كيف تحصل على موعد مع الانماط في ٤ خطوات؟

12.9K 1.1K 1K
                                    


مساء الخير 🌸

..

كيف تحصل على موعد مع الأنماط في أربعة خطوات؟

ESTP

-اجعل نفسك تبدو وكأنك سريع التسلية والإضحاك.

- أسألهم عن رأيهم في كل شي ؛ حرفياً.

- أسألهم اذا هم متفرغين لأنك لا تعلم أن تفعل شيئاً ما هم يعلمون أن يفعلوه.

- سيقابلك مع الكثير مم النصائح عن كيفية مساعدة ؛ لذا من الأفضل ان تبدو وكأنك لا تعلم .

ENTJ

- إجعل نفسك تبدو وكأنك مثالياً جداً .

- أسألهم عن كيفية معرفة السلبيات والإيجابيات في أي موقف إستثماري .

- اسألهم اذا كانوا متفرغين للذهاب لموعد لأن موعد واحد صغير عبارة عن إستثمار صغير لكنه قد يؤدي إلى مكافآت كبيرة .

سيقابلك مع عدة اسئلة لتجيب عليها ؛ فكن مستغداً ان تجيب على امتحان ثلاثة ايام (: .

ESFJ

- اجعله يبدو وكأنك مُجمع شتات حياتك.

- اسألهم كيف الناس دائماً يبدون وكأنهم مُجمعين شتات حياتهم بينما أنت تبدو غير ذلك.

- اسألهم اذا هم متفرغين للذهاب لموعد معهم لأنك لا تقوم بالإنتباه لنفسك بسبب انك مشغول بكونك ناجح .

- سيقابلونك مع مُذكرة لتساعدك في تنظيم حياتك ؛ كن مستعداً للانتقال لـ ESFJ

ESTJ

- اجعل نفسك خاضع قدر ما تستطيع .

- اسألهم لماذا هم دائماً صحيحين عن موضيع معينة .

- اسألهم اذا هم متفرغين للذهاب لموعد لتستطيع الحصول على نصائح عن كيفيفة جعل حياتك أسهل .

- سيقابلونك ومعهم مسودّة ملاحظات كبيرة لذا من الأفضل ان تكون مستعد لجعل فروقات كبيرة في حياتك .

ESFP

-كن نشيط ومثير.

- لا تسألهم عن شيء فقط انتظرهم هم سيأتون إليك .

- اسألهم اذا كان لديهم يوم فارغ من أجل موعد لأنك سمعت ان موعد عشاء مع الـ ESFPs جيد حقاً وانت تريد تجربته بنفسك .

أنماط MBTIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن