السلام عليكم 💞..
INFJ
حاول ان تتذكر : بسبب ان العالم بارد ، لا يعني انه لا يوجد احد جدير بالثقة ، التلاعب ليس افضل وسيلة للمحافظة على الاشخاص في حياتك .
لا تنسى ابداً : انك داعم أمل وقوة لكثير من الأشخاص ، ساعدت الكثير منا لأكتشاف ما نريده في حياتنا وتعطينا الشجاعة لتحقيقه
ENFJ
حاول ان تتذكر : بعض الاحيان لا بأس بأن يتخذوا الناس قراراتهم الخاصة وتوقف عن القلق الشديد كيف يرونك الناس !
لا تنسى ابداً : انك شخص مراعي لمشاعر الاخرين ونحن جميعاً نقدر عطاء قلبك وقدرتك على اعطائنا الثقة .
INFP
حاول ان تتذكر : ليس كل الناس يرون العالم بالابيض والاسود ، تعلم ان تتقبل حقيقة ان شخص لديه خيارات مختلفة اكثر منك ، لا يعني ذلك أنه شخص سيء .
لا تنسى ابداً : حقيقة انك مُختلف ، هو ما يجعلك مختلف ، نحن نقدر دفئك وصدقك ونحن واثقون تماماً أن العالم بدونك مكان سيء
ESFJ
حاول ان تتذكر : توقف عن اصلاح كل الناس وتوقف عن القلق الشديد
لا تنسى ابداً : أنك ذو قيمة ، ومحبوب حتى وانت في اسوء حالاتك ، قدرتك في اعطائنا الرعاية عندما لا نستطيع نحن فعل ذلك لأنفسنا
ISTP
حاول ان تتذكر : احياناً يجب عليك ان تأخذ استراحة من عقلك وتعطي اهتمام للناس من حولك .
لا تنسى ابداً : انك تعلمنا كيفية عمل الاشياء عندما نكون غير قادرين على فهمها ، شكراً لانك على استعداد لتعليمنا بطريقة سهلة.
ESTP
حاول ان تتذكر : انه لا يجب عليك ان تثير اعجاب جميع الناس بكلا تنسى ابداً : انك تعلمنا كيف نأخذ المغامرات والمخاطر بدون خوف ونحن معجبين بشجاعتك.
ISFP
حاول ان تتذكر : بمجرد ان شخص يختلف معك بالرأي لا يعني أنه يتحداك وحاول ان لا تكون حساس .
لا تنسى ابداً رؤيتك الفريدة للعالم تساعدنا في فتح عقولنا وقلوبنا ، حساسيتك وقلبك المراعي أنه لكنز .
ESFP
حاول ان تتذكر : أن الحياة ليست دائماً حفلة ، وانه لا بأس بأن يكون شخص آخر مركز الاهتمام ، وأن صنع القرارات شيء مهم في الحياة ومن الجيد احياناً ان تفكر بالمستقبل
لا تنسى ابداً : انك تجعل الحياة مثيرة وممتعة ونحن نقدر مساعدتك لنا في ان ننسى الاشياء السيئة وان نستمتع في الوقت الحاضر فقط .
ENTP
حاول ان تتذكر : انك لست مركز اهتمام العالم وبعض الناس قد لا يريدون نصائحك .
لا تنسى ابداً : انك تعلمنا باستمرار ان نفتح عقولنا لنتجاوز العقبات وانك دائماً تساعد على ايجاد الطرق المبدعة لحل المشاكل ونحن نقدر ذلك ، شكراً لك لجعلنا نضحك ونترفّه حتى عندما تسخر .
ISTJ
حاول ان تتذكر : لا بأس بأن تجازف وتغامر وتتخذ خطوة خارج منطقة راحتك قد تدهشك حقاً
لا تنسى ابداً : انك يُعتمد عليك ومُخلص وهذا نادر في هذه الايام.
ESTJ
حاول ان تتذكر : لا يجب عليك ان تتحكم في كل شيء والشخص الذي لا يتبع القواعد ليس سيء ! .
لا تنسى ابداً : انك دائماً تكون بجانب الاشخاص الذين تحبهم لحمايتهم وانك قوي .. ونحن مدهشين من قوة ارادتك .
ISFJ
حاول ان تتذكر : توقف عن القلق كثيراً ، الاشخاص يستطيعون الحياة من دونك تعلم كيف تتقبل التغيير .
لا تنسى ابداً: طريقة اهتمامك بالاشخاص بشكل لا يُصدق ونادر.
ENFP
حاول ان تتذكر : احياناً لا بأس بأن تعطي الاخرين مساحتهم ، ليس كل شخص يريدك ان تتدخل في شؤونه.
لا تنسى ابداً : نحن مُمتنين لإعطائك الطرق لمواكبة اوضاع الحياة ، ايجابيتك إضاءة للعالم المظلم .
INTJ
حاول ان تتذكر : ليس كل شيء في هذا العالم لديه جواب منطقي ، لا بأس لأن تتقبل العواطف بدون المنطق
لا تنسى ابداً : انك تساعدنا في فهم الاشياء لم نستطيع فهمها ونحن نفس نقدر تفكيرك الفريد من نوعه ونقدر نصائحك المفيدة ، التي تعتمد على وجهات نظر فريدة من نوعها.
ENTJ
حاول ان تتذكر : ليس من السيء ان يكون هناك اشخاص لديهم ردات فعل عاطفية ، حاول ان لا ترى العواطف كضعف .
لا تنسى ابداً : نحن نقدر دفعك لنا للأفضل قوتك وعزيمتك رائعة وملهمة
INTP
حاول ان تتذكر : المشاعر ليست وحوش مُخيفة ، ولا تتجنبها .، ان تجرح ليس اسوء شي في العالم لابأس بأن تعيش اللحظة ولا تشعر بالذنب حيال ذلك
لا تنسى ابداً : انك قادر على الشعور بالدفء الحقيقي ، نحن نقدر ذكائك وشاكرين لتفهمك ووجهات النظر الفريدة ، وانك دائماً الشخص الذي نستطيع الاعتماد عليه في حل المشاكل بأقرب وقت
..
س : رسالة إلى هذا العالم المقعد !
أنت تقرأ
أنماط MBTI
Rastgeleمن أحق بمعرفتك أكثر من نفسك؟ . . لِمعرفة نمطك النفسي قُم بِعمل الإختبار أولاً *سأضع الرابط في صفحتي الشخصية*