتي التي لا أعلم متى ستنتهي أريد أن أبقيهم بذاكرتي لا أريد نسيان أيٍ منهم بالرغم ما فعوله لي فإن قلبي مازال نظيف وأبيض ولا أعلم متى سأتعلم أن أقسو وأجرح لكن لا أريد تعلم ذلك''' لكن علي التعلم لكي أعيش دون أن يجرحني أحد حسناً إيناما ركزي أستجمعي قواك العقليه وركزي جيداً لا أقصد بقواي العقليه قواي الخارقه بل أقصد أن أستعيد تركيزي وأقلل من تشتت أفكاري...
ثم تنفست الصعداء قائله؛ والان أفتحو أعينكم وركزو من فضلكم ثم صمتُ قليلاً ونظرت إليهم أستطيع أن أرى الحيره في أعينهم تجاهلتُ تلك النظرات ثم قلتُ؛ حسناً لا أعلم أن كنتم حقاً تكنون لي المحبه في قلوبكم أم تكنون الكره والبغضاء لي لا أعلم انا حقاً تائهه لكن أريد منكم أن تكتمو الامر ولا تبحو لأحداٍ بِه بحق تلك اللحظات الجميله التي كانت بيننا وتلك الذكريات أيضاً لا تخبرو أحد ف أنا سأرحل للابد ولن أعود حقاً...
لم أعد أستطيع التحمل أكثر لأسقط على ركباي مكسوره حقاً حقاً انا مكسوره قلت ذلك بينما أستسلمت لتلك الدموع وسمحتُ لها بالنزول أمامهم ثم نظرتُ لهم من بين دموعي..
ثم أردفتُ قائله؛ أرجوكم أجيبوني أأنتم حقاً تكرهوني كما فعل والداي أحقاً أنا منبوذه منكم ما ذنبي أرجوكم ليجيبني أحد...
تكورتُ على نفسي و أخذتُ أبكي بِصمتٍ تام.........................
وبكيدء وصلنا لنهاية البارت وهيك
أتمنى من أعماق محيط قلبي أنو أعجبكم
و أتمنى من أعماق محيط قلبي أنو تحطو لايك وكومنت لو عجبتكم روايتي
وأكيد م راح أنسى داء البارت لعيون ❤hasdfasd❤
ومن جد ي خي قسم فرحتيني وأعطيتيني الحماس أني أكمل أي لوف يو❤🙈
وبس ي خي كل اللي أبيه رايكم ❤رايكم يهمني❤
دمتم بخير عزيزاتي❣💟
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم❣💟
أنت تقرأ
كيولفيد
Science Fictionالماضي:تعالي. الحاضر:تعالي. بينما أنا أقف حائره بين الاثنين. الماضي:أنا ماضيك و ذكرياتك. الحاضر: لقد كان ذكرياتك المؤلمه،بينما أنا من سأصنع لك ذكريات جميله. الماضي:لن تستطيعي نسياني)' الحاضر:أنا من سينسيها وجودك)' الماضي:يكفي تعالي)' الحاضر:أن ذهبت...