تنهدتي و قولتي لها بتذمر:" ساغيرها توقفي عن دخول غرفتي بدون طرق الباب!!" نظرت اليكي والدتك بغضب و قالت:" ماذا قلتِ ؟!"ابتسم بكهيون و قال:"اووه يبدو انك اغضبتي والدتك ،توقفي عن التصرف بعناد و غيري ملابسك ،اراكي لاحقاً"قبلك في خدك و اختفئ ، احمريتي خجلاً و نظرتي للارض و امسكتِ خدك بسعاده و بدا قلبك بالنبض سريعاً،تعجبت والدتك و قالت :" ما بك الان " توترتي و اجبتيها بخجل قائله:" اسفه امي ..لا اصدق انه فعل ذالك امامك..." تعجبت والدتك و قالت :" من فعل ماذا؟؟" اجبتيها بخجل قائله:" بيكي!" تنهدت والدتك و خرجت من غرفتك و قالت اثناء ذالك:" كم عمرها الان و ما زال لديها صديق وهمي ...لقد بدات اقلق ،ان استمرت علئ هذا الحال لن يتزوجها اي شخص" تعجبتي و فكرتي:" الم تجيبني لانها غاضبه مني لان بيكي قبلني امامها ...لا يهم انا سعيده لانه قبلني " ارديتي ملابسك و نزلتِ من غرفتك لتناول الفطور و عندما نزلتِ لم تجدي والدتك او جدتك ، تنهدتِ و قلتِ:"ايش انا جائعه !لما تستعجلني ان كانت لم تصنع الافطار بعد !! لقد تاخر الوقت بالفعل "ظهر بكهيون من خلفك و قال لك:"هل تريديني ان احظر لك شي للاكل؟"ابتسمتِ باستهزاء و قلتِ :"هل تمزح !كل ما تعرف طبخه هو البيض و لا تطبخه بطريقه جيده ايضاً،افضل ان اطبخ لنفسي "عبس بكهيون و قال :"حسناً ،انها خسارتك"و اختفئ شعرتِ بالاحباط و قلتِ له:"هي ،لا تختفي و انا اتحدث معك"و فجاه سمعتِ البيانو يعزف ،ابتسمتِ و دخلتِ لغرفه الجلوس و رايتي بكهيون يعزف عليه ،ابتسمتِ و جلستِ جواره و قلتِ:"لا ادري ما الفائده من هذا البيانو ،الوحيد الذي يعزف عليه هو انت "توقف بكهيون عن العزف و نظر اليكِ و قال:"هل تريدني ان اعلمك العزف عليه"ابتسمتِ و قلتِ له :"لا داعي ،فانا احب سماع عزفك عليه اكثر فمهما تعلمت لن اصبح ببراعتك "وضعتِ راسك في كتفه لتنزل خصلات شعرك علئ كتفه و قلتِ :"ما هذي الموسيقئ التي تعزفها دائماً ،انها جميله و اشعر بالراحه عند سماعها"بدا قلب بيكهيون ينيض بسرعه لقربك الشديد منه لذا اغمض بيكهيون عيناه ليسيطر علئ نفسه لاكن رائحه شامبو شعرك اثرت عليه فلطالما احب رائحته لانها تذكره بك ،امال راسه تجاهك ليشتم شعرك بهيام ، فتح عيناه و رفع يده بتردد ليربت علئ شعرك،تعجبتِ لانه لم يرد عليكِ و قلتِ :"بيكي ما بك هادئ ،الا تعرف اسم هذي الموسيقئ ؟"توتر بكهيون و انزل يده و قال بتلبك:"احم ..انها موسيقئ شهيره لاكني تعلمتها من امي عندما كنت صغير تدعئ (فور اليس)..لاكن بعد وفاتها ابي تخلص من البيانو الذي كنا نحتفظ به لانه يذكره بها لذالك انا احب العزف هنا ،لاتذكرها ،لاكن ابي لا يحب ان يتذكرها انه يحاول نسيانها بسرعه لكي لا يتعامل مع الحزن الكل في عالمي يتصرف هكذا ،انه عالم منظم ليس كعالمك لذا علئ كل فرد ان يتعاون مع القوانين ،لذالك والدي يغضب مني بكثره ،فانا دائماً اتحاهل القوانين"ابعدتِ راسك من كتفه و امسكتِ بيده و قلتِ :"بيكي اريد التعرف عليك اكثر...انت تتحدث عن عالمك دائماً ،لما لا تاخذني اليه يوماً ما "ابتسم بكهيون و قال بتاسف:"اسف ،لا استطيع "عبستِ و قلتِ له بتذمر:"لماذا!!انت تاتي لعالمي في اي وقت تشاء ،لما لا تاخذني لعالمك؟!"نظر اليكِ بكهيون و قال :"انا لم اتئ لعالمك ابداً ،انها روحي فقط التي تنتقل لو اتيت فعلاً سيتاذئ جسدي كثيراً بسبب تغير العوالم "تنهدتِ و قلتِ له :"هذا سئ ،اذاً علمني كيف اذهب لعالمك بروحي كما تفعل انت "تنهد بيكهيون و قال:"لا استطيع فانا لا اعرف كيف و لا اعتقد انك تستطيعين فسكان عالمك اضعف من سكان عالمي "تنهدتِ و قلتِ :"الا يوجد طريقه لارئ عالمك ابداً ؟"وضع بيكهيون يده في شعره و قال :"امم ليس علئ حد علمي ،لاكن ربما ابي يعرف عن طريقه "ابتسمتِ و قلتِ له :"رائع اذاً اساله ،اخبر والدك ان يعلمك طريقه تمكني من زياره عالمك !ارجوووك "نظر اليكِ بيكهيون بسوء و قال:"اسف ايروم ،لا استطيع ،فابي لا يحب ان اتي الئ هنا و لا يعرف بذالك و ان علم اني اصادق فتاه بشريه ،سيغضب مني كثيراً و ربما يؤذيكِ ليمنعني من المجي لهنا ،لذالك انا اقابلك في السر فقط"نظرتِ للارض بحزن و قلتِ:"ان عرف ...هل سيبقيك بعيداً عني ؟"رفع بكهيون راسك و قال بلطف:"ربما ...لاكن عندما اصل لسن الرشد ابي لن يسطيع منعي من رويتك او البقاء هنا ،عندما ابلغ سن الرشد استطيع فعل ما اشاء ...لذالك حينها استطيع البقاء هنا للابد لكي اكون معك ،بجسدي الحقيقي و ليس روحي فقط "شعرتِ بالحزن و قلتِ :"لاكنك قلت ان الانتقال لهنا سياذي جسدك !"ابتسم بيكهيون و رفع شعرك خلف اذنك بلطف و قال :"لا تقلقي لهذا ،عندما يحين الوقت ساجد طريقه لابقئ هنا معك للابد "ابتسمتِ و قلتِ له :"هل تعدني؟"ابتسم بكهيون و قال:"نعم اعدك"نظرتِ للارض بخجل و قلتِ له :"لا استطيع الانتظار الئ حين نصل لسن الرشد...لكي تكون معي دائماً و اعرفك علئ امي ...،بيكي انت افضل صديق في الدنيا كلها"ابتسم بكهيون و امسك بيدك و قال:"ايروم ....هل تتذكرين عندما اخبرتك اني اراكي كحبيبه سابقاً..."خجلتِ و قلتِ له:"نعم ...بالطبع اتذكر"ابتلع بكهيون ريقه و نظر الئ عينيك و قال:"انتِ لم تخبريني كيف تريني ..."نظرتِ للارض بخجل و قلتِ :"ماذا تقصد"رفع بكهيون راسك بيده لينظر الئ عيناكي مره اخرئ و قال :"ما اقصد ايروم اني وقعت بحبك ..انا واقع بحبك و اريدك ان تكوني حبيبتي لاني لا استطيع ان اكون مجرد صديق لك ،ما هو ردك ؟هل انتي موافقه "ابتسمتِ بسعاده و قبلتيه في خده بسرعه و قلتِ بخجل:"هذا ردي "ابتسم بكهيون بخجل و قال:"اهذا يعني انك توافقين علئ ان تكوني حبيبتي و انك تحبيني ايضاً؟"ابتسمتِ بخجل و قلتِ له:"اليس هذا واضع ،هل تريدني ان اقولها بالتفاصيل"ابتسم بكهيون و قال :"نعم ،قوليها بادق التفاصيل لكي اصدق ذالك ،لاكن قبل ان تجيبي عليكِ ان تعلمي انك ان قبلتي بمشاعري ستكونين فتاتي بقوانين عالمي هذا يعني انك ستكونين ملكي للابد و لن اسمح لك ان تحبي رجلاً غيري ابداً ،ايروم انا شاب غيور و ان اعطيتيني قلبك لن ادعك تسترجعينه ابداً ،ان احببتيني لن اسمح لك بحب غيري حتئ ان توفيت عليكِ ان تكوني مخلصه لي كما ابي مخلص لامي هل فهمتِ لاكني اعدك اني لن احب غيرك ايضاً و ساكون مخلصاً لك للابد ،لذا هل انتي مستعده لقبول مشاعري بهذي الطريقه "عبستي ِبظرافه و قلتِ له :"يااه لما كثره القوانين "تنهد بيكهيون و قال بحزن:"اذاً ترفضيني؟"ابتسمتِ و قلتِ له:"يااه كيف لي ان ارفضك و انا مغرمه بك كلياً و انا متاكده اني لن احب غيرك"نظر اليكِ بكهيون بلطف و قال:"حقاً ؟" قبلتِ خده و قلتِ:"بالطبع فانا احبك "ابتسم بكهيون بسعاده، قبلتِ خده الاخر و قلتِ:"و اوافق ان اكون حبيبتك و ان لا احب غيرك حتئ بعد الممات "ابتسم بكهيون و امسك بيدك و قبلها،لذا نظرتِ الئ عيناه بخجل و قلتِ :"انا واقعه بحبك بكهيون ،كيف لي ان لا اقع بحبك فانت مثالي ،بيكي ،هل ستكون حقاً ملكي"ابتسم بكهيون و سحبك اقرب اليه لتتقابل اعينكم لذا فتحتي عيناكِ بقوه و بدا قلبك ينبض بسرعه و قال بكهيون بصوت مثير :"ايروم الا تعرفين ...من اللحظه التي قابلتيني فيها و انا بالفعل ملكك و لن اكون لغيرك ابداً"و قبلك قبلتك الاولئ و انتي اغمضتي عيناكي و بدالتيه القبله حتئ خرجت والدتك من الحمام لتقاطعكم قائله:"ايروم ما تفعلين ؟" دفعتي بكهيون و قلتِ لها بخجل و بتلبك :"امي! استطيع شرح ما يحدث"تعجبت والدتك و قالت :"تشرحين ماذا ؟"ابتسم بكهيون بخجل و قال لك:"انها لا تراني غبيه ،لا داعي لتخافي"وضعتِ يدك في شعرك بخجل نظرتِ للارض ،ابتسمت والدتك و قالت:"هل تناولتِ فطورك ؟"نظرتِ اليها و قلتِ:"ليس بعد ،و انا جائعه كثيراً "ابتسمت والدتك و توجهت للمطبخ و قالت :"ساحضر الطعام ،تعالي لتساعديني قبل ميعاد المدرسه"اجبتيها بخجل قائله:"حسناً " نظرتِ الئ بكهيون بخجل و قلتِ:"ساذهب الان ...هل ستاتي ؟"ابتسم بكهيون و ربت علئ شعرك و قال اثناء ذالك:"لا ،علي ان اذهب لمكان ما ،ساقابلك لاحقاً "و اختفئ ،وضعتِ يدك في شفاهك و فكرتِ بخجل:"لا اصدق انه قبلني اخيراً...لا اصدق انه اصبح حبيبي ،انا سعيده كثييراً"صرخت عليكِ والدتك من بعيد قائله:"ايروم ،تعالي لتساعديني ام لن تاكلي!!"تنهدتِ و قلتِ لها:"انا اتيه !!"و في هذي الاوقات رجعت روح بكهيون لعالمه لتدخل جسده و استيقظ من نومه بتالم ،جلس في سريره و هو يتنفس بصعوبه لان روحه كانت خارج جسده لوقت طويل ،و تفاجئ برويه ابنه عمه هيونا ،عند رويتها توتر و قال :"ما الذي تفعلينه في غرفتي ،اخرجي!"نظرت اليه هيونا باستياء و قالت:"لما لم تكن تتنفس في نومك ! هل كنت في عالم البشر مره اخرئ ؟!"نظر بكهيون للارض باحراج و قال:"ماذا تقصدين ،لم اكن هناك لقد كنت نائم فقط..."نظرت اليه هيونا باستياء و قالت:"لا تكذب ،لم تكن تتنفس ،كيف لك ان تنام و انت لا تتنفس ،بيكيهون توقف عن فعل ذالك انتي لا تزال تحت سن الرشد ان واصلت الانتقال لهناك بهذي الطريقه ستتاذئ ،انه مضر بصحتك ،ان لم تتوقف ساخبر والدك و سادعه يتولئ امرك ،لن ادعك تؤذي نفسك!"
...يتبع...
ما رايكم في البارت اتمنئ يكون عجبكم ❤و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤❤
أنت تقرأ
حبي من العالم الاخر
Fantasyهذي الروايه عن بيكهيون رجل من عالم اخر احب فتاه ايروم لدرجه الموت و عندما خانته كرها لحد الموت و اقسم علئ تحطيمها ،هل حقاً كرها ام هل يكذب علئ نفسه فقط لانه اراد البقاء جانبها بحجه الانتقام روايه +تخيل : #حبي_من_العالم_الاخر من كتابت: Yumi H Sara...