نزل صاحب السياره و هو مثل المهبول و قال بخوف:"لقد كانت هي من اتت امامي ،لقد ظهرت من العدم ...."مسح بيكهيون دموعه و اجابه و هو يرتجف قائل:"سيدي ...ارجوك اوصلنا لاقرب مستشفئ ..."اجابه صاحب السياره بخوف قائل:"ط..طبعاً ،ادخلا"حملك بيكهيون في حظنه و هو يرتجف و وضعك داخل السياره و توجهتم للمستشفئ و عندما وصل سيهون و مينزي لمكان الحادث كنتم قد صعدتم في السياره ،تنهدت مينزي بانهيار و قالت :"اللعنه الئ اين اخذها ذالك المجنون ،اتمنئ انه اخذها للمستشفئ "استدارت نحو سيهون و راته شاحب اللون و متجمد و قال لها بعدم تصديق:"هل ...ماتت ايروم؟" تقدمت مينزي اليه لتعانقه و قالت و هي علئ وشك البكاء:"ايها الغبي لا تقول شي كهذا ! ايروم ستكون بخير ،لا تقلق "بدا سيهون يبكي كالطفل و هو يعانقها و قال :"لن استطيع ان اعيش ان حدث لها اي شي ..."ابتعدت عنه مينزي و مسحت دموعه و قالت لتطمنه:"لن يحدث لها شي انها قويه ،هيا لنذهب للبحث عنها لا بد انه اخذها لمستشفئ ،و هي ستريد رويتك عندما تستيقض لذا عليك ان تكون قوي لاجلها اتفقنا "مسح سيهون دموعه و قال بضعف :"حسناً..."و توجها لبحث عنكِ في المستشفيات برفقه سون ها ،في هذي الاثناء عندما اوصلك بيكهيون للمستشفئ حملك للداخل و فجاه المه صدره و بصق الدماء من فمه بقوه و بتالم ،لاكنه لم يهتم لحاله و توجه للاطباء و صرخ لهم بهستيريه قائل:"انقذوها ارجوكم انقذوها ..لقد تعرضت لحادث سير!هل هنا طبيب ،ارجوكم انقذوها"عند رويته تقدم احد الاطباء منكم و اخذوكِ لغرفه الطورائ بسرعه ،نظرت احد الممرضات لبيكهيون و قالت بقلق:"سيدي ،هل انت بخير؟انت لا تبدو بصحه جيده ،هل كنت معها في الحادث؟"سد بيكهيون فمه بيده لانه بدا يسعل و قال بصعوبه:"لا تهتمي لامري ...انقذيها ارجوكِ انقذيها..ايروم لا يمكن ...ان تموت بهذي الطريقه ...ارجوك انقذوها.. "تقدمت اليه الممرضه و قالت بقلق:"سيدي انت تسعل الدماء ،عليك ان ترافقني للفحص"دفعها بيكهيون و قال لها بتعب :"قلت لك انا بخير ركزي عليها و انقذيها هي .."استدار ليتوجه اليكِ لاكنه لم يستطع تمالك نفسه اكثر و وقع مغشي عليه في الارض ،لذا نقلوه لغرفه الطوارئ ايضاً ، بعد مرور ساعتين وصل سيهون و مينزي و سون ها للمستشفئ لانهم لم يعرفو اي مشفئ اخذك اليها بيكهيون لذا تاخرو في البحث ،تقدمت سون ها لاحد الممرضات و قالت :"هل وصلت فتاه من حادث سياره قبل قليل ؟انها فتاه عربيه في العشرينات من عمرها و يرافقها فتئ كوري في العشرينات ايضاً"اجابتها الممرضه قائله:"نعم لقد وصلت ،لقد خضعت للعمليه قبل قليل و هي الان نائمه "تنهد سيهون براحه و قال:"انها علئ قيد الحياه؟"اجابته الممرضه قائله:"نعم ،لديها بعض الكسور لاكنها ستعيش ،لقد كانت محظوظه فالسياره لم تصبها بقوه لذا ستستيقض بعد مده قصيره "ابتسمت مينزي بسعاده و امسكت بيد سيهون و قالت :"هل رايت لقد اخبرتك انها ستعيش "بدا سيهون بالبكاء مره اخرئ و عانق مينزي بقوه و قال :"الحمد لله ...الحمد لله انها ستعيش ان حدث لها شي ،لا اعرف ماذا كنت سافعل ..انا لا استطيع العيش بدونها مينزي..."بدات مينزي تربت علئ ظهره و قالت بتعاطف :"اهدا سيهون ،سيكون كل شي بخير ...اذهب لرويتها ...ستسعد ان راتك جانبها عندما تستيقظ "مسح سيهون دموعه و نظر للمرضه و قال :"هل استطيع رويتها "اجابته الممرضه قائله:"طبعاً ،لاكنها لا تزال مخدره ،ستستيقظ عندما يزول مفعوله"ابتسم سيهون و ذهب لغرفتك ،تنهدت سون ها براحه و قالت :"شكراً ايتها الممرضه "نظرت اليهم الممرضه بقلق و قالت :"الفتاه ستكون بخير ...لاكن الرجل الذي كان معها ...لا يبدو انه بحاله جيده "انصدمت سون ها و قالت :"ماذا ،لماذا ،مينزي هل كان بيكهيون في الحادث ايضاً؟"تعجبت مينزي و قالت :"لا ،لقد رايت الحادث بعيناي و بيكهيون لم يصيبه شي،ما الذي تقصديته ايتها الممرضه بانه ليس في حاله جيده"نظرت الممرضه للارض و قالت :"اسفه ،انه ليس بسبب الحادث لاكنه ينزف من الداخل بغزاره ،و يبدو ان كل عضو من جسده يتوقف عن العمل بسرعه فائقه و نحن لا نعرف ما سبب ذالك،لقد حاولنا اكتشاف ما به و تاخير تدهور حالته لاكن حالته تسوء من مرور الوقت و ليس هناك شي نستطيع فعله سوا....انتظار موته او معجزه...انا حقاً اسفه "وضعت سون ها يدها في فمها و قالت بحزن شديد :"لا ..لا يعقل هل استطيع رويته ؟"نظرت اليها الممرضه بحزن و قالت:"ليس الان ،انه في غرفه العنايه المركزه الان و لا يسمح لاي شخص بزيارته ،ربما بعد قليل اذ تحسنت صحته "جلست سون ها واقعه في كرسي و بدات عيناها تدمع و قالت :"المسكين بيكهيون "جلست مينزي بجانبها و قالت :"لا اصدق انه يحتضر ....لقد كان يبدو انه بخير ...يجب ان نخبر ايروم بذالك "مسحت سون ها دموعها و قالت :"لا مينزي ...لا تخبريها ،لقد سمعتي ما قالت انها تحبه و انها تريد ترك سيهون لتكون معه ...لذا لا تخبريها ،فقط قولي لها انه ذهب و قال انه لا يريد رويتها ،هذا سيكون افصل للجميع ..ليس لديه عائله و موته لن يشكل اي فرق لذا دعينا ننساه لتكون ايروم مع سيهون ،سيهون يحبها كثيراً و لا اريده ان يخسرها "بدات مينزي بالبكاء و قالت :"كيف لك ان تقولي شي كهذا امي !"مسحت سون ها دموعها و قالت :"لانه افضل حل ...من الافضل لايروم ان تكون مع سيهون ان عرفت بان حبيبها القديم يحتضر ستترك سيهون لاجله و ما الفائده ،لقد سمعتِ ما قالت الممرضه ...هو سيموت علئ اي حال و سينكسر قلبها و قلب ابني ايضاً ،لذالك لا تخبريها انه هنا ،فقط قولي انه تركها و انه لا يريدها ،بهذي الطريقه الكل سوف يسعد ،كله خطئ بيكهيون ،ذالك الحقير استغلني ليتقرب منها و سرقتها من ابني ،انه يستحق الموت بهذي الطريقه ،كيف يجرو علئ ايذاء ابني و سرقه زوجت التي يحبها منه "وقفت مينزي و صرخت في والدتها قائله:"توقف عن قول كلمات جارحه امي ..كل ما يهمك هو ابنك الا تعرفين انه ابن ايضاً و لديه عائله تهتم لامره كيف تقولين شي كهذا ،انا محرجه عنك ...و ايضاً هذا ليس قرارك ،سوف اخبر ايروم لتقرر بنفسها "و توجهت لغرفتك ،رجعت سون ها تبكي و قالت :"لا تخبريها ....ان اخبرتبها كل ما سيجلبه لها هو الحزن !ما الفائده من حب رجل يحتضر ها ،توقفي عن التدخل لاجل اخاكي ،الا يهمك ما يحدث لسيهوني " و في هذي الاثناء دخل سيهون لغرفتك في المستشفئ و جلس بجانبك و امسك بيدك و سمعك تمتمين بحديث غير مفهوم ،افترب منك و قال :"هل استيقظتي ايروم ؟"فتحتِ عيناكِ و رديتِ عليه بصوت متعب قائله:"بيكي ..."تنهد سيهون و قال برقه:"لا ايروم ،انه انا سيهون "امسكتِ بيده و قلتِ بقلق :"اين بيكهيون ...هل هو بخير ؟"تنهد سيهون و قال:"لا ادري ،لا يهمني امره ذالك الوغد وضع حياتك في الخطر و اتمنئ ان يموت "جلستِ في سريرك بصعوبه و ادمعت عيناكِ و قلتِ له :"سيهون اخبرني ارجوك ...هل بيكي بخير ؟ارجوك قل لي انه بخير "تنهد سيهون و قال باستياء:"لما تسالين عنه و انتي المصابه ،بالطبع هو بخير و بصحه جيده لانك ضحيتِ بحياتك لانقاذه ،اللعنه ايروم في ماذا كنتِ تفكرين بفعل شي كهذا ها !تصرفاتك تحبطني اكثر و اكثر "ابتسمتِ بتعب و قلتِ :"ان كان بخير ...فكان ذالك يستحق التضحيه "دخلت مينزي الئ غرفتك و نظرت اليكِ باعين دامعه و قالت :"ايروم .."ابتسمتِ لرويتها و قلتِ :"انا بخير ،لا تبكي مينزي"جلست مينزي جانبك و قالت ببكاء :"ايروم عليكِ رويه بيكهيون ايروم ،انه يحتضر ..انه يموت "انصدمتِ و قلتِ لها:"ما الذي تقولينه ...سيهون اخبرني انه بخير "تنهد سيهون و نظر الئ مينزي باستياء و قال :"هل جننتي ،ما هذا الذي تقولينه الان لشخص مصاب"مسحت مينزي دموعها و قالت ببكاء:"صدقيني ايروم انه يحتضر ...الاطباء قالو ان مرضه ليس له علاج ...ربما يموت في لحظه الان ...انه في غيبوبه " انصدمتِ و وقفتِ من سريرك و قلتِ لها بذعر:"مينزي ارجوك خذيني اليه "تنهد سيهون و امسك بيدك و قال:"ما الذي تقولينه ايروم ،انظري لحالك عليكِ ان ترتاحي لتتعافي "انفجرتِ بالبكاء امامه و قلتِ :"ارجوك سيهون دعني اذهب ان لم اذهب لرويته الان ساندم لما حييت ارجوك سيهون دعني اذهب ...علي اقناعه بالعوده ارجوك دعني اذهب"تنهد سيهون بحزن و مسح دموعك و قال :"حسناً ايروم ،اذهبي لاكن لفتره قصيره فقط و بعدها ارجعي لهنا ،لترتاحي"شهقتِ ببكاء و قلتِ له :"حسناً "و اتكئتي علئ مينزي و ساعدتك لتذهبي الئ غرفه بيكهيون و امسك بك سيهون من الجهه الاخرئ ليساعدك في المشي ،و عندما وصلتم لغرفه بيكهيون رايتي هيونا تبكي بجانب سريره و هو فاقد الوعي عند رويتها انصدم سيهون و قال:"هيونا؟ ما ..ما الذي تفعلينه برفقه بيكهيون!"
...يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤
أنت تقرأ
حبي من العالم الاخر
Fantasyهذي الروايه عن بيكهيون رجل من عالم اخر احب فتاه ايروم لدرجه الموت و عندما خانته كرها لحد الموت و اقسم علئ تحطيمها ،هل حقاً كرها ام هل يكذب علئ نفسه فقط لانه اراد البقاء جانبها بحجه الانتقام روايه +تخيل : #حبي_من_العالم_الاخر من كتابت: Yumi H Sara...