تنهدت هيونا و جلست في كرسي امام سريرك و قالت ببرود:"اصمتي انتي تتحدثين كثيراً !اعطيني فرصه لاتحدث"ادمعت عيناكي و قلتِ :"اسفه ...لاكني قلقه عليه كثيراً ...فانا لم اسمع من بيكي منذ فتره طويله ،كيف حاله ؟"تنهدت هيونا و وقفت لتتقدم اليكِ و قالت :"انه بخير ،و بصحه جيده جداً ،انه دائماً بصحه جيده عندما يكون بعيداً عنكي"نظرتِ للارض بحزن و حاولتِ كتم بكائك و قلتِ:"هذا جيد ...انه بخير ،هذا كل ما اريده ..."جلست هيونا جانبك و قالت :"هل هذا يعني انك لا تريدين رويته؟ هل اتيت بدون فائده؟"نظرتِ اليها باعينك الدامعه و قلتِ بتحمس :"هل ...استطيع رويته ،حقاً؟"تنهدت هيونا و قالت :"انه قرارك ،ان اردتي رويته عليكِ التضحيه و اختياره كما اختارك "تعجبتِ و قلتِ لها:"ماذا تقصدين ؟"تنهدت هيونا و نظرت اليكِ بجديه و قالت:"تستطيعين الذهاب لعالمنا ..لعالمه و البقاء معه لاكن ان اردتي ذالك لن تستطيعي العوده لهذا العالم ابداً ،هذا يعني ان عليكِ ترك والدتك و اصديقائك خلفك لتكوني جزء من عالمه "ابتسمتِ بسعاده و قلتِ :"بالطبع اريد الذهاب ...لاكن " نظرتِ للارض بحيره و قلتِ :"اريد الذهاب اايه بشده...لاكن لا استطيع ترك امي لوحدها ...فليس لديها غيري"وقفت هيونا و قالت باستيأء:"ما فعله بيكهيون كانت تضحيه اكبر ! لقد ضحئ بنفسه و ترك عائلته ليقضي معك بعض الايام لاكنك ترفضين حياه كامله معه ،ما خطبك؟ الا تحبيه ،الا تهتمين لامره !"وقفتِ و قلتِ لها باحباط:"لما تصرخين انا لم ارفض ...و كلمه احبه قليله امام ما اشعر به تجاهه ..لاكن ...لاكني لا استطيع ترك امي فانا احبها ايضاً و ان اختفيت فجاه من حياتها ....ستنهار ،كيف افعل شي كهذا لامي ،ها؟علئ الاقل اريد ان ابحث لها عن من يننبه لها قبل ذهابي "تنهدت هيونا و استدارت و قالت :"سارعاها لك انا بغيابك ،لذا ارجوك اذهبي الئ بيكهيون ،انه في حاله مزيه بدونك ..."مسحتِ موعك و قلتِ :"ماذا تقصدين ؟ الن تتاذي بباقك هنا؟"تنهدت هيونا و التفتت نحوك و قالت:"لا ،لاني ساصبح بشريه مكانك ،لاجل ان تستطيعي العيش في عالمنا ،كان علي ان اضحئ بالمجي هنا مكانك ،لذالك ارجوك ،اذهبي لعالمه و كوني جيده معه و لا تدعيني اندم علئ تضحيتي "نظرتِ للارض و قلتِ :"اسفه ....لاجل تضحيتك لاجلي "تنهدت هيونا باستياء و قالت:"ليس لاجلك ،بل لاجل بيكهيون ،انا مستعده لفعل ما هو اكثر لاجله "رفعتِ صوره والدتك من الطاوله امامك و قلتِ بحزن :"ان ذهبت ...الن ارئ امي ابداً مره اخرئ؟"تنهدت هيونا بحزن و قالت:"لاحقاً تستطيعين الظهور لها كما ظهرت لك الان لاكن عليكِ ان تستجمعي قوتك قبل ذالك "تنهدتِ و صمتي للحظه و ابتسمتِ بسعاده ،ثم نظرتِ الئ هيونا و قلتِ :"ساذهب اذاً ،لاكن اعطيني يوم لاودع امي قبل ذالك و بعد ذالك "نظرت اليكِ هيونا و قالت:"هل انتي متاكده من ذالك ،الن تندمي؟"ابتسمتِ و قلتِ لها:"كيف اندم علئ ذالك ...ساندم فقط ان رفضت ،كل ما اريده هو بيكي و سافعل المستحيل لابقئ معه...هيونا شكراً جزيلاً لانك اعطيتيني هذي الفرصه ،انا ادين لك بالكثير "ادارت هيونا عيناها و قالت :"لقد اخبرتك ،لم افعل ذالك لاجلك ،بل لاجله"ابتسمتِ و قلتِ لها:"لا يزال ،انا حقاً ممتنه لك ،لاكني اريد ان اطلب منكي خدمه اخرئ "نظرت اليكي هيونا باحباط و قالت:"انتي حقاً بدون حياء ،حسناً اخبريني ما هي الخدمه"تقدمتي اليها لتمسكي بيدها و قلتِ بجديه :"ارجوك ،اعتني بامي مكاني ،لا احب فكره عيشها لوحدها ،و حتئ ان انقلتي بعيداً عن هنا ،اطمني عليها بين فتره و فتره ،اعرف ان ما اطلبه كثير لاكني ليس لدي اي شخص اخر اطلب منه هذا ..."تنهدت هيونا و نظرت اليكِ بجديه و قالت:"حسناً،سافعل ذالك ،لاجلي ليس لاجلك ،لقد كنت قلقه من العيش هنا لوحدي علئ اي حال ،لذالك سيكون من رائع ان امكث معها "ابتسمتِ و عانقتيها بقوه و قلتِ :"شكراً هيونا ،لا ادري كيف ارد لك كل ما تفعليه لي ،انت حقاً رائعه "ابتسمت هيونا و قالت :"فقط كوني جيده مع بيكهيون ،هذا كل ما اطلبه "ابتعدتي عنها و ابتسمتي و قلتِ :"سوف افعل بدون ان تطلبي ذالك ،سوف اعامل بيكهيون بكل حب كما اردت دائماً ان افعل ،سوف اكون جيده معه ،سوف اكون حقاً جيده معه "ادارت هيونا عيناها و قالت :"اتمنئ ان يسعد ذالك الغبي ،علي ان اذهب الان ،ودعي والدتك و اخبريها بامر رحيلك "امسكتي بيدها و قلتِ لها :"هل لي ان اطلب طلب اخر ؟"تنهدت هيونا و قالت :"ماذا الان؟"ابتسمتِ و قلتِ لها :"هلا ظهرتِ لامي بعد نصف ساعه ،اريدها ان تعرف بالعالم الاخر ..فهي لا تصدقني "تنهدت هيونا و قالت :"حسناٌ ،لاكن اخبريها ان لا تخبر اي شخص عنه "و اختفت ،نظرتِ لصوره والدتك و ابتسمتِ بسعاده و خرجتِ اليها لتعانقيها بقوه ،تعجبت والدتك و قالت :"يااه ايروم ما بك "ابتعدتِ عنها و قلتِ بسعاده :"امي ...انا حقاً سعيده لاني استطيع رويه بيكهيون مره اخره .."تنهدت والدتك و قالت :"الا تزالين في هذا الموال "امسكتي بيدها و قلتِ بجديه:"امي ،ان اثبت لك ان بيكهيون حقيقي ،هل ستسمحين لي ان اذهب اليه و لن تعارضي حبي له "تعجبت والدتك و قالت :"ما الذي تقصدينه "سحبتيها للاريكه و جلستِ بجانبها و قلتي لها كل ما اخبرتك به هيونا لاكنها لم تصدقك لاكن بعد ان ظهرت لها هيونا صدقتك ،و بكيت لانك ستتركيها لاكنك اخبرتيها انك ستزوريها بعد فتره لذا تقبلت الامر لاجلك فهي تعرف كم تحبينه و قضيتما اليوم معاً تستمتعان ،و في اليوم الثاني اخذتي صوره والدتك و جلستِ في سريرك تنتظرين قدوم هيونا لتاخذك و انتي متوتره ،و في هذي الاوقات دخلت هيونا لغرفه بيكهيون و راته يقرا كتاباً ،جلست في كرسي بجانبه و لم تتحدث ،وضع بيكهيون الكتاب في الطاوله بجانبه و قال لها :"لما تنظرين الي هكذا ؟"حاولت هيونا كتم دموعها و قالت:"لا شي ...انا فقط اريد رويتك كثيراً لاحفظ شكلك"ابتسم بيكهيون و اخذ كتابه ليقراه و قال ببرود:"انني تتصرفين بغرابه "ادمعت عينا هيونا و فكرت :"اريد رويتك كثيراً لكي لاكن مهما رايتك اعرف اني ساشتاق اليك كثيراً "بعد خمس دقائق وضع بيكهيون كتابه في الطاوله و وقف ليخرج ،تعجيت هيونا و قالت :"الئ اين ستخرج؟"نظر اليها بيكهيون و قال :"لقد مللت من المكوث في المنزل ،ساخرج لبعض الوقت ،اريد زياره قبر امي "وقفت هيونا من مقعدها و قالت :"حسناً ،ساتركك الان ،لاكن ...بيكي انا ذاهبه لمكان بعيد لبعض الوقت "تعجب بيكهيون و قال:"الئ اين ؟"تنهدت و قالت بحزن :"ساسافر ...ساسافر الئ مكان بعيد "ابتسم بيكهيون و قال:"جيد ...سيكون من الرائع لك الابتعاد عن هنا و بدا صفحه جديده"ادمعت عينا هيونا و قالت :"نعم ...لاكني لن اعود لهنا مره اخرئ ..هذا يعني اني لن اراك مره اخرئ "امسك بيكهيون بيدها و قال:"هيونا ،لا تبكي ،ستكونين بخير "مسحت هيونا دموعها و قالت :"حسناً...بيكي اريدك ان تعرف اني حقاً حقاً احبك كما لم احب اي شخص في حياتي "ابعد بيكهيون يده عنها و قال :"اعرف ،لذالك امل انك ستجدين رجلاً افضل مني و تنسيني ،فانتي تستحقين كل الحب "ابتسمت هيونا و قالت :"سافعل ...ساجد رجلاً افضل منك بمئه مره ،اعدك "ابتسم بيكهيون و قال:"افعلي ذالك "عانقته هيونا بقوه مما صدم بيكهيون ،و قالت له :"وداعاً..."و ابتعدت عنه لتجرئ خارجه و هي تبكي ، تنهد بيكهيون و فكر:"اسف هيونا ...لاكني اعاقب علئ عدم حبك بالفعل ...عقابي هو بعدي عن ايروم ..."جلس في سريره لتخرج دموعه و فكر:"كم اشتاق اليكِ ايروم ...كم اتمنئ عناقك لمره واحده فقط ..."و في هذي الاوقات مسحت هيونا دموعها و ظهرت لك و عند رويتها ابتسمتِ و قلتِ بتوتر:"لقد تاخرتِ ...لقد خائفه انك لن تاتين ....اخبريني كيف سيعمل هذا؟"تقدمت منك هيونا و قالت :"افعلي كل ما افعله "اعطتك مشروب لتشربيه و شربت هي منه ايضاً ،و بعد ذالك امسكت بيدك و قالت :"اغمضي عيناكي اولاً و عليكِ التفكير بذالك و الانتقال بمخيلتك و بعد خمس دقائق افتحي عيناكي و ستكونين في عالمي "فعلتِ ما قالت لك و بعد خمس دقائق فتحتِ عيناكِ لتلاحضي انك في قصر غريب و فاخر لم تريه ابداً من قبل ،ذعرتِ و فكرتِ :"اين انا ؟ هل هذا منزل بيكهيون يا ترئ ؟واو انه كبير و جميل "بداتِ تتمشين فيه و فجاه سمعتِ اشخاص يتحدثون و صوتهم يقترب منك لذا اختبئي خلف الاريكه و فكرتِ باحباط :"من هاولاء !"جلس في الاريكه رجل كبير في العمر و كان يتحدث مع فتاه شابه ترتدي زي الخادمات و قال لها :"هل تطمنتي علئ حاله بيكيهون ؟"ابتسمتِ و فكرتِ :"بيكهيون ! هذا يعني انه حقاً عالمه ،من يكون هذا ؟والده ؟ "اجابته الخادمه قائله:"نعم سيدي لقد رجع للتو للمنزل لاكنه ...لا يزال يرفض تناول طعامه و يكثر من تناول الادويه و لا يهتم لتحذيرات الطبيب ...علئ هذي الحاله ،سيمرض ،لاكنه يرفض الاسماع للطبيب ،كما تعرف فالسيد الصغير ...عنيد بعض الشي "تنهد والد بيكهيون و قبل ان يتحدث وقفتِ و قلتِ بذعر:"ماذا؟ هل بيكهون ليس علئ ما يرام !!لماذا ،الا يجعله هذا العالم افضل "انصدم والد بيكهيون لرويتك و قال :"ممن انتي!! و كيف دخلتي لقصري ؟!"
نظرتِ اليه بخجل و قلتِ بتوتر:"في الواقع ..لقد اتيت لرويه بيكهيون...."وقف والد بيكهيون و نادئ الحراس و قال لهم بحزم:"خذوها بعيداً عن هنا الان !"امسك بك الحراس لاكنك بداتي تبكين و قلتِ له :"ارجوك دعني ارئ بيكهيون مره واحده فقط ارجوك ...لقد اتيت من عالمي و تركت امي و اصديقائي لاكون معه ،لاكني لست نادمه لذا ارجوك علئ الاقل دعني اراه مره واحده"نظر اليكِ والد بيكهيون و قال:"ااه ،انت ايروم صحيح ؟الفتاه التي جعلت من ابني مجنون"نظرتِ اليه باعين دامعه و قلتِ :"اسفه ...و نعم ،انا ايروم ...لقد اتيت مكان هيونا لهذا العالم ..."تنهد والد بيكهيون و قال للحراس:"اتركوها "تركوكِ لتقعي جالسه علئ الارض ،رفعتِ نظرك لوالد بيكهيون و قلتِ له باعين دامعه:"ارجوك اسمح لي برويته ،ارجوك اسمح لي ان ارئ بيكي"جلس والد بيكهيون امامك و اعطاكِ منديل و قال بحزم:"شكراً لكي ،لموافقتك علئ المجي ،لم اكن اظن انكي ستوافقين ،لذالك انا حقاً حقاً ممتن لك "تعجبتِ و اخذتِ المنديل لتمسحي دموعك و قلتِ له :"الست غاضب مني؟"وقف والد بيكهيون و قال لك بحزم:"غرفه بيكهيون هي اول غرفه في الطابق العلوي ،اذهبي اليه و ارجو ان تبقي معه و ان تردي بعض الرشد اليه "ابتسمتِ و توجهتِ لغرفته مسرعه و عندما وصلتِ للغرفه وقفتِ امام الباب و مسحتِ دموعك و رتبتي شعرك لانك اردتي ان تبدي جميله امامه تقدمت اليكِ الخادمه و قالت باحترام :"سيدتي ،انه وقت طعام السيد بيكهيون ،هل ادخل الطعام اليه"اخذتِ صينيه الطعام منها و قلتِ بابتسامه :"سادخلها انا "تنهدتِ بقلق و دخلتي غرفته رايتيه بجانب النافذه و ظهره لك،عند دخولك ظن بيكهيون انك الخادمه لانه علئ ظهره و قال لك بضجر:"لقد اخبرتك ،ليس لدي اي شهيه للطعام اليوم ،لذالك اخرجي الطعام "ابتسمتِ و جلستِ في سريره و وضعتِ الطعام في الطاوله و قلتِ بتذمر :"عليك ان تاكل ،لقد وعدتني بان تنتبه لصحتك ،هل نسيت وعدك بهذي السرعه !"انصدم بيكهيون عند سماع صوتك و استدار لينظر اليكي بعدم تصديق و قال بتفاجئ:"ااايروم؟!"ابتسمتِ بظرافه و قلتِ بتذمر:"هذا مخيب للامال لقد توقعت منك ان تكون اسعد "تقدم اليكِ ليجلس جوارك في السرير و امسك بيدك بعدم تصديق و بدا يتلمسك ليتحقق ان كنتي واقعيه ام من خياله و هو ينظر اليكِ بهيام مما جعلك ،تخجلتين و قلتِ له :"بيكي ...ماذا تفعل ...."ابتسم بيكهيون بسعاده عندما لاحظ انك حقيقيه و بدات دموعه بالنزول و عانقك بقوه و قال بعدم تصديق:"كيف اتيتي لهنا ايروم هل احلم ؟ ،ارجوك اخبريني اني لا احلم "رفعتي ذراعيكِ لتعانقيه بقوه و قلتِ :"انت لا تحلم بيكي ،انا اتيت لهنا لاكون معك ...و الان لن نفترق ابداً ،اعدك بيكي"
...يتبع...
ما رايكم في البارت ❤❤و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل و حياتك في عالم بيكهيون ❤❤❤
أنت تقرأ
حبي من العالم الاخر
Fantasyهذي الروايه عن بيكهيون رجل من عالم اخر احب فتاه ايروم لدرجه الموت و عندما خانته كرها لحد الموت و اقسم علئ تحطيمها ،هل حقاً كرها ام هل يكذب علئ نفسه فقط لانه اراد البقاء جانبها بحجه الانتقام روايه +تخيل : #حبي_من_العالم_الاخر من كتابت: Yumi H Sara...