و في هذي الاوقات في عالم بيكهيون في اليوم الثاني دخلت الخادمه لغرفه بيكهيون و راتك نائمه جواره ،ابتسمت و اخذت اواني الطعام و اخرجتها من الغرفه ،و بعد مده استيقظتي من نومك بفتح عيناكي برقه لتنصدمي بوجودك في غرفه غريبه لذا فكرتِ بتعجب :"ماذا افعل هنا ؟"استدرتِ لجانبك و رايتِ بيكهيون نائم جوارك ابتسمي ابتسامه كبيره و فكرتي:"يا للسعاده ،ذالك لم يكن حلم ..."رفعتِ خصله من شعره من وجهه و تهتي في جماله و فكرتِ :"كم يبدو وسيم "فتح بيكهيون عيناه ببط و ابتسم لرويتك امامه و قال بنعاس:"لقد تمنيت الاستيقاظ جوارك منذ ان قابلتك اول مره ،هذا يعجبني "ابتسمتِ بخجل و قلتِ :"و انا ايضاً "وضع بيكهيون يده في خدك بخفه و رفع راسه قليلاً لينظر اليكِ من فوق لتنظري اليه بتوتر ،اغمض بيكهيون عيناه و طبع قبله صغيره علئ شفاهك و قال :"احبك ايروم "فتحتي عيناك بابتسامه و قلتِ :"احبك اكثر "و سحبتيه لتقبليه بعمق حتئ دخل والد بيكهيون الغرفه و عند رويتكما قال:"احم احم ..ارئ ان صحتك رجعت لك بيكهيون"ابتعدم عن بعضكم البعض و قال بيكهيون لوالده باحراج :"انه ...ليس كما يبدو "ابتسم والد بيكهيون و قال :"لا داعي لاخباري ،لقد اتيت لاطمن عليك و اخبركما ان تاتيا لتفطرا معي ، ساخرج الان و ادعكم تواصلون ما كنتما تفعلان "احمر بيكهيون خجلاً و قال :"لقد اخبرتك ،لم نكن نفعل شي ..."ابتسم والد بيكهيون و غمز لكم و قال بعدم تصديق:"حسناً صدقتك ،انها ما تفعلانه و تعالا للافطار"و خرج ،تنهد بيكهيون و قال بخجل:"لاكننا حقاً لم نكن نفعل اي شي !!"ارجع نظره اليكِ ليراكي تضحكين من احراجه ،لذا ابتسم و رجع لتقبيلك في خدك بلطف و امسك بيدك بلطف و قال :"ايروم اغمضي عيناكِ "ابتسمتِ و قلتِ له :"لماذا ،اتفكر في فعل شي منحرف"ابتسم بيكهيون و قال :"لا ،اغمضي عيناكِ و ستعرفي ،او الا تثقين بي؟ "نظرتِ اليه بخجل و اغمضي عيناكِ ،وقف بيكهيون من سريره و سمعتيه يعبث في احد درجان الطاوله ،بعدها رجع ليجلس جوارك و امسك بيدك ليلبسك خاتم انصدمتِ و فتحتي عيناكِ لتري الخاتم بسعاده و قلتِ بتاثر:"بيكي ...انه جميل ،هل اشتريته؟"رفع بيكهيون وجهك لتنظري اليه و قبلك في خدك و طبع قبله اخرئ في خدك الاخر و قال :"لا ،انه خاتم زواج والداي والخاتم الذي ارتدته جدتي ايضاً في زواجها ،هذا الخاتم بقئ في عائلتنا لاجيال لهذا رغبت امي بان اعطيه للامراه التي احب و التي ساتزوج بها ، لهذا اعطتيته لك ايروم هل تتزوجيني؟"ابتسمتِ بسعاده و قبلتيه قبله سريعه في شفاهه بخجل و قلتِ :"بالطبع ،ساتزوج بك "ابتسم بيكهيون و قال :"حقاً "ابتسمتِ بخجل و قلتِ :"بالتاكيد "امسك بيكهيون خدك و قبلك في خدك الاخر ،و بعدها نظر لعيناكِ بعاطفه لتشعري بالخجل و قال :"احبك ايروم "ابتسمتِ بخجل و قلتِ :"اعرف "انزل بيكهيون نظره لشفاهك بانجذاب قوي و قال :"انا حقاً حقاً احبك ،ما الذي فعلتيه بي لاحبك بهذي الطريقه ،هل انتي ساحره"ضحكتِ و امسكتِ بخده بلطف و قلتِ :"نعم ،انا ساحره و وضعت عليك لعنه ان تحبني لابد "ضحك بيكهيون و مسح شفاهك باصبعه و قال بهيام:"اعدك اني ساحبك بهذي الطريقه لما حييت و ساكون زوجاً جيداً لك ،لن اجعلك تحزنين ابداً او تغضبين مني ،ساكون لك فقط"نظرتِ للارض بخجل و قلتِ :"و انا ايضاً...ساكون زوجه جيده لك "ابتسم بيكهيون و داعب انفه بانفك و قال :"اعرف "انزلتِ وجهك للارض بخجل و قلتِ :"لنخرج لتناول الافطار ،و الا والدك سينزعج ان تاخرنا"امسك بيكهيون بيدك و رفع راسك بيده الاخرئ و اقترب منكِ ببط ليقبلك و قال اثناء تقدمه بهيام :"حسناً "و قبلك قبله لطيفه في شفاهك،اغمضتي عيناكِ لتبادليه القبله و شعرتِ بيد بيكهيون تنزل لخصرك خجلتِ و دفعتيه و قلتِ بخجل :"بيكي ماذا تفعل ...علينا ان نخرج لتناول الافطار ..او سنتاخر"ابتسم بيكهيون ابتسامه لعوبه و رفع يده ليلعب بشعرك و قال :"احقاً علينا ذالك ؟"احمريتِ خجلاً و ازداد توترتك لذا وقفتِ من السرير و قلتِ له باحراج :"نعم ،علينا ذالك فانا جائعه جداً ،لنذهب للخارج لناكل ،و ايضاً لا بد ان والدك ينتظرنا و انا اريد ان اتعرف عليه اكثر و اطعله يحبني ..انا خائفه ان لا يحبني او يتقبلني و لا اريده ان يستاء مني في اول يوم لي هنا"امسك بيكهيون بيدك وسحبك ليقربك منه و لتقفي امامه بين قدميه و هو لا يزال يجلس في السرير ، رفع نظره اليكِ لينظر اليكِ و قال :"انه لن يستاء منكِ لا تقلقي ،و كيف له ان لا يحبك ،لذا لا تتهربي مني "ابتسمتِ و قلتِ له :"انا لا اهرب ،لاكني جائعه هذا كل ما في الامر"قبل بيكهيون يدك و قال :"حسناً ،لنخرج لتناول الافطار "وقف من السرير و توجه للخروج و قال لك و هو علئ ظهره:"ما رايك ان نذهب بعد الافطار للخارج لنستمتع بوقتنا"ابتسمتِ و عانقتيه من خلفه و قلتِ ببرائه:"فكره رائعه ،لاكن ماذا سنفعل ؟"سحبك بيكهيون لامامه و هو ينظر اليكِ بانجذاب شديد و قال:"اتريدين ان تعرفي ؟ ام تريدينها ان تكون مفاجاه؟"ابتسمتي بخجل و قلتِ :"امم اريدها مفاجاه،الان لنخرج لتناول الافطار فانا حقاً جائعه "قبلتيه في خده و خرجتِ من الغرفه ،ابتسم بيكهيون و فكر :"انها حقاً ظريفه "في هذي الاوقات في عالمك بعد مرور اسبوع علئ انتقال سيهون لمنزلك رجع سيهون من عمله و رائ هيونا تشاهد التلفاز ،جلس جوارها لذا هي وقفت و توجهت للخارج ،وقف سيهون و قال لها :"لما تتحاشيني؟"استدارت هيونا تجاهه و قالت ببرود :"من قال اني اتحاشاك "تنهد سيهون و قال باستياء:"انت لا تتناولين الطعام برفقتي و عندما ادخل لاي غرفه في المنزل تخرجين منها ،لذا اخبريني ما هي مشكلتك معي"تنهدت هيونا و قالت :"لما تهتم ،ليس و كما انك تريد قضاء وقتك معي علئ اي حال،اليس كذالك " جلس سيهون في الاريكه و قال ببرود:"بالطبع لا "ابتسمت هيونا باستهزاء و قالت :"اذاً لما تصرخ فيني الان لما اتحاشاك ان كنت لا تهتم ،سافعل ما اريد لذا توقف عن التحدث معي بهذي الطريقه "وقف سيهون و تقدم منها و قال :"حسناً ،لن اتكلم معك ، هذا افضل بالنسبه لي،لاكن علئ الاقل ارجعي للعمل ،انتي موضفه جيده و هي خساره للشركه ان لم تعودي للعمل "نظرت هيونا للارض و قالت بحزن:"لا اريد ...وجودي هناك ...يذكرني بالايام التي كان هو في حياتي و يذكرني به "تنهد سيهون و وضع يده في شعره باحباط و قال:"تقصدين بيكهيون؟"تنهدت هيونا و قالت :"نعم ،ليس اني اشتاق اليه كرجل ..بل كصديق ...برغم انه كان بارداً معي الان انه كان من الرائع وجوده بجانبي و الحديث معه ..و ان اراه وقت ماشئت ،انه صديقي الوحيد و اشتاق اليه كثيراً لاكن ليس لدي اي فرصه لاراه و هذا يجعلني حزينه "تنهد سيهون و استدار ليتوجه لغرفته و قال ببرود :"لذالك عليك العوده للعمل ،لكي لا تفكري في هذي الامور ،انه لشي غبي ان تتعذبي لاجله و هو سعيد ...معها ،لذالك توقفي عن تعذيب نفسك و افتحي صفحه جديده في حياتك ،لاكني امل ان ترجعي للعمل برفقتي "
تنهدت هيونا و قالت :"و ما دخلك بعذابي ،ها "استدار سيهون تجاهها باحباط و قال :"انت حقاً محبطه ،انسي ذالك ان اردتي العوده للعمل ام لا،انا لا اهتم ،افعلي ما شئني ،و اعدك لن اتدخل في امورك بعد الان "ابتسمت هيونا بظرافه و قالت :"لا تستاء ،انت محق في حديثك لذا سارجع للعمل "اشاح سيهون نظره عندما ابتسمت هيونا و قال بتوتر :"جيد ...ساذهب للخارج الان"توجه للخارج لاكن هيونا اوقفته بتعجب قائله:"استخرج مره اخرئ ،لاكنك عدت للتو "وضع سيهون يده في شعره و قال:"و ما دخلك "و خرج ،جلست هيونا في الاريكه و تنهدت بحزن و فكرت :"ما به ،احمق،كل ما افكر انه لطيف يتصرف بحقاره ،لاكن برغم كل فضاضته الا انه الشخص الوحيد الذي اعرف من هذا العالم و يهتم لحالي ،اووه ما الذي افكر به الان ،انا خائفه من اعجب به فيعاملني مثل بيكهيون فمن الواضح انه لا يزال معلق بزوجته السابقع ،كم انا مثيره للشفقه لماذا دائماً اهتم بالرجال الذين ليس لدي اي فرصه معهم "استلقت في الاريكه و فكرت باحباط:"لقد كرهت هذي الحياه اشتاق لعالمي كثيراً ،انه افضل من هذا العالم بعشرات المرات و الكل يحترمني فيه "و عندما خرج سيهون من المنزل وضع يده في صدره و فكر باحباط :"ما بي لما قلبي يخفق لرويتعا تبتسم،هل انا لا ازال معجباً بها ،لا يمكن ... انها لئيمه ومزعجه و فوق كل هذا استغلتني لاجل رجل اخر..لاكن لما انا مهتم بها و افكر بها كثيراً ،انا حقاً احمق "في هذي الاوقات خرجتِ انتي و بيكهيون لغرفه الجلوس لتتناولا الافطار ،و عند دخولكم الغرفه رايتي الطاوله مجهزه بالكثير من انواع الطعام الشهي ،ابتسمتِ و قلتِ :"واو ،من سياكل كل هذا ؟هل سيكون الكثير من الاشخاص معنا ؟"ابتسم بيكهيون و قال :"لا فقط انا و انتي و ابي " نظر لاحد الخادمات قال :"اين ابي ؟"اجابته الخادمه باحترام قائله :"لقد اتاه اتصال مهم ،لاكنه سينضم لكما بعد انتهاء اتصاله و قال ان تبداء بتناول طعامكما "رد عليها بيكهيون قائل:"حسناً..تستطيعين الذهاب الان "انحنت له الخادمه و قالت باحترام :"حسناً سيدي "و رحلت ،ابعد بيكهيون احد الكراسي عن الطاول و قال لك :"تفضلي عزيزتي ،الم تقولي انك جائعه "ابتسمتِ بخجل و جلستِ في الكرسي و جلس بيكهيون في كرسي جوارك ،نظرتِ للمنزل بانبهار لانه قصر و قلتِ :"منزلك حقاً جميل و كبير و ايضاً لديك الكثير من الخدم ،لم اكن اعرف انك ثري لهذي الدرجه "ابتسم بيكهيون و قال :"هل خاب املك بي ام حبيتيني اكثر بعد علمك باني ثري "نظرتِ اليه بابتسامه و قلتِ :"لا فرق ،فانتي بيكي و احبك في كل حالاتك "ابتسم بيكهيون و امسك بيدك ليقبلها و قال :"لا اصدق انك هنا ..لا زالت اشعر انه حلم "ابتسمتِ و قلتِ له :"انه ليس حلم ،لقد اخبرتك اني ساكون معك حتئ تمل مني "بعثر بيكهيون شعرك و قال :"توقفي عن قول هذا ،انه لن يحدث "دخل والد بيكهيون الغرفه و ابتسم لرويتكما معاً و جلس قال :"هل هذا فعلاً ابني بيكهيون ،لا اصدق فبيكهيون لا يبتسم ابداً ،هل قتلت ابني بيكي و دخلت جسده ؟"ابتسم بيكهيون بخجل و قال:"لا تبالغ ابي"ضحك والده و قال:"انا لا ابالغ ،فانت لديك اسوا مزاج"ضحكتِ و قلتِ له:"انت محق عمي ،انه كالاطفال و يغضب بسرعه و عنيد كثيراً ،التعامل معه حقاً صعب "ضحك والد بيكهيون و قال :"انت حقاً تعرفين بيكهيون جيداً ايروم"ابتسمتِ بخجل و قلتِ :"لقظ عرفته لاكثر من عشر سنين لذا اعرف كل شي عنه " نظر اليكِ بيكهيون و قال :"لاكنك لم تذكري سوا الاشياء السيئه ،كيف لك التحدث بهذي الطريقه عن خطيبك "قبلتيه في خده و قلتِ :"اسفه عزيزي "تضاهر بيكهيون بالاستياء و قال :"لن اسامحك الا ان قبلتيني مره اخرئ "ابتسمتِ و قلتِ :"ارايت انت حقاً كالاطفال "و تقدمتِ لتقبلي خده مره اخرئ لاكنه استدار ليجعلك تقبليه في شفاهه ،دفعتي بيكهيون بخجل و قلتِ :"كيف لك ان تقبلني بهذي الطريقه امام والدك ..."ابتسم بيكهيون و قال :"و ماذا فيها ،فانتي ستكونين زوجتي قريباً و كما ان ابي لا يمانع صحيح ابي"ابتسم والد بيكهيون و قال:"نعم ،لاكن هل ستتزوجان حقاً ،واو هذا رائع لقد فقدت الامل في ان يتزوج بيكيهون ،اريدكما ان تتزوجا بسرعه و ان تعطياني الكثير من الاحفاد هل فهمتما"نظرتِ للارض بخجل و قلتِ بابتسامه:"حسناً عمي"امسك بيكهيون بيدك و قال لوالده:" لما تتحدث عن الاحفاد بهذي السرعه ابي ،انا لا ازال اريد ايروم لتكون لي لوحدي ،لست مستعد لاشاركها مع ابنائي ،لذا سننجب بعد خمس سنوات"دفعتِ بيكهيون بكتفك بلطف و قلتِ :"خمس سنوات كثير "ابتسم والد بيكهيون و قال:"ايروم محقه ،لتنجبا طفل في خلال سنتين ،هذا المنزل يحتاج لاطفال ليجعلوه مشع بالحياه"ابتسم بيكهيون و قال لك :"هل انتي موافقه ايروم ؟"ابتسمتِ بخجل و قلتِ :"نعم ،لننجب طفل ،لطالما اردت طفل ظريف يشبهك "ابتسم بيكهيون و وقف و حملك بين ذراعيه و قال :"حسناً ،لننجب ،الان "خجلتِ و قلتِ له :"يااه بيكي انزلني الان "ابتسم بيكهيون و قال بعناد :"لا انت من قال انه يريد طفل يشبهني ،الان عليكِ تحمل عواقب كلاماتك " احمريتِ خجلاً و قلتِ له :"توقف بيكي عن التحدث بهذي الطريقه امام والدك !انت تحرجني "ضحك والد بيكهيون و وقف و قال:"لا تهتما لوجودي انا خارج الان :P "
...يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت الاخير غداً انشاءالله ❤❤
أنت تقرأ
حبي من العالم الاخر
Fantasyهذي الروايه عن بيكهيون رجل من عالم اخر احب فتاه ايروم لدرجه الموت و عندما خانته كرها لحد الموت و اقسم علئ تحطيمها ،هل حقاً كرها ام هل يكذب علئ نفسه فقط لانه اراد البقاء جانبها بحجه الانتقام روايه +تخيل : #حبي_من_العالم_الاخر من كتابت: Yumi H Sara...