فايز رفع حاجب:اقول! سكتت جواهر بصدمه ماتوقعتهه يرد عليها كذا فايز ناظر لشروق:خالتي انا اخذت الجوال وبطلع لها رقم وجوال جديد بعد فترهه ولي كلام مع جواهر ثاني، استاذنكم ام صالح:اججلس تغداء فايز:مو مشتهي ومشى وام صالح تناظر لهه لين اختفى وتحسس فيهه ششي ، اما شروق مسكت يد جواهر ومشششت لداخل غرفتها والباقين ساكتين وماحد يبي يتدخل وتعصب عليه ام صالح ، طلع فايز لشقهه وهو حاس بضيق ودهه يششوفها ويرتاح وده لو كل اللي صار حلم ونسست كل الكلام اللي سمعتهه فتح باب الشقهه وسمع اصوات بالمطبخ عرف انها فيهه سكر باب الشقهه ومشى للمطبخ دخل شافها تسوي طبخهه ع الفرن وتحركها فايز:مساء الخير ماردت ثريا ولا لفت له حتى فايز مشى لها؛اول طبخهه بمطبخكك ، وش سويتي لنا؟ ناظرت له ثريا:كل شي اسويه لولد عمي ، يبشر ناظرها فايز بصدمه من كلامها ثريا تكتفت:بس تصدق؟ ولد عمي يبي فلووس مايبي الاكل والطبخ ، وش نسوي له؟ فايز رفع حاجب:انا بسس ابي اعررف بس الحيوان اللي قايل لكك كلام كذا ، وانتي تصصصدقينهه؟ ثريا بعصبيه:اي اصصصدقهه ، اصصدقهه اذا انت كاذب كذبهه كبيييرهه ، فايز انت ولد عمممي انت بنت عمممككك شلوون قدرت تكذب؟ فايز بحده:ماقدرت اقووول لكك ثريا:حجهه جديده ماقدرت فايز:لا مو حجهه ، ماقدرت كل مره بقووولكك يممعني ششي اقوى ثريا بضحكه؛اللي هو الفلوس؟ خايف لو تقول مااعطيكم الفلوس؟ فايز عصصب من كلامهه وتكلمت ثريا بتحححدي ثريا:ماراح ارججع للدار ، وبجلس ع قلوبكممم هنا ، والفلوس ماتهمنننني بس دام تبونها تحححدي ، تبططططون تاخذون فلوسس ابوي وسكتت بصدمه من نفسها شلون قالت(ابوي) ماقد نطقتها وهي متاكده من ابوها صدت فايز بهدوء:خلينا نتكلم بهدوء ، بفهمك كل شي ناظرت له؛ماابي افهمممم ، يكفي اللي عرفتهه ، تاكدت من شخصين انكك كذاب ، ماابي اكككمل مثثل الغبيهه اصدقكك فايز عقد حواجبه؛من هالشخصين؟؟ ثريا لفت عنهه وصارت تحرك الطبخه:فايز اطلع برا فايز بعصبيه:تكككلمي من هالشخصين ثريا ناظرت له بحده:ااااطلع برا خلاص مو طططايقتككك انقلعععع عني فايز رفع حاجب وتكلممم بححححده:..
************
ثريا ناظرت له بحده:ااااطلع برا خلاص مو طططايقتككك انقلعععع عني فايز رفع حاجب وتكلممم بححححده:ماااخذذتك عشششان الفلوس افهممممي، والله مووو عشششان الفلوس ثريا سكتت تناظر لهه فايز:ماعرفت بالفلوس الا تووو ، وكل ماجاء طاري ورث ثريا اعصصب واغير الموضوع ، مااخذتك عشان الفلوس اخذتك ...! وسكت وهو يناظر لها ثريا:قولها ، عشان ايش؟ فايز سكت واخذ نفس:خلينا من كل شي راح وتـ. ثريا قاطعته:لا ، ماراح اترك شي راح فايز ضغط ع راسهه ثريا صدت عنهه وصارت تحرك الاكل بقهرررر ورفع راسه فايز ناظر لها شوي شافها معصبهه مرهه تنهد وطلع من المططبخ ودخل للغرفه رمى شماغهه ع السرير وهو يفكر بحياته اللي انقلبتهه بساعات ودخل ياخذ دشش يرييح نفسسه لو ششوي ، اما ثريا صارت تحرك الاكل وسكرت عليهه ومشت لجوالها ورفعتهه واتصلت بااول رقم عندها (هاجر) شوي وردت هاجر:هلا بـ القديييمهه ، اخيراً ذكرتينا ثريا:هلابكك هاجر ، ماصار لي اسبوع راجعهه البيت هاجر:شفيه صوتك؟ ثريا:تعالي لي اليوم العصر ، بطلع معك هاجر استغربت؛صاير شي؟ ثريا:اقولك بعدين ، تعالي مع سواق زين؟ هاجر؛اجل بجيك مع من ي حظي ، خلاص ابشري ثريا:انتظرك وسكرت ونزلت جوالها واخذت نفس ورجعت تطبخخ وتفكييير مششتغل فكره ورا فكرررهه كلها من قهرررررررررها ، شلون صصصدقتهه شلون كذب عليها ، طلع فايز ولبسس بجامتهه ونشف شعرهه ورمى نفسهه ع السرير وضغط ع راسهه وتافف وهو يفكر من قال لثريا؟؟ لو سألها بتبدا مششكلهه ثانيهه ع صوت جواله يرن ع الطاوله جنبهه اخذهه وشاف المتصل (وليد) رد بهدوء فايز:هلا وليد:انت فوق؟ فايز:ايهه وليد:تعال تغداء فايز:مو مشتهي وليد:براحتكك ، بس ترا اليوم المغرب بنمشي للمخيم ، انا وبسام مع اهلينا ويمكن امي والباقين يجون معنا بكرا الصبح او معنا ، كان تبيون تجون! فايز:طيب عاد اشوف وارد لكك ، انتم وش طرا عليكم وليد:صالح يبي يغير جو فايز اخذ مفس:ضاري رجع ولا وش صار عليه؟ وليد:ماادري عنه منقطع فايز:احسن ، طيب سلام وليد:سلام ونزل جوالهه ونزل من السرير وطلع من الغرفهه ..