طاب مساؤكم🌝♥️..
منوعات عن الانماط ؛
ENFJ
-اذا حبوا شخص يبقى عندهم كبرياء قاتل وقليل يبدوا بالمحادثات مع الشخص اللي يحبونه مع انهم يراقبونه وينتظرونه يكلمهم.
-قد يظن بعض شخصيات ENFJ أنه ليس لديه شخصية ثابتة أو في حالات نادرة يظنون أنهم مصابون بـ"إنفصام الشخصية" .
- لا يحب الشعور بالذنب وعندما يشعره احد بذلك سيحاول جاهداً لاصلاح افعاله حتى يتخلص من تأنيبه لنفسه .
- أهل الحواس ، أحاسيسهم غالبا تكون صحيحة .
INFJ :
-يضع الناس اولاً ويترك نفسه بالخلف.
-يعلم الـINFJ بأن هذا الشخص يكذب لكنه يتركه متعمداً لأنه لا زال لديه امل في هذا الشخص .
-هو تحديداً جيد في شيئين :
1-قراءة الكتب
2-قراءة الناس-اذا كنت تحاول ان تخدعه ظناً بأنه معتوه ، انت اللذي سوف تُخدع في النهاية.
INTJ:
-"هناك القليل من الاشياء المبهرة التي نُحبها مثل السحاب والمطر "
-"اتمنىٰ أن يفهم الناس أن الوقت الذي اقضيه وحيداً يعتبر ضروري لي كالتنفس تماماً , أنا لا احاول أن اكون مُعادياً للمجتمع "
-" أعلم جيداً اني لا استطيع النجاح بكل شيء أنا لست الرب لكن هذا لا يجعلني لا احاول,سَـأحاول "
-"أود تجربة اشياء من جديد وجديدة ايضاً لكن أنا حقاً أكره نقطة البداية "
ISTJ:
-كزوج/زوجه: المفتش زوج صادق ومخلص، بمجرد أن يدخل في علاقة فإنه سيستمر بها حتى نهايتها، وسيفعل ما يستطيع لإنجاحها.
-المفتش مخلص، وفي، ويمكن الإعتماد عليه، تهمه كثيراً الإستقامة والنزاهة.
-واقعي .. عملي .. ومنظم للغاية.
عاقل جداً ومتزن .. مستقل في رأيك ولا تقلد الآخرين.-والمُتعب إنه يحمل مسؤولية أعمال الأشخاص الكسولة؛ " يشيل همّ "
ESTJ :
-يصيبهم الملل بسرعه من الأشياء والاشخاص.
-يميل للنشاطات البدنية ، يُشارك في سباقات طويلة للدراجات يذهب لتسلق جبال ينافس وكأن الحياة مسابقة ضخمة يجب أن يفوز بها في كل الظروف.
أنت تقرأ
أنماط MBTI
Ngẫu nhiênمن أحق بمعرفتك أكثر من نفسك؟ . . لِمعرفة نمطك النفسي قُم بِعمل الإختبار أولاً *سأضع الرابط في صفحتي الشخصية*