مجموعة من نفس النمط ماذا سيفعلون سوياً ؟

18.7K 1.5K 1.3K
                                    


طبتم وطابت جمعتكم 💗

..

مجموعة من نفس النمط ماذا سيفعلون سوياً ؟

- مجموعة من ENFJ سيستخدمون قدراتهم في المجاملات للحكم على اختيارات واخلاق كل منهم في الحياة ، ثم يحللون قدرات ENTP في اتخاذ قراراتهم ..

- مجموعة من INFJ يقومون بالقاء نكات فيها محتوى للكبار ليشتتوا محادثات INTP ويضحكون بشكل هستيري لأن INTP متعبين جداً ليفهموا ما يقولون ..

-مجموعة من ENFP يحضرون ٧ حفلات في نفس الليلة ويكونون ٢٦ صديق خلالها ثم يراقبون قتال ENTJ ويختارون أفضل الثنائيات فيه ويتخيلون علاقات رومنسية بينهم ..

- مجموعة من INFP سوف يقومون بانشاء نادي للكتّاب ، يبكون على كل شي سار بشكل خاطئ في حياتهم ويشعرون بالذنب لانهم رفضوا عرض مجموعة نادي ESTP للقتال ..

- مجموعة من ISFP سوف يقومون بعمل معرض كبير للوحات التي قاموا برسمها ويصبحون سعيدين جداً عندما يقومون ISFJ بشرائها ، ثم يقومون بالتبرع بالمال الذي جمعوه للجمعيات الخيرية..

- مجموعة من ESTJ سوف يتناقشون في المفاهيم الاكاديمية ويقاطعون بعضهم كثيراً في الحديث او يتكلمون جميعاً في نفس الوقت وفي النهاية سيبدأ كل منهم البحث في جواله اثباتات لكلامه .

- مجموعة من ISTJ يشاركون نقاش ESTJ بتقديم احصائيات صحيحة ويتراجعون بسرعة اذا اصبح الوضع خطيراً .

- مجموعة من ESTP سوف يتحدون بعضهم للقيام باشياء مجنونة يقومون بانشاء نادي للقتال يقاتلون بعضهم البعض بعنف ثم يقومون بدعوة باقي المجموعات للقتال معهم .

-مجموعة من ISTP سوف يقومون بعمل منافسات بينهم وعندما يفوز أي احد الجميع سيقوم بتهنئته بقول "انت رائع" و high five ثم يقبلون دعوة نادي ESTP للقتال ..

- مجموعة من ISFJ سوف يصبحون اصدقاء مقربين من بعضهم يشترون اعمال ISFP حتى ولو كانت سيئة لأنهم ان لا أحد سيشتريها و سيشعرون بالسوء ..

- مجموعة من ESFP سيقومون باحتضان بعضهم ويقومون باحضان جماعية ثم يقومون بعمل عرض ازياء ، يتناقشون حول مسابقة ESFJ للطبخ ، نادي ESTP للقتال ونكات INTP ..

- مجموعة من ENTJ سوف يدخلون في معركة واسعة النطاق ومعقدة حتى الموت لتحديد ENTJ المهيمن ..

- مجموعة من INTJ سيرتبطون معاً بالنقاش حول حرب ENTJ ومن سيفوز بذكر التحاليل والاحتماليات ..

- مجموعة من ENTP سوف يحرقون بعضهم في وقت قياسي بالنقاشات العميقة ثم سيقبلون دعوة نادي ESTP بالقتال ..

- مجموعة من INTP يتبادلون النكات السيئة ، يتشتتون بسبب تعليقات INFJ ثم يغطّون في النوم بسبب انهم لم يناموا من وقت طويل جداً ..

- مجموعة من ESFJ سوف يقومون باستضافة مسابقة للطبخ التي تبدو لطيفة ومليئة بالمشاعر لكن في الحقيقة كل ESFJ سيحاول جاهداً ان يفوز مهما كان ..

___

س : كل يوم رغبتك تزداد بـ ؟

أنماط MBTIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن