ذهبت دلال الى طبيبه نساء وولاده وطلبت منها الفحص والتأكد من سلامتها وهنا كانت الصدمه , دلال مصابه بتشوه في الرحم ولا تستطيع الحمل , امل الحمل معدوم , لم تصدق دلال الطبيبه وهي كالعاده قويه ولا يكسرها شئ , واتجهت لطبيبه اخرى وهكذا ذهبت ل3 طبيبات ويخبرنها بنفس الكلام وانها لا تستطيع ان تكون اما ...
انصدمت وحزنت وقررت الا تخبر اسامه بأنها امرأه ناقصه وانها لا تستطيع الحمل والانجاب ,, واصيبت بحاله نفسيه شبيهه بتلك الحاله التي مرت بها نسيم حينما كان زوجها على علاقه بدلال ربما السبب مختلف ولكن صارت شاحبه , بائسه , حزينه , كثيره الحزن والبكاء وممله بالنسبه لاسامه الذي صار لا يرى منها الا عبوس الوجه والتكشير ..
ولدت نسيم وانجبت ولد يشبه ابوه وكانه نسخه منه ,فرح اسامه كثيرا بوليده الجديد وصار طوال الوقت لدى نسيم يلاطف ابنه ويلاعبه بينما دلال لا تستطيع ان تخفي الغل والحقد وتدعو على نسيم وابنها بدون وجه حق ,, حتى انها لم تشعر زوجها انها سعيده لفرحه بالطفل الجديد ولا تكلمه الا باسلوب حاد وكأنه خصمها ...
الطفل الجديد في حياه اسامه الذي اجمع الكل على انه يشبهه حتى ام اسامه حينما حملته قالت انه نفس اسامه بالضبط حينما كان في سنه ونفس ملامحه وكأنها تحمل اسامه للمره الثانيه بعد 35 عام حرك الولد مشاعر الابوه الجميله في اسامه فالفتاتين تشبهان امهما بينما الولد يشبهه والكل يجمع على الشبه الكبير ورث غمازاته , لون عينيه , لون بشرته , طريقه منبت شعره , لون شعره ونوعينه , عيناه وطول رموشه , شكل انفه , شفتيه , حتى يدي الصغير تشبه يده يا سبحان الله ...
في هذه الفتره صارت دلال مزعجه جدا بالنسبه لاسامه لان حديثها يخلو من اي كلام عذب او اي رقه , دائما تتشاجر معه وتكاد تموت من الغيره والحسد حينما يذهب لزوجته اخبرها يكفيها انها تراه في العمل 8 ساعات بالاضافه الى انه يزورها ليلا الا انها كانت لحوحه وتضايقه وتزعجه وتدعي امامه على زوجته ان يأخذ الله روحها كما اخذته منها وهو يغضب ويتشاجر معها ونست انها التي بدأت واخذت اسامه من احضان نسيم ...
تتعمد ان تتصل به بشكل هستيري وجنوني حينما يكون مع نسيم والطفل كل 5 دقائق وكأنها مجنونه , حينما لا يرد تفتعل المشاكل والشجار وترفع صوتها , عقمها بالاضافه لولاده ضرتها وانجذاب زوجها للطفل الجديد جعلاها انسانه اخرى شرسه وتخلو من الانوثه مع اسامه مما يجعله يطفش منها ومن اسلوبها ... بعد ان انتهت نسيم من الاربعين , خرجت بحله جديده وبما انها اخذت اجازه امومه من العمل لمده 6 اشهر ارادت ان تستغل وقتها في شئ مفيد وتاجرت في الاسهم على الانترنت فالامر يتيح لها الجلوس في بيتها والحصول على المال والاستفاده من وقتها , صار اسامه يراها دائما مشغوله وفي غايه التركيز ويشعر ان هناك ما يهمها ويشغلها بينما دلال منذ ان يدخل الى البيت ولا تملك الا كلمه واحده وهي تكلم معي وتجلس وكأنها في محكمه معه تطلب منه ان يتكلم ولا يسكت وان لم يتكلم تبدأ هي باحاديثها الممله عن مقارنه نفسها بزوجته ومجاهرتها بكره زوجته وابنائه ...
ويتتتتتتتتتبع
أنت تقرأ
العشيقه سارقة الرجال +16
Novela Juvenilاانا التي تشتهي اللقمة في فم غيرها فتختطفها .. لأن الحب الذي خلق لي ..منح لنساء اخريات انا مقامرة جشعة ..لم تخسر يوماً رجلاً إلا وكسبت بدلاً عنه مئة .. أن اسرق الرجال من منازلهم ..أن اعشق دوما نصف رجل وأملك نصف حياة أن اذوق لذة الغدر لذة الخطيئة ...