جمعة مباركة🌸
..
ما انت وفقاً لـ mbti ؟
ISTP
انت كالفقاعات في الكوب ، كنت حليقة من الدخان كسول ، ولمعان النظارات الشمسية في النهار .انت كالأُلفة القديمة من الدنيم والنظافة من قميص أبيض .
انت كالصوت الهادئ يصنع الحب ، أنت كالمشط يتحرك من خلال الشعر مراراً وتكراراً والتثاؤب بغير مقيد في الفصول الدراسية ، انت كضيق العين في المباراة والقبلة المفاجئة على الفم.ESTJ
انت كالنقر على مفاتيح آلة كتابة قديمة ، وهمهمة مُهدئاً للطابعة بعد الانتهاء من مهمته ، انت كالابتسامة التي تُظهر الأسنان ، انت كالشعور بالراحة عند العودة إلى الوطن .انت كالصوت الجميل من العزف على الكمان ، انت كجيشاً من المخبوزات يستريح على طاولة المطبخ ، كالابتسامة على وجه طفل .
انت كالرغبة السرية للأشياء التي لم تُختبر ، وانت كالبريد الالكتروني الرقيق الموجه لشخص .
انت دائماً تنجز الامور لأنك تنجزه بتميز ، أخيراً ؛ أنت كالغزل على كرسي مكتب ، لأنك انت الشعور بالرضا.ESTP
انت كصراخ الف الاصوات في الملعب ، وكذلك الارض تهتز تحت. انت كمبنى واقفاً بفخر وطويل القامة ، مليئ بالحياة والطاقة والحركة الصاخبة .انت كقبضة عقد الشريط تُعلق على ميدالية ، والتذمر الهادر من محرك دراجة نارية ، انت كلدغة من الهواء البارد في الرئتين في الصباح الباكر ، والشرار من النار.
انت كالشجرة في الغابة وانت كالاعشاب في حديقة مهجورة ، estp ؛ انت القوة التي لا يُستهان بها.
ESFJ
انت كنفض الشعر الطويل على الكتفين ، انت كاكياس هدية يستريح على الارض في إحدى الحفلات ، وفقاعات تألق من الشمبانيا .انت كصرخة مرعبة من إعصار واليدين ملفوفة حول القدح الدافئة .
انت كمخطط الالوان على الجدار وضربات دقات ساعة على المعصم ، انت كصورة مشوهة للافلام 3D دون نظارات . انت كشعور التجول في جميع أنحاء المدينة المزدحمة ليلاً ، انت كالمفاجأة الغير متوقعة .
ISFJ
انت كبريق السيف ورائحة دافئة من الجلد. انت ايضاً كركلة مفاجئة من الخوف . انت كابتسامات صغيرة وأصابع مُتشابكة .انت كحدي مليئة بالزهور الملونة، انت كاللدغة الغير متوقعة من الالعاب في القدم ، ومرهم مرهم مُلطف للشفاه النازفة .
أنت تقرأ
أنماط MBTI
Rastgeleمن أحق بمعرفتك أكثر من نفسك؟ . . لِمعرفة نمطك النفسي قُم بِعمل الإختبار أولاً *سأضع الرابط في صفحتي الشخصية*