البارت 5

1.1K 90 1
                                    

و عندما وصلت والدتكي الئ المشفئ ،فرحتي كثيراً لرويتها و لانكي ستعودين اخيراً لمنزلك ،و بعد ما تحدثتي معها ،ذهبتي الئ غرفتكي في المشفئ لحزم امتعتك و عندما بداتي بحزم الامتعه ظهر بكهيون امامك  و قال : "حسناً لقد نجحت خطتك ،انا سعيد لاجلك ،الان هيا تحدثي معي ،ايروم ارجوك ردي علي ... لقد اشتقت اليكي كثيراً! ارجوكِ ردي علي الان"لاكنك واصلتي توضيب امتعتكي و تجاهل بكهيون لذا غضب منكِ كثيراً و صرخ قائلاً :"اذا هل حقا تريدينني ان اختفي من حياتكي ..للابد ،حسناً اذا لم تكلميني وتطلبين مني البقاء الان اقسم اني لن ابقئ ....انا احذرك ايروم و هءي المره انا اعنيها ... سوف اختفي و لن تريني ابداً مره اخرئ اقسم اني ساختفي ،انا لا اهددك فقط!بل اعنيها!"اهتز قلبك قليلاً ،اردتِ اخباره بان يبقئ لاكنك ترددتي لذا بقيتِ صامته  مما جعل بكهيون يغضب اكثر و قال لكي بخيبه امل : "كيف لك ان تكوني شريره معي لهذي الدرجه ايروم ....الا اعني لك شي ؟هل تتجاهليني لانك لم تعودي بحاجه لي في حياتك و لم تعودي تحبيني!...انا اكره نفسي لاني احببتك.... و اندم لاني وعدتك بان احبك للابد ،هذا الوعد سيكون لعنتي ما حييت و لاكنه سبكون لعنتك ايضاً"تلاشئ بكهيون من امامك ، رفعتِ نظرك الئ المكان الذي كان يقف فيه بحزن و تنهدتي و فكرتي : "كما لو انك حقاً ستختفي ،لقد قولت هذا من قبل الكثير من المرات و لم تختفي ..لما تقول تهديدات لا يعنيها.. عندما نرجع للمنزل ساتكلم معك لذا لا تكرهني كثيراً لاكني لا اريد ان اثير اي شبهات قبل خروجي "عندما انتهيتي من توضيب امتعتك ذهبتي الئ والدتك  و رجعتما الئ منزلكم سوياً و توجهتي الئ غرفتك في المنزل و انتي سعيده ، استلقيتي علئ  سريركي و فكرتي: "كم هو رائع ان اكون في غرفتي ...لاكن اين هو بكهيون يا ترئ.. لم يضهر لي من مده طويله... "دخلت والدتك الئ غرفتك و قالت "ايروم ،عزيزتي  كيف تشعرين الان ،هل انتي جائعه ؟"رديتي عليها قائله  : "نعم.. انا حقاً جائعه و لقد اشتقت الئ طعامكي امي ،كثيراً ،طعام المستشفئ لا يعجبني"ابتسمت والدتك و قالت: "و طعامي اشتاق لك،هيا تعالي للخارج لكي ناكل "ابتسمتِ و خرجت للخارج مع والدتكي و جلستي في الطاوله مع والدتك و جدتك ،و اثناء الطعام قالت جدتك لوالدتك: "عزيزتي ،هل اخبرتي ايروم عن امر الانتقال ؟؟" نظرتي الئ جدتك بتسائل و قلتِ لها: " ماذا تقصدي جدتي؟؟" ردت عليك جدتك قائله :" ااه ،ارئ ان والدتك لم تخبرك ،حسناً سوف اخبرك،لقد قررت والدتك اخذك لخارج المدينه ،لان البقاء هنا لن يكون سهل بالنسبه لك بعد ما حدث "ابتسمت والدتك و قالت :"نعم ،هذا صحيح ،ما رايك ايروم ،الن يكون من الرائع ان نبدا صفحه جديده في مكان اخر" نظرتي الئ والدتك و قلتِ لها :" لاكن جدتي تعيش هنا..هل سوف ننتقل من اجلي و نتركها ؟؟"ابتسمت جدتك و قالت :"انا ساتي معكم ،سوف نوجر هذا المنزل و ننتقل كلنا لمدينه اخرئ و ننسئ كل الذكريات السيئه في هذا المنزل و هذا المدينه"نظرتِ للارض و قلتِ بحزن :"لاكني احب هذا المنزل و كل ذكرياتي فيه جميله" امسكت والدتكي بيدكي و قالت :" ايروم نحن نفعل ذالك لاجلك ،بعد الذي حدث لا تستطيعين العيش هنا ،كل من في مدرستك سيخافونك ،و انتي ستبقين حزينه و وحيده ،هل تريدين العيش بتلك الطريقه"نظرتِ للارض بحزن و رديتي عليها قائله :"لاكن امي ..ماذا لو ذهبا الئ مكان مخيف اكثر ..."ابتسمت جدتك و قالت:" لا تقلقي حيال ذالك ايروم ، ان كنا سوياً فلا يوجد مكان مخيف" تنهدتي و قلتِ لهن: " حسناً اذ كان هذا ما تريدانه.. انا موافقه "و بعد ان حل الليل كنتي في غرفتكي تفكرين ببكهيون و اين اختفئ ،ادمعت عيناكي و قلتِ بحزن:" بكهيون..اين اختفيت و تركتني..الم تقل انك لن تتركني ابداً..هل حقاً لن تظهر لي مره اخرئ ..بيكي ارجوك اظهر فلدي الكثير لاخبرك به ....." و بداتِ تبكين الئ حين غفوتي للنوم ،مر وقت و بيكهيون مختفئ من حياتك كلياً لانه ظن انك لم تعودي تريدين رويته ،لذا كان مكتئب و كان يقضي اوقاته في غرفته و هو محبط  و لا يتحدث مع اي شخص و لا يتناول وجباته و يقضي معضم اوقاته نائم ،و ذات يوم دخلت اليه ابنه عمه هيونا و راته يبكي ،لذا قلقت و قالت له:"بيكي ،ما بك هذي الايام ،هل حدث شي ازعجك ؟لما تتصرف بهذي الطريقه ،انا حقاً قلقه عليك ،ارجوك تحدث معي" مسح بكهيون دموعه و قال لها باستياء:"انا بخير ،لذا ،اخرجي من غرفتي"جلست هيونا جواره و قالت بقلق:"لقد لاحضت انك لا تذهب لعالم البشر هذي الايام ،هل حدث شي بينك و بين حبيبتك؟"نظر بكهيون للارض بحزن و قال:"انها ليست حبيبتي ...ليس بعد الان لقد قالت لي ان اختفي من حياتها و انها لا تريد رويتي مره اخرئ ... هيونا ...ماذا افعل ..كيف لها ان تتوقف عن حبي بهذي السهوله و انا لا استطيع ، ...كيف لها ان تكون شريره معي لهذي الدرجه بعد ان وعدتني ان تحبني للابد.."تنهدت هيونا و قالت :"لقد اخبرتك عن البشر و عن عدم الثقه بهم بيكي ،لاكن هذا للافضل فهي لا تستحقك  ،لذالك انساها، هذا افضل لكما الاثنان "و خرجت ،مسح بكهيون دموعه مره اخرئ و قال بحزن :"لا استطيع نسانها حتئ ان اردت،ايروم لا يمكن ان تتوقف عن حبي كلياً انا اعرفها و متاكد من حبها لي ....يجب ان اراها لاعرف ان كانت مصره عن ابعادي عن حياتها ام لا  " استلقئ في سريره و اغمض عيناه لينتقل لعالمك ،لاكنه تفاجئ برويه منزلك فارغ و لا يوجد فيه اي شخص و الاثاث مغطئ باكياس   ،ذعر بكهيون و توجه لغرفتك و راها فارغه تماما و الاثاث فيها مغطئ باكياس  ايضاً،وضع بكهيون يده في فمه من الصدمه و قال :"ايروم ...اين اختفيتي ،ايروم !! كيف لك ان تتركيني فعلاً  ،لا ..لا بد من وجود خطا ..ايروم لا يمكن ان تتىكني بدون ان تقل شي " جلس راكعاً في الارض و بدا يبكي بحرقه و صرخ قائل:"ايروم .لا تقلقي ..فانا ساجدك اعدك اني ساجدك ،اينما كنتي فانا ساجدك " في هذي الاوقات بعد انتقالك  لمدينه اخرئ برفقه عائلتك كنتي في حاله اكتئاب ايضاً و تشتاقين لبكهيون كثيراً  ،رفضتي تناول طعامك و كنتِ تبكين كل ليله الئ حين تنامين و تنادينه لاكنه لم يجيبك مما جعل قلب والدتك ينكسر ،لاكنك لم تهتمي كل ما كان يهمك هو عوده بيكهيون لك  لذا اردتي فعل شي للفت انتباهه لياتي لك ،و ذات يوم دخلتي الحمام و جلستي في الحوض الايتحمام و  قطعتي شريان الدم في ايديكي  و فكرتِ :"بيكي ،انا متاكده انك ستاتي لانقاذي...ساراهن بحياتي علئ ذالك "بقيتي تنتظرينه الئ حين فقدتِ وعيك من النزيف ،و عندما رجعت والدتك الئ المنزل من عملها ذعرت برويتك في تلك الحاله و اسعفتك بسرعه ،و بعد مده  استيقظتي و رايتي انك في المشفئ بداتي تبكين و فكرتِ:"لا اصدق ..لقد نسيني بكهيون... انه لم ياتي لينقذ حياتي حتئ  ...."  دخلت والدتك لغرفتك و راتك تبكين بهستيريه لذا شعرت بالقلق و قالت :"ايروم ،لما تبكين ،هل حدث شي ما؟و كيف لك ان تحاولي الانتحار ،كيف لك ان تفعلي هذا بي "مسحتِ دموعك و قلتِ لها بحزن :"اسفه امي ...لقد سببت لك الكثير من الحزن ...اعدك اني لن افعل شي كهذا مره اخرئ ...." جلست والدتك جوارك في السرير و امسكت بيدك و قالت بحزن شديد :"ايروم ،اخبريني الحقيقه ،لما فعلتي ذالك ...لما حاولتي قتل نفسك ،هل بسببي؟  "نظرتِ للارض بحزن و قلتِ لها :"امي لا ...انه ليس بسببك "ادمعت عينا والدتك و قالت :"اذاً لماذا !"نظرتِ اليها بحزن و قلتِ :"في الواقع...لقد فعلت ذالك بسبب بكهيون، انه لا ياتي الي لذالك فعلت ذالك لالفت انتباهه و ياتي الي ..لاكنه لم ياتي ...اعتقد انه توقف عن حبي ..امي انا  اشتاق اليه كثيراً لاكنه لا يظهر لي ابداً مهما فعلت ...لقد كان يظهر لي عندما ابكي او اشعر بالحزن ليواسيني .. قد مر الكثير من الوقت و هو لا يظهر لي ،انه لم يظهر حتئ لانقاذ حياتي ...اعتقد انه كرهني لاني تجاهلته..امي ماذا افعل لاجعله يرجع لي ،اشعر اني انهار بدونه ،اشعر اني  اموت بدونه "انصدمت والدتك لانك تتكلمين عن بكهيون لانها ظنت انك قد نسيتيه و تخطيتي امره في المشفئ لذا شعرت بالقلق و قالت :"ايروم ...انه لا ياتي لانه ليس حقيقي ،انه من خيالك فقط ،الم تقولي هذا بنفسك للطبيب !لهذا اختفئ لانك قد شفيتي ،لذالك انسيه انتي ايضاً ،ان واصلتي الحديث عنه سيتاكد الناس انك مجنونه ،ايروم ارجوك لا تكسري قلبي بهذي الطريقه فانا لم اعد استحمل رويتك بهذي الطريقه"
...يتبع...
ما رايكم في البارت اتمنئ يكون عجبكم ❤و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤❤

حبي من العالم الاخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن