بارت 31

823 72 0
                                    

،تنهدت سون ها و قالت :"سيهون ،لما اخبرت والده ايروم بكل هذا!"نظر اليها سيهون باستياء و قال ببرود:"لكي ترجعها لصوابها "تنهدت سون ها و قالت :" ما تحتاج اليه ايروم الان هو شخص يقف لجانبها ،ليس لشخص يحكم عليها "تنهد سيهون و قال:"و من هذا الشخص الذي سيقف لجانبها ،انتي ،ها؟ انا لن اسمح لك بالاقتراب منها امي ،فكل ما حدث خطك امي"انصدمت سون ها و قالت:"ماذا؟ كيف يكون هذا خطئ ؟"تنهد سيهون باستياء و قال:"انتي من انخدع بذالك الحقير و ادخلتيه لمنزلنا و سمحتي له بسرقه ايروم مني ،ان لم تفعلي ذالك لما كانت ايروم طلبت مني الطلاق ابداً انت من ذكرها بحبها له امي لذالك ان تركتني ايروم انا لن اسامحك !"شعرت سون ها بالذنب و قالت:"لاكنه خدعني ..انا ايضاً ضحيه هنا ...و كيف لي ان اعرف انه يخطط لاسترجاعها "تنهد سيهون باستياء و قال:"كان عليك ان تعرفي .. ،لاكن بسبب قله مسؤلياتك ستجعليني اخسر الامراه الوحيده التي احببت كيف ساعيش بدونها امي ،كيف"ادمعت عينا سون ها و قالت:"سيهون ارجوك لا تغضب مني ،ساصلح خطئي اعدك"تنهد سيهون و استدار و قال لها باستياء :"فقط لا تتدخلي بيننا بعد الان امي "و توجه لغرفتك لاكنه وجد مينزي في طريقه ،ابتسمت مينزي له بقلق و قالت :"هل انت بخير ؟"تنهد سيهون باحباط و قال:"لا ...انا لست بخير ....انها لا تحبني مينزي ..."نظرت مينزي للارض بحزن و قالت :"اعرف ...اسفه سيهون لاكن ...ايروم لم تحبك من قبل و انت كنت تعرف ذالك "جلس سيهون في احد الكراسي في المستشفئ و قال بحزن:"اعرف ...لاكن بقائها جانبي كان كافياً بالنسبع لي ...هل هذي نهايتنا ...انا و هي؟ ..."اجابته مينزي قائله :"اعتقد ذالك ،عليك ان تدعها الان سيهون "نظر اليها سيهون بحزن و قال :"اعرف انه يجدر بي تركها ....لاكن لا اعتقد اني استطيع ان اعيش بدونها ..."جلست مينزي جواره و قالت :"ستعيش ...لا احد يموت من تحطم قلبه ،ستنساها بعد مرور الوقت و ستقابل فتاه اخرئ تنسيك حبك لها "ادمعت عينا سيهون و قال:"لا اعتقد اني قادر علئ حب غيرها ..."امسكت مينزي بيده و قالت :"دعها سيهون ...كلما تمسكت بها اكثر كلما تالمت اكثر ..."وقف من الكرسي و مسح دموعه و قال :"سافعل ...ليس و كما ان لدي خيار علئ اي حال ..."نظرت اليه مينزي بحزن و قالت :"سيهون ...اتمنئ ان تجد حب حقيقي في مستقبلك "ابتسم سيهون و قال :"ربما .." في هذي الاوقات دخلت والدتك غرفتك في المشفئ و قالت:"ايروم ،كيف تشعرين الان "ابتسمتِ لرويتك والدتك و قلتِ:"امي ،لقد اشتقت اليك لم اراكي منذ فتره طويله"ابتسمت والدتك و جلست جوار سريرك و قالت:"لقد اشتقت اليكِ ايضاً ،كثيراً ،لاكني كنتي سعيده بعلمي انك بخير و سعيده مع سيهون..لاكن ايروم لقد سمعت سيهون انك ...تتحدثين عن بيكهيون مره اخرئ،و انك طلبتي الطلاق من سيهون لاجل حبك لبيكهيون ،ايروم لا تتصرفي بجنون  ،لقد اخبرتك مئه مره بيكهيون مجرد خيال لذالك تاسفي من سيهون و اخبريه انك لا تريدين الطلاق "تنهدتي و قلتِ لها:"لن افعل امي ...انا اريد هذا الطلاق لم اعد قادره علئ العيش مع شخص لا احبه و تجاهل مشاعري ،انا اريد بيكهيون و هذي المره لن استمع اليكِ...لقد تعبت من كلامك هذا بالفعل !"تنهدت والدتك و قالت باستياء:"لماذا ،ما هو عيب سيهون ،انه مثالي كيف لك ان لا تحبيه ايروم !!!"تنهدتِ و قلتِ لها :"انا فقط لا احبه و لم احبه يوم ..لقد تزوجته فقط لاجلك ..لقد عشت كل حياتي لاجلك امي الا تستطيعين السماح لي بالحصول علئ شي واحد لنفسي ،شي واحد فقط  كل ما اريده هو الفرصه لاكون مع بيكهيون ،لم اعد قادره علئ العيش بدونه ...امي ارجوك اسمح لي بان اعيش حياتي كما اريد و مع من اريد و توقفي عن اجباري بفعل الاشياء التي ترينها صحيحه..."تنهدت والدتك و امسكت بيدك و قالت:"هل هكذا كنتي تشعرين  اني ارغمك علئ عيش الحياه بطريقتي"نظرتِ للارض و انتي تبكين و قلتِ:"نعم ...منذ ان اختفئ بيكهيون من حياتي و انا خائفه من تخييب ظنك بي و خسارتك مثل ما خسرته ...لذالك كنت افعل اي شي تطلبيه مني لاكني لا استطيع فعل ذالك الان ،لا استطيع ان لا اكون مع اي شخص غير بيكهيون "تنهدت والدتك و قالت :"حسناً ،ارتاحي قليلاً و ان كنتِ مصره علئ الطلاق بعد اسبوع من الان ،فسوف اساندك،لاكني اتمنئ ان تغيري رايك "مسحتِ دموعك و  قلتِ :"لن اغير رايي ابداً ،انا لن انساه هذي المره امي و سانتظره"بعد مرور اسبوع اخر في عالم بيكهيون توجهت هيونا لزيارته في غرفته لاكن احد خادمات المنزل تقدمت منها و قالت باحترام:"سيدتي طعام السيد بيكهيون جاهز ،انتي اخبرتيني ان اخبرك لكي تقدميه له بنفسك "ابتسمت هيونا و قالت :"نعم،شكراً "اخذت طاوله الطعام و دخلت لغرفه بيكهيون و راته يقرا كتاب في سريره بملل ،تقدمت لتجلس في كرسي جواره و وضعت الطعام في الطاوله بجانبه و قالت :"ماذا تفعل ؟"تنهد بيكهيون بملل و قال:"فقط اقرا كتاب ممل ...هيونا خذي الطعام من هنا ،رائحته تزعجني "تنهدت هيونا و قالت:"لاكنك تحب حساء الدجاج لذالك طلبت منهم ان يصنعوه لك خصيصاً"وضع بيكهيون الكتاب علئ الطاوله و استلقئ علئ جانبه الايمن في سريره ليعطي هيونا ظهره و قال بتعب :"لم اعد احبه ،لذا خذيه من هنا"تنهدت هيونا و قالت بلطف :"اتريد شي اخر ،قل ما تريد و انا ساخبر الطباخين ان يطبخوه لك "تنهد بيكهيون بتعب و قال :"لا اريد شي فانا لست جائع ،لذا خذيه من هنا و توقفي عن ازعاجي "وقفت هيونا و قالت له باستياء:"عليك ان تاكل لترجع لك صحتك بيكي !!ام هل تنوي ان تموت من عدم الاكل"تنهد بيكهيون باستياء و قال:"توقفي عن ازعاجي فلن اموت لاني فوتت بعض الوجبات ،ان كنتي تهتمين لامري حقاً ،اذهبي لذياره ايروم و اخبريني كيف حالها ،معرفه كيف حالها يهمني اكثر من اي شي اخر"ادمعت عينا هيونا و قالت :"لقد اخبرتك لا استطيع الذهاب لهناك  ،لقد منعني والدك الا تفهم"تنهد بيكهيون بقله حيله و قال :"اذا اتركيني و شاني فانتي لا تستطيعين مساعدتي  ،انا متعب ،لذا اخرجي و  خذي الطعام للخارج معك  "ادمعت عينا هيونا و خرجت و قالت للخدم باستياء:"نظفو غرفته !!"و توجهت لغرفه  والد بيكهيون و عندما راها  تعجب لرويتها تبكي و قال :"هيونا ،ما بك تبكين ؟"نظرت اليه هيونا و هي تبكي و قالت:"اخبرني ما هو ،اريد مساعده بيكي ليكون مع الفتاه التي يحب ،اخبرني ما هو الحل ليمكنه البقاء معها ارجوك عمي ،لم اعد استحمل رويه بيكهيون في هذي الحاله "
نظر اليها والد بيكهيون بتعجب و قال:"لاكني ظننت انك تحبيه و اردتِ الزواج به "ادمعت عينا هيونا و قالت:"احبه كثيراً لدرجه ان الكلمات لا يمكن ان توصف مشاعري"تنهد والد بيكهيون و قال:"اذاً لما تريدينه ان يكون مع تلك الفتاه ؟!"تنهدت هيونا بحزن و قالت:"لانه يبدو كالميت بدونها ...انا لا اري بيكهيون يبتسم هذي الايام ...و انا اريده ان يكون سعيد ،و سعادته معها فقط"امسك والد بيكهيون بيدها و قال بحزن:"بيكهيون غبي لعدم حبه لفتاه مثلك"ابتسمت هيونا بحزن و مسحت وموعها و قالت :"ماذا نفعل ...فالحب ليس شي نخطط له ..."تنهد والد بيكهيون و قال:"فعلاً ..."نظرت اليه هيونا و قالت:"اذاً ..هل نستطيع جعل بيكهيون مع الفتاه التي يحب ،"تنهد والد بيكهيون و قال:"الامر يحتاج لتضحيه واحد من سكان هذا العالم "تعجبت هيونا و قالت :"تضحيه ؟"نظر اليها والد بيكهيون و قال:"او تضحيه شاب من عالمها "ازداد تعجب هيونا و قالت:"ماذا تقصد عمي؟"ماذا تقصد بالتضحيه؟"تنهد والد بيكهيون و قال:"من اجل تساوي العالمين لتاتي حبيبه بيكهيون لهنا علي فتاه من عالمنا ان تذهب لعالمهم بقرارها و ان لا تعود ابداً لتصبح جزء من عالمهم و تلك الفتاه تكن جزء من عالمنا،و نفس الامر ان اراد بيكهيون الذهاب لعالمهم بدون ان يتاذئ علي رجل من عالمهم ان ياتي لهنا بقراره ليكون جزء من عالمنا من اجل تعادل العالمين،لاكن لا اعتقد ان اي شخص سيوافق علي هذا ،اي شخص سيقبل ان يضحي بترك عائلته و اصديقائه لاجل بقائهم معاً "نظرت هيونا للارض و قالت :"انا ساذهب ...انا ساذهب مكان ايروم لتاتي هي لهنا "انصدم والد بيكهيون و قال:"لا ،ارفض ذالك انت مهمه لعالمنا و لبيكهيون ، بدونك بيكهيون لن يصبح ملك جيد فانتي ذراعه الايمن "تنهدت هيونا و قالت:"لا باس ...انه بحتاجها اكثر مما يحتاجني ،بدونها هو لن يعيش "تنهد والد بيكهيون باستياء و وقف و قال:"لا ،ارفض ذالك ،لن اسمح لك بالذهاب لهناك"غضبت هيونا و قالت باستياء:"لاكني اريد فعل ذالك ...لاجله و سافعل ذالك لذالك ارجوك ساعدني عمي"تنهد والد بيكهيون و قال:"ربما لن توافق تلك الفتاه ...تلك الفتاه ربما لا توافق علي ان تاتي لهنا و تترك عائلتها"تنهدت هيونا و قالت:"انها تحبه ...كثيراً ،انها تحبه قدر حبه لها لذا انا متاكده انها ستوافق"نظر اليها والد بيكهيون و قال:"انها ليست تضحيه لك فقط  هيونا ،بل تضحيه لها ايضاً ،هل تعتقدين انها لاجل بيكهيون ستهجر عائلتها و اصديقائها و لا تراهم ابداً في حياتها ؟"استائت هيونا و قالت:"ان لم تفعل ذالك فهي لا تستحق حب بيكهيون ،فهو هجر عائلته و اصديقائه لاجلها و ضحئ بحياته لاجلها  ايضاً"استدار والد بيكهيون و قال:"لاكن حب البشر ليس كحبنا ...انه متغير و ليس قوي "تنهدت هيونا و قالت:"سافعل ما باستطاعتي لاقنعها ..و ان لم توافق ...ساجلبها هنا بالقوه "نظر اليها والد بيكهيون و قال:"لن ينفع ،علي هذا ان يكون قرارها لينفع التبادل بين العالمين "تنهدت هيونا و قالت باستياء :"من الافضل لها ان توافق او ساقتلها !"تنهد والد بيكهيون و قال:"التهديد لن ينفع في موقف كهذا "تنهدت هيونا و صرخت قائله:"اذاً ما الحل؟"نظر اليها والد بيكهيون و قال:"ان كانت حبها له يستحق ،ستاتي ،لا تتعبي نفسك بالتفكير ،كثيراً"تنهدت هيونا و قالت:"حسناً ...ساسالها و اعرف ،ساذهب لزيارتها "بعد مرور شهر في عالمك تعافيتِ من اصاباتك لذا رجعتِ لمنزلك و عند رجوعك قدمتي طلب للطلاق من المحكمه و وافق سيهون لانك كنتي مصره و لم يستطع تغير رايك،و بعد الطلاق رجعتِ لتعيشي مع والدتك ،و بداتي تعملين  كنادله و عند رجوعك من عملك في احد الايام دخلتِ غرفتك لتجلسي في سريرك و فكرتِ باحباط :"اتسائل ان كان بيكهيون بخير ..لقد كان يبدو في حاله سئه جداً عندما رحل "استلقيتِ في سريرك و فكرتِ :"اتمنئ لو اني استطيع معرفه ان كان بخير ام لا ...اشتاق اليه كثيراً....لا اصدق انه مر اكثر من شهر و انا لم اسمع عنه ..."و فجاه ظهرت لك هيونا و قالت :"بيكهيون في حاله يرثئ لها و انتي هنا نائمه براحه :/ ،اعتقد ان عمي محق حب البشر ممل "جلستِ في سريرك بفزع عند سماع صوتها و عندما رايتي انها هيونا سعدتِ و قلتِ بقلق شديد:"هيونا ؟ ماذا تفعلين هنا ؟ هل بيكهيون من ارسلك ؟ لماذا؟ الم يستطع المجي بنفسه ،لماذا؟ هل حالته سيئه لهذي الدرجه ؟ ،الم تتحسن حالته ؟"
...يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤ هل ستوافقين للانتقال لعالم بيكهيون ❤

حبي من العالم الاخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن