حيرة والم

49 5 0
                                    

بعد مرور شهر من خطوبه نور ومحمد ظلت تحدث اشياء تجعل محمد محتار من تصرفات نور وكيف تعرف الاشارة مما سأل ابتسام. محمد:ابتسام.

ابتسام:نعم.

محمد :اريد ان اسألك شئ.

ابتسام:تفضل

محمد :هناك امر يحيرنى بموضوع نور. ابتسام :ماذا ما هو الموضوع الذى يحيرك. محمد :هل تعرفين ان نور تجيد الكلام بالاشارة وتجيد فن الكارتيه.

ابتسام:نعم اعرف.

محمد :كيف تعرفين ولماذا لم تخبرنى. ابتسام:ببساطه لانها لا تريد ان تتذكر الموضوع. محمد:موضوع ماذا.

ابتسام:سأخبرك ولكن لاتخبر نور. محمد:حسنا.

ابتسام:نور تم اختطافها وهى فى السابعه من عمرها.

محمد:ماذا ومن سيفعل هذا بطفله صغيرة. ولماذا خطفت.

ابتسام :ان والد نور هو ابن رجل غنى ومشهور حب فتاة وهى والدة نور ولكن والدة اعترض لان هى ابنه منافسه وعدوه والاثنين اعترضوا مما جعل والد نور ووالدتها ترك جميع ممتلاكتهم والهرب ويتجوزوا وبعد كده خلفوا نور لما عرف الوالدين اتفق ابو والد نور مع شخص ان ياخد نور وهى طالعه من المدرسه وعرف والد والدة نورين ام نور وعمل نفس الموضوع.

ونفس الوقت الاشخاص الا بعتهم طمعوا فى الفلوس وقرروا ان يخطفوها ويطلبوا فديه كبيرة اووووى.

وخطفوا نور وعندها سبع سنين. محمد:وبعدين حصل ايه.

ابتسام :حبسوا نور فى اوضه ظلمه ومن كتر الطمع الا فيه كانوا بيعذبوها ويجبروها تتكلم مع اهلها وتطلب فديه وتركوها لوحدها كتير فى الاوضه الظالمه.

محمد:كلاب حرام عليهم.

ابتسام :وبعدها والد نور ووالدتها عرفوا بموضوع كله وقطعوا كل صله ممكن ترجع العائله مع بعض ولما وصلوا لنور كانت دخلت فى صدمه وما كلمت واضطر والديها يحولوا طرق كتيرة ان تتكلم والمحاوله الوحيدة الا نجحت ان تتعلم الاشارة وكانت فى حاله خوف طويله واتعلمت الكارتيه تدافع عن نفسها وبعدها اتحسنت بس بتكرة تتكلم فى الموضوع دة.
محمد :اةةةة لازم اخبى عنها ان عرفت الموضوع علشان ما تفتكر وتضايق.

ابتسام :ايوا يا ذكى.

محمد:عامله ايه فى التحقيق. ابتسام معايا حاجات مهمه جدا وبأكد لك ان هبقى حاجه مهمه بعد التحقيق.

محمد :بجد.

ابتسام:طبعا عندك شك فيه. ابتسام يلا وصلنى فى طريقك

محمد طيب
ابتسام: نزلنى المكان دا.

محمد :هتعملى ايه هنا.
ابتسام:حاجه هخلاصها وامشى. محمد :استناكى. ابتسام:لا. محمد :خلاص مع السلامه.

بعد اجراء ابتسام لمكالمه قامت سيارة مسرعه نحوها بفتح الباب وسحبها داخل السيارة بينما قاموا بحقنها بالمخدر بينما اثر المخدر ما زال مستمر تسمع ابتسام صوت رجلين يقولان سيدى لقد احضرت الفتاة

السيد:هل فعلت ما طلبته منك

الرجل: نعم سيدى لقد حقنتها بالمخدر ثم ربط يديها وقدميها

السيد:حسنا افتح الباب

بينما فتح الباب ظهر رجل. السيد المجهول :انت الصحفيه ابتسام تبدين ضعيفه الان. ابتسام :ماذا تريد ولماذا اتيت بى هنا. الرجل المجهول :اذا سمعت الكلام سادعك تذهبين واذا لم تفعلى سا قتلك. ابتسام:ماذا تريد منى. الرجل المجهول:كل المعلومات والتقارير والملفات والادله التى تجمعيها عنى. ابتسام:ماذا هل انت هذا الرجل.

السيد المجهول :نعم انا هو الرئيس.

ابتسام:انت ساقتلك وسافضحك كيف تفعل بهؤلاء الابرياء هكذا.

السيد المجهول :هم لا يمانعون ما افعله معهم ما علاقتك انتى بما افعله.

دخل فتى:

سيدى هذة الاوراق وجدناها فى حقيبتها. السيد المجهول :ارأيتى لن تستطيعى ان تفعلى شئ بعد الان.

ابتسام :انت ليس لانك فقط قطعت الورق ساتوقف عن العمل لا سأكشف امرك للجميع وسترى.

السيد المجهول :حسنا ساجعلك تتوقفى.

ايها الفتى.

الفتى: نعم سيدى قوموا بضربها بشدة لا اريدها ان تعيش ثم القوها على الطريق.

نور:بسام الا يوجد اخبار الم تجدها بعد

بسام:لا. بسام:وانت.

نور:انا فى المكان الذى اخبرنى محمد به.

حيث تفاجأت نور بسيارة مسرعه وألقت صديقتها ابتسام وقامت ابتسام بالهمس لها بشئ قبل ان تغيب عن الوعى ونقلت للمشفى

لن انساك(كامله ونهايه سعيدة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن