الانماط والنسيان

9.4K 998 738
                                    


كل عاام وانتم بخير يا ألطف متابعين☹️💛

..

الانماط والنسيان ؛

ENTJ
إعادة الأشياء " اوه انا سأعيد لك كتابك ، حقيقةً انا لم ابدأه بعد لأنني مشغول"

ENTP
المسؤوليات " لدينا واجب منزلي ؟ اوبسس هل تسمح لي بأن انسخ خاصتك ؟"

ENFJ
قطع بطاقات الملابس الجديدة " كنت أمشي طوال اليوم دون أن اعلم بها حتى نبهتني عليها ، شكراً "

ENFP
لماذا دخلوا في غرفة " أقسم بأنني كنت أحتاج شيئاً من هنا * يخرج من الغرفة * * يتذكر * "

ESTJ
النسيان ؛ " أوه هذا القميص الذي ارتديته تماماً قبل شهرين وثلاثة أيام ، بالمناسبة أحببته عليك "

ESTP
كلمات السر ؛ " كيف لي أن أتذكر ما الذي كنت أفكر فيه وقت إنشاء الحساب ؟"

ESFJ
الذي قالوه مسبقاً ؛ " أوه ، أنا آسف ، لم أكن أعلم بأني حكيت لك عن كلبي الذي لاحق الدب مسبقاً"

ESFP
الأسماء / الأوجه ؛ "هي كيف حالك؟ لم أرك منذ أعوام" (ليست لدي فكرة عمّن يكون هذا الشخص )

INTJ
ايام الميلاد " انا جلبت لك هذه الهدية ( في طريقي إلى هنا ) ، عيد ميلاد سعيد ! "

INTP
الرد على الرسائل " حسناً ، سأرد عليه لاحقاً ، ربما يجب علي إيقاف اشعارات القراءة إن استمريت على هذا المنوال "

INFJ
اين أوقفوا السيارة " انا متأكد انها كانت في مكان ما هنا ، اعتقد انني اوقفتها بجانب السيارة التي تتدلى من مرآتها قطع النرد ؟ "

INFP
الكلمات " ماهي الكلمة التي تشبه كلمة محبط لكنها أقرب إلى غير مريح ولسبب ما تجعلني أفكر باللون الأخضر ؟ اعتقد انها بحرف S "

ISTJ
مشاهدة الاشياء التي اقترحتها عليه " لم يكن لدي الوقت لذلك"

ISTP
الخطط " انا اؤكد لك انني لم انسى اننا كنا سندهب لتناول العشاء   سأكون هناك قريباً"

ISFJ
وضع المنبه " تباً نسيت ان اذكر نفسي "

ISFP
اسم الاغنية/ الكلمات " من الذي غنى هذه الاغنية ؟ لحظة لا تقله ! انا اعرفه! انا حقاً اعرفه!"

___

يغطون مشاعرهم بطموحاتهم ؛ عليك ان تنظر بعمق إلى أرواحهم لتجد مشاعرهم
INTJ, ISTJ, ENTJ , ESTJ

__

"لا يهم كم أنت تتظاهر بالحزن الشديد أمامي ..سوف تكتشف أني لا أهتم مطلقاً "

ISTP , ENTP, ESTJ, ESTP ,ESFP , INTJ

___

س؛ يصير اي شيء الا...؟

أنماط MBTIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن