أفضل قرار للأنماط لسنة ٢٠١٩

6.5K 656 392
                                    


مساء الانوار ❤️

..

أفضل قرار للانماط لسنة ٢٠١٩؛

أفضل قرار للـ ⁦‪INTJ‬⁩
-‏قرر ان تستمتع بالوقت الحالى
-قلل من التخطيط وعيش اللحظة
‏-استرخى وخذ قرارك بالراحة

‏أفضل قرار للـ ⁦‪ISFJ‬⁩
‏-استمر فى مساعدة الناس ولا تتوقف عن هذا
‏ولكن امنح نفسك الوقت للتألق في دائرة الضوء وابراز نجاحاتك للجميع.

‏أفضل قرار للـ ⁦‪ISTP‬⁩
‏-افتح قلبك للناس وضع خطة لذلك : ‏يجب أن تتغلب على الخوف من انفتاح قلبك ، ‏نعم تساعدك تلقائيتك وسلوكك الهادئ على النجاح ، ولكنك تسعى دائما فى المحافظة على مشاعرك وعدم التعامل بعمق مع احد على الاطلاق
‏-انت تحتاج الى المشاركة فى تجمعات والتعرف على اشخاص جديدة

أفضل قرار للـ ⁦‪INFJ‬⁩
‏-قلل من مثاليتك وسامح نفسك وارفق بها
‏دائما ما تسعى للتميز والمثالية ، ولكن اعلم ان هناك الكثير من الامور فى حياتنا ليست مثالية ولو وصلنا إليها سيكون بعد وقت طويل ،،لذلك أغفر لنفسك عدم الكمال.
‏-حان الوقت لتغيير الطريقة التي تقيس بها قيمة لذاتك.

‏أفضل قرار للـ ⁦‪ISTJ‬⁩
‏-احرص على السماح للآخرين بمساعدتك.
‏بالفعل عزيمتك وروحك الهادئة جديرين بالإعجاب ، إلا أن الانفتاح للحصول على دعم الآخرين سيساعدك على البقاء منتعشًا ومنتجًا .
‏اعلم أن طلب المساعدة هو علامة على القوة - وليس الضعف.
‏لاننا جميعا نحتاج لبعضنا البعض.

أفضل قرار للـ⁦‪INFP‬⁩
‏-كون صداقات جديده فانت تحتاج لذلك
‏وعمق صداقتك مع الاشخاص الذين يقدرونك ويؤمنون بك

‏أفضل قرار للـ ⁦‪ISFP‬⁩
-‏توقف عن مقارنه نفسك بالاخرين .
‏-ركز على سحرك الداخلي وقدراتك العالية وقرر ان تقوم بتحسين نفسك اكثر واكثر .. نافس نفسك ولا تهتم بانجازات الاخرين.
‏-انر العالم بجمالك الداخلي.

أفضل قرار للـ ⁦‪INTP‬⁩
‏- قدر قيمة نفسك ، وامتّن للمنح التى وهبها الله لك وانظر الى الجانب المشرق فى الحياة فى بداية كل يوم ، ولو ل 5 دقائق فقط.

‏أفضل قرار للـ ⁦‪ESTP‬⁩
‏-استمر في تحمل المخاطر وحب الحياة ، ولكن اجبر نفسك على وضع الحدود بين الحين والآخر.

‏أفضل قرار للـ ⁦‪ENFP‬⁩
‏-تعلم كيف تخفف من الضغوط والاعباء العقلية والعاطفية التى تمر بها.
‏-أنت ملتزِم وودود - لا تخاف أبداً من الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك لكنك تميل إلى رفع ضغطك وقد تفرط في التفكير لذلك تحتاج دائما لوجود تقنيات لتفريغ هذه الضغوط.

أفضل قرار للـ ⁦‪ENTP‬⁩
‏-اصنع عادة لتهدئة عقلك من خلال التأمل الذاتي أو التأمل الروحي ، من الصعب عليك تحديد ما هو شغفك فى الحياة فستجد نفسك تتنقل من نشاط لاخر بشكل غريب ولا تنهي اى شئ لذلك فقربك من روحك وذاتك سيجعل الامر اكثر دقه وقرارك صائب اكثر مارس التامل الذاتي و الروحي يومياً.

أفضل قرار للـ ⁦‪ESFP‬⁩
‏-ابحث عن الاستقرار والروتين لبعض الوقت فشخصيتك المرنه والراغبة فى عمل اشياء كثيره جدا ونتيجة لطاقتك العالية تجعلك تنفذ طاقتك دون وجود قيم حقيقة تعود عليك .
-لكن عظّم من قيمة حياتك ستستقر فى نشاط معين وستبدع فيه بدلا من البحث عن مجالات مختلفة تزيد من تشتيتك.

‏أفضل قرار للـ ⁦‪ESTJ‬⁩
‏-اصنع لنفسك لوحة انجازات .
‏-توقف بين الحين والآخر للتفكير في نجاحاتك ، خاصة تلك التي حدثت خلال العام الماضي. واشعر بالفخر لما حققته.

-أفضل قرار للـ ⁦‪ENFJ‬⁩
‏قم بعمل جدول للرعاية الذاتية المنتظمة فمع انشغالك وحبك فى مساعدة الاخرين كثيرا ما تنسى الاعتناء بنفسك .
لذلك قم بعمل جدول لرعاية ذاتك بشكل منظم واهتم به جداً.

‏أفضل قرار للـ ⁦‪ESFJ‬⁩
‏-أعمل على تحديد وقت لرعاية ذاتك والاهتمام بنفسك فقط
‏فأنت صديق دافئ ومخلص ، محبوب من قبل الكثيرين. ولكنك تهمل احتياجاتك الشخصية لذلك يجب ان تخصص وقت للاعتناء بنفسك وبنفسك فقط.

أفضل قرار للـ ⁦‪ENTJ‬⁩
-‏ خصص وقت للاسترخاء واسمح لبعض الأشياء أن تحدث.
‏ -انت تتمتع بالكثير من الطاقة والطموح ، ولذلك تحب أن تكون الشخص الذي يتحكم فى كل الامور وفي كثير من الاحيان تتحمل اكثر من اللازم نتيجة ذلك ، استرخي من وقت لاخر ولا تهتم بالتحكم الا بالكبير فقط ودع الصغير يمر .

____

س؛ رايكم بالقرارات؟ قررت تسويها او لا وايش تحب تضيف عليها ؟

..

أنماط MBTIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن