ويكند سعيد للجميع 😻💛..
لماذا الأنماط مثيرة
ENTJ: يُنظر إليك عادةً على أنك واثق في أفكارك وأفعالك ، فأنت تعرف ما تفعله وتذهب إليه ويتم حسابه ، وعادة ما تكون جذابة للغاية.
INTJ: دقيق وملاحظ ، يعمل بجد ويلعب بجد أكبر، الناس يحبون الغموض الخاص بوجودك المستقل،شيء ما عنك موجود بشكل كامل.
ENFP: أنت تشع بالإيجابية والسحر والطاقة،فحاجتك الشابة إلى المغامرة والإمكانية معدية،وأنت مغناطيسي تجذب من حولك ومثير للغاية.
INFP: أنت تشعر بعمق وحماس،تجتاح عالم الأحلام الذي لا يرغب الآخرون إلا في معرفته. أنت مليئ بالرومانسية،الكثير من الناس ينجذب لك.
ESFP: أنت مشع ، متوهج بالإثارة والحيوية. إن قوتك الداخلية وقوة إرادتك الخالصة جذابة ومثيرة للإعجاب بشكل لا يصدق، تعرف ما تفعله.
ISFP: يخفي خجلك الحاجة للتواصل بمن حولك. استقلالك والغموض يخلقان جو من العمق وحب السرور. أنت تتنفس الجاذبية.
ESFJ: أنت دافء ، وكريم ،حاجتك للجمال والوئام غير مطلوبة. تخلق ملاذاً من النور والحب،شاعري للغاية.
ISFJ: سحرك وابتسامتك المبتذلة هي أكثر جاذبية،أنت عطاء القلب،لديك القوة الخفية التي يمكن أن يشعر بها الآخرون.انهم يحبون المأوى الخاص بك وأنت تشع هذا الحب .
ENFJ:أنت روح دافئة وراقية مثل الشمس ، أنت تنشر الثقة في نفسك وإخلاصك للذين تحبهم،جذاب بشكل لا يصدق،وإطلالتك لا يمكن تفويتها.
INFJ:لديك رقة وأناقة طبيعية لك،لديك وجود جميل من السلام والحكمة والغموض.يريد الناس أن يعرفوا ما تعرفه،فهم يريدون الدخول في رأسك.
ESTP : تلمس كل شيء حولك ،هناك شيء في شخصيتك جدًا محيّر ، فأنت مليء بالشغف وقوة الإرادة ، من الصعب ألا تجدك مثيرًا على الإطلاق.
ISTP: غامض ، ومنعزل ، ومثير مع فكاهة طفولية متدنية،الخدعة أمر مثير للاهتمام من الصعب أن تفوتها أنت روح قديمة وطفل في واحد.
ESTJ: لديك حضور قيادي ، وهو شيء قوي وآمن،يريد الناس أن يتمكنوا من التعامل مع أي شيء بالطريقة التي تفعلها, كل شيء تحت سيطرتك .
ISTJ: لديك إيقاع طبيعي وتمشي على مساراتك الخاصة بجنون.أنت قوة الإرادة لا يمكن إنكارها وأفكارك مثل النار في الهشيم.
أنت تقرأ
أنماط MBTI
Rastgeleمن أحق بمعرفتك أكثر من نفسك؟ . . لِمعرفة نمطك النفسي قُم بِعمل الإختبار أولاً *سأضع الرابط في صفحتي الشخصية*