نظرتِ اليه باحباط و قلتِ :"علي ان استعمل المكنسه الكهربائيه ،اذهب لغرفتك ان لم تريد الانزعاج!"نظر اليكِ بكهيون ببرود و قال:"تذكري هذا منزلي ،ان لم اردتك ان تستعملي المكسنه الكهربائيه لن تستعمليها هل فهمتِ!"
نظرتِ اليه باحباط و قلتِ:"هل هذا ما قصدت بتحطيمي ،هذا طفولي حقاً !"ابتسم بكهيون باستهزاء و قال:"هل حقاً تستخفين بي لهذي الدرجه ،هذا لا شي فانا لم ابدا بعد ،عندما ابدا بتحطيمك صدقيني ستعرفين "تنهدتِ و بداتِ تمسحين النوافذ و لم تجيبي عليه ،نظر اليكِ بكهيون و انتِ تعملين و وضع يده في صدره و فكر باحباط :"لما لا يزال قلبي ينبض لها و هي تكرهني ...كم انا غبي ،حتئ قضاء الوقت معها بهذي الطريقه يجعلني اشعر بالحياه ..كم اود ان تدوم هذي اللحظه للابد و لو اننا نبقئ لوحدنا هكذا"استدرتِ نحوه لذا اشاح بيكهيون نظره عنك و رجع يكتب في حاسوبه نظرتِ اليه بحزن و فكرتِ :"لا اصدق ان بكهيون حقيقي و انه يجلس امامي ،كم تمنيت ان يحدث هذا ،لاكني لست سعيده لحدوثه !لانه اتئ لعالمي ليكون مع امراه غيري !و انا مع رجل غيره ...هذا محبط ،لو كنت اعرف انه حقيقي لما كنت لاستمع لامي و لكنت انتظرته ...ما الفائده الان من الحصره فهو يكرهني كثيراً..لا يهم ،هذا للافضل "تنهدتِ و تقدمتِ اليه و قلتِ ببرود:"ارفع قدمك ،علي ان اكنس هنا "نظر اليكِ بكهيون برود و قال:"اتبداين الكنس دائماٌ بطريقه عشوائيه هكذا؟"نظرتِ للارض بخجل و قلتِ بتلبك:"امم نعم ...لذا ابعد قدماك الان!"تنهد بكهيون و رفع قدمه في الطاوله و قال ببرود :"حسناً اكنسي"تنهدتِ و قلتِ له باستياء:"لا ترفع قدمك في الطاوله لقد نظفتيها للتو !"نظر اليكِ بكهيون بسخريخ و قال:"اتحاولين الانتقام الان بهذي التصرفات الطفوليه !"تلبكتِ و قلتِ له:"لا ...انا فقط انظف ،انا لست مثلك"تنهد بكهيون و رجع يكتب ،جلستِ جواره و قلتِ بتوتر:"بيكي ...هل تحب سون ها كثيراً؟ الهذا ستتزوج بها"اقفل بكهيون حاسوبه و نظر اليكِ ببرود و قال:"انا لا احبها، انا لا اهتم لامرها حتئ"تعجبتِ و قلتِ له باحباط:"لاكنك تبدو كانك تحبها ...ان لم تحبها ...لما ...لما ستتزوج بها ؟"ابتسم بكهيون بخبث و رفع يده ليضعها في خدك و قال:"ساتزوج بها لانها تعرفك ،فانا انوي علئ ايذاء اي شخص يعرفك او يهتم لامرك"انصدمتِ و قلتِ له :"لم..لماذا؟"انزل بيكهيون نظره لشفاهك و قال:"لما تعتقدين، لاجعلك تتالمين ام هل نسيتي وعدي لك "شعرتِ بالحزن الشديد و قلتِ :"ان كنت تكرهني فانتقم مني انا ! لما تدخلهم في هذا الامر ؟"رفع نظره لعيناكِ لينظر اليكِ بحقد و قال:" اولائك الذين تعتقدين انهم يهتمون لامرك ،ساجعلهم يرونك علئ حقيقتك و ستعرفين كم انتي قليله في نظرهم ،ساجعلك تخسريهم كلهم ،الواحد تلو الاخر لتبقي وحيده و اول شخص ساجعلك تخسريه هو زوجك الغبي ،ساجعله يندم علئ حب امراه مثلك ،ساجعله يندم علئ لمس ممتلكاتي "ادخل اصابعه بين خصلات شعرك و شده بخفه ليقربك اليه لتتلاقئ اعينكم و انتي مجمده و تحدقين اليه بانصدام و قال بحقد:"ساجعلك تخسرين كل من هو غالي علئ قلبك ايروم لتعرفي معنئ الخساره التي شعرت بها عندما خنتيني،سابعد عنك كل شخص عزيز علئ قلبك لكي لا يبقئ لك اي شخص في هذا العالم يهتم لامرك و بعدها عندما تكونين وحيده و مكسوره ،حينها ،حينها اخيراً ساكون سعيد "نظرتِ اليه بخوف و قلتِ :"بكهيون ...كيف اصبحت هكذا ؟ كيف اصبحت شخص مخيف هكذا ...هل تحطيم حياتي يستحق تحطيم اولائك الناس البريئين "تركك بيكهيون و نظر اليكِ بغضب و قال:"نعم ،انه يستحق ذالك كما انهم ليسو بريئين ،لا بوجد بشري بري بينكم كلكم اشخاص سيئن و انتي الاسوا بالنسبه لي ايروم ،لذالك ابقئ هادئه و انتظري متئ سيكون دورك "و وقف و هو مستاء ليتوجه لغرفته لاكنك اوقفتيه ببكاء قائله:"فقط اقتلني ان كنت تكرهني لهذي الدرجه !"احكم بكهيون قبضته بغضب و قال:"لا ...انتِ تستحقين ما هو اسوا من القتل ،لذا ابقئ فتاه طائعه و انتظري عقابي لك "و صعد الدرج ،وقعتِ جالسه علئ الارض و بداتِ تبكين و صرختِ عليه قائله:"و ما الذي فعلته لك لتكرهني كل هذا الكره ...ما الذي فعلته لاستحق هذا منك !! غبي انا لم افعل لك شي لتكرهني ،انت لا تدعني اشرح لك ما حدث و تكرهني بكل هذا الحقد " دخل بكهيون غرفته و صرع الباب بقوه خلفه لكي لا يسمع صراخك و فكر باحباط :"لما تتصرف بهذي الطريقه الان ،لما تتظاهر باللطافه و البرائه امامي بعد خيانتها لما تتظاهر انها لم تفعل شي لاذيتي بعد ان هربت مني بدون ان تقل وداعاً حتئ ،انها حقاً بلا حياء !"و فجاه بدا يسعل بقوه لذا غطئ فمه بمنديل ،و بعد سعاله رائ في منديله دماء ،تنهد و رما المنديل في القمامه و جلس في سريره ليرتاح و فجاه ظهرت له هيونا ،تنهد بكهيون و قال لها باستياء:"ارحلي هيونا ،انا لست في مزاج يسمح لي بالتحدث معك !"ادمعت عينا هيونا و قالت له:"بيكي ارجوك ارجع لعالمنا ...جسدك ينهار في هذا العالم ان استمريت بالمكوث هنا سينهار جسدك كلياً "تنهد بكهيون و استلقئ في سريرك و قال بعدم مبالاه :"لا يهمني ان حدث ذالك ،اهم شي ان يصمد جسدي الئ حين انتقم منها "جلست هيونا في سريره و بدات تربت علئ شعره و قالت باحباط:"بيكي اسمح لي بمساعدتك في الانتقام منها لكي ترجع لعالمنا بسرعه ارجوك"تنهد بكهيون و ابعد يدها و قال باستياء:"لقد قلت لك مليون مره لا تلمسيني "بدات هيونا تبكي و قالت :"ارجوك بيكي دعني اساعدك ،لا استحمل رويتك هكذا فقط قل اوامرك و انا سانفذها ،ان اردتها ان تتعذب فقط قل الكلمه لي و ساجعل حايتعا جحيم "تنهد بيكهيون و جلس في سريره علئ جانبه ليعطي لها ظهره و قال :"لن تستطيعي مساعدتي و انتي في عالمنا و لا اريدك ان تاتي لهنا ما الفائده في وضع حياتك في الخطر لاجل انتقامي الخاص لذالك فقط انسيني و عودي لعالمنا و كوني بجانب ابي "عانقته هيونا من خلفه و قالت :"انتقامك هو انتقامي و لقد اتيت بالفعل لهنا انا الان احدثك من الارض ...بيكي انا لدي خطه لتحطيمها ،و ان قلت لي سافعلها"نظر اليها بكهيون بطرف عينه و قال :"ماذا ؟ متئ اتيتي و لما تخرجين من جسدك من الارض ،الا تعلمين انه ان استعملتِ قدراتك هنا ستتاذين بشكل اسرع !"ابتسمت هيونا بسعاده و عانقته بقوه و قالت :"رويتك قلق بشاني تستحق المخاطره ،بيكي انا لن اتاذئ لاني ساحطمها بسرعه من اجلك لكي نرجع لعالمنا سوياً انا و انت ،اعدك اني ساسرق زوجها منها و اجعلها تمر بما جعلتك تمر به ،اليس هذا ما تريده ان تكسر قلبها كما كسرت قلبك ؟"تنهد بكهيون و قال باستهزاء:"ماذا؟ هذي خطتك ، لن تستطيعين سرقته منها هيونا،انها يحبها كثيراً "ابتسمت هيونا باستهزاء و قالت له:"انه بشري بيكي ،و لا يوجد رجل بشري يستطيع مقاومتي ،انت الوحيد الذي لا يرئ كم انا مثيره ،كما انه بالفعل مهتم بي "نظر اليها بكهيون و قال:"ماذا تقصدين ؟"ابتسمت هيونا بمكر و قالت :"انا اعمل في شركته و هو يراني اكثر مما يراها و بيكي هو رجل في النهايه ،اليس كل الرجال متشابهون لذا سرقته منها لن تكون صعبه فانا اشعر بانجذابه نحوي بالفعل ،و ان امرتني ساسرقه منها و احطم زواجهم ،فقط اخبرتي بذالك فكلامتك اوامري "تنهد بيكهيون و قال:"حسناً افعلي ذالك ،لاكن لا تظهري لها ابداً...ابقي بعيده عنها و ركزي علئ زوجها فقط هل فهمتِ ،انا لا اريدك ان تتدخلي بها،انا سادبر امرها"ابتسمت هيونا بجاذبيه و هي تلعب بشعره و قالت:"حسناً ،سوف اركز عليه فقط ،سافعل كل ما تامرني به بيكي "
...يتبع...
ما رايكم في البارت و تدهور حاله بيكهيون و اتفاقه مع هيونا و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤❤
أنت تقرأ
حبي من العالم الاخر
Fantasyهذي الروايه عن بيكهيون رجل من عالم اخر احب فتاه ايروم لدرجه الموت و عندما خانته كرها لحد الموت و اقسم علئ تحطيمها ،هل حقاً كرها ام هل يكذب علئ نفسه فقط لانه اراد البقاء جانبها بحجه الانتقام روايه +تخيل : #حبي_من_العالم_الاخر من كتابت: Yumi H Sara...