اقترب موعد الزفاف ولم يخبر اسامه زوجته ان زفافه بعد ايام قليله واخبرها انه سيسافر ✈سفره عمل لان تم ارساله في دوره الى ماليزيا لمده شهر
بالطبع لم تصدقه وطلبت مرافقته الا انه اخبرها ان كل من معه رجال ولا يستطيع اصطحابها
بدأ العد التنازلي للزواج ونسيم قد هزلت وضعف جسدها وبهتت بشرتها وعينيها تحيط بها الهالات من شده الهم والحزن مع انها لاتعلم ان زواج حبيبها بعد ايام بينما دلال👸 اشرق وجهها وتلألأت بشرتها وزاد جمالها فهي عروس وتمكنت بنجاح من خطف مديرها من زوجته واحتلال عرش قلبه
ودع اسامه زوجته مدعيا انه سيذهب للمطار وفي حقيقه الامر هو متوجه للفندق الذي سيضم زفافهما🏩
كانت ليله رائعه على دلال وكذلك على اسامه الذي دخل امام الحاضرات برفقته عروس ويده ممسكه بيدها الملوثه التي سحبته من زوجته
في نفس الوقت كانت دلال قد اعدت خطه محكمه فهي لا تريد ان تكون زوجه في الخفاء وتريد ان تعلم زوجته بما يحدث وارسلت صديقتها المقربه كي تتصل 📞بنسيم وتخبرها ان الليله هو زواج اسامه عليها من دلال في الفندق الفلاني القاعه الفلانيه وان بطاقه الدعوه اسفل باب البيت ان ارادت ان تتأكد ✉
مرت الليله سريعا وزفت دلال لشريك حياتها اسامه ودخلا لباب جناحهما في الفندق
وقت دخولهما كانت نسيم تتصل وتتصل بزوجها👨 وتعمد ان يخصص رنته على شكل اغنيه كي لا يلاحظ المتصل ان نغمه الرنين اختلفت وتستنتج زوجته ان المكالمه داخليه ولم يخرج خارج البلد
نسيم تبكي بحرقه قلب بالاخص بعد ان اطلعت على البطاقه ووجدت اسم شريك حياتها واب اطفالها وحبيبها بجانب اسم اخرى
مزقت البطاقه وبكت وغابت عن الوعي من شده البكاء لولا ان كانت خادمتها تمر في الصاله ورأتها لا تتحرك واتصلت بالاسعاف لنقلها
كانت مصابه بانهيار عصبي وتتصل بزوجها الا ان العريس في ليله دخلته ومستحيل ان يرد عليها ارسلت له مسج انها في المشفى وتحتاجه بجانبها وصل المسج وكان اسامه يستحم وفتحت دلال المسج ومسحته فورا وهي تسب زوجته وتدعي انها تفتعل كل ذلك لتعيده لها وفي نفس الوقت دخلت على ضبط الرسائل وغيرت رقم مركز ارسال الرسائل وبهذا لن تصل اي رساله لزوجها ...
في اليوم التالي استعدا للسفر واخذها لرحله شهر العسل في ربوع فرنسا ,, سافر ونسى نسيم التي تحترق وتموت من الداخل وليس بيدها اي حيله ان هاجت او احتجت تعرف ان مصيرها الطلاق لان زوجها متيم بدلال ومستعد ان يبيع زوجته وبناته بل ونفسه من اجل حبيبته وان صمتت وادعت انها لا تعرف اي شئ ستموت من الغصه والالم ...
اتصل بها زوجها عده مرات وهو في شهر العسل ولم ترد عليه , طوال 10 ايام يحاول الاتصال بها ولم ترد عليه ابدا ,, يتصل بأهلها ويخبرونه انهم سيعلمونها بالامر وهي لا ترد , حتى شغلت باله مع انه في بلد رائعه مع انسانه تمناها منذ وقت طويل الا انه يتسائل عن زوجته وطفلتيه لم لا ترد عليه هل حدث اي مكروه ؟؟ انشغل باله واصيب بالنكد واخفى الامر عن دلال بينما هو يفكر في زوجته وان مكروها ربما اصابها او اصاب الطفلتين ....
حاول الاستعجال في العوده الى الوطن ودلال تسأله عن السبب ولم يخبرها الا انها رفضت واتما المده هناك ...
حينما عاد توجه مسرعا الى بيته وقال لدلال انه لديه عمل ضروري وتركها في شقتهما الجديده , حينما فتح باب البيت وجد زوجته وطفلتيه عنفها بشده لانها لم ترد عليه طوال هذا الوقت وسألته الم تخبرني ان دورتك في العمل لمده شهر ؟؟؟ ( وكان هو يخطط ان يسافر 10 ايام ويقضي باقي الايام مع زوجته ) اخبرها ان الدوره انتهت في 10 ايام حاولت ان تخفي معرفتها بالامر واخبرته انها لم تجيبه لانها كانت مريضه بالمشفى وارسلت له كذا رساله وهو تجاهلها اقسم انه لم يتلقى منها اي رساله وارته هي الرسائل في محمولها والقى باللوم على الشبكه الرديئه والخطوط السيئه ..
حاولت نسيم جاهده ان تخفي معرفتها بزواجه فاذا اكتشف انها تعلم بالامر سوف يجاهر بالاخرى ولن يحترمها بينما ان صمتت سوف تكسبه وتعكر عليهما الجو لانه سيضطر يوميا للعوده الى البيت حتى لا تكتشفه وهذا ما تريده وهو افساد الجو عليهما , وكان لها ما ارادت فدلال تريده ان يبقى معها وينام معها وهو كل يوم يأتي بحجه اخرى لينام خارج البيت تاره يكذب ويقول انه مدعو لشاليه مع اصحابه وتاره يقول انه في البر وسينام هناك وكل مره حجه مختلفه ولكن نسيم صابره ومستعينه بالله على دلال ولم تترك الدعاء بأن ينصرها الله ...
بالطبع بعد العمل لا يعود مباشره للبيت ويعود للشقه ويجلس حتى وقت متأخر مع دلال وزوجته تحترق وتموت من الداخل ولكنها تعلم انها بالمواجهه ستفسد كل شئ...
قررت نسيم ان تعيد زوجها بعقلها ودهائها وان تعد خطه لاستعادته لاحضانها , والا تستسلم لدلال لان دلال نزوه وستنتهي يوما ما ...
ويتبععععععععععع
ان اعجبتكم القصة ارجو التصويت و اضافة تعليق ^^
أنت تقرأ
العشيقه سارقة الرجال +16
Genç Kurguاانا التي تشتهي اللقمة في فم غيرها فتختطفها .. لأن الحب الذي خلق لي ..منح لنساء اخريات انا مقامرة جشعة ..لم تخسر يوماً رجلاً إلا وكسبت بدلاً عنه مئة .. أن اسرق الرجال من منازلهم ..أن اعشق دوما نصف رجل وأملك نصف حياة أن اذوق لذة الغدر لذة الخطيئة ...