٢٧

11.3K 168 7
                                    


نزلت جواهر بهدوء لصاله شافتهم واقفين كلهم جواهر:وين؟ لمى عقدت حواجيها:انتي وش تسوين فوق؟ جواهر مااهتمت ولا ردت وناظرت لام صالح:شفيكم واقفين ام صالح:ماتبين تتعشين؟ جواهر؛ههههههههه راح عن بالي العشاء ، شلون ماابي ام صالح؛اجل تعالي ومشو للعشاء ولمى واقفه مستغربه فوق ممافيه الا عبير وثريا ، معقوله كانت عند عبير؟ ولا راحت تضايق ثريا مثثل عادتها ، رن جواله وهو بالسياره ورفعه وشاف اسم وليد ورد فايز:زين تذكرتناااا يارجال وليد:رجعت للبيت؟ فايز:ايه ، شفيك مستعجل؟ وليد اخذ نفس:بشوفك برا البيت فايز:فيه شي؟ وليد:ايه فيه وشي كبيرررر بعد ، وينكك؟ فايز:الله يستر ، خلاص اشوف بكوفي الـ.. وليد:تمام وسكر وفايز مستغرب وليد مايتكلم بجديه الا اذا الموضوع كبير بزياده ، زينب تكلم:ايه انا ببيت اهلي تبين شي؟ سلوى:زينب بتكلممم معك ابعدي عن كل اللي عندك زينب:دقيقه دقيقه وقامت من بين اهلها ومششت للمجلس وسكرت عليها زينب:وش فيك؟ سلوى:زينب ، تطلقت زينب بصدمه سكتت سلوى:ككككله من ثريا قسسسم انها حيه يازينب زينب:سلوى انتي وش تقولين؟ سلوى:اقولك وليد طلقني من يوم رجعنا من الحديقه ، مو مسسستوعبه للحين زينب:ليششش وش مسويه؟ سلوى:مو انا ، ثريا زينب:وش مسويه ثريا؟ سلوى بهمس وبخنقه:وليد عاشقها صدقيني زينب بصصصدمه:نعممممم؟ سلوى:عاااارفه وليد ماطلقني الا وهو عاشششقها زينب بعصبيه:سلوى مريضضه انتي؟ حرارتك مرتفعه؟ تهلوسين؟ زووجه اخوه يامرررريضه سلوى:مااتوهم ومتاكده زينب:انتي قلتي لوليد هالكلام؟ سلوى:لمحت به زينب بحده:اججججل معه حق اذا طلقكك زين ماذبحك ، اذا صحيتي من افكارك ذي اتصلي علي وسكرت قبل تتكلم سلوى...

------------------
فايز بصدمه:كذا رد عليك؟ وليد:بالحرف ، فايز صالح مسسسوي شي كبير فايز:وش مسوي بعد وليد:شلون نسأله وش مسوي؟ مسستحيل يقول فايز:طيب نسأل ضاري وليد:جرب كلمه عششان تعرف الرد صح ، اقولك الرجال زين ماقلبها مضاربه سمعني كلام مثل الشم ومشششى فايز:اوووف وش دخل لمى طيب ، ماينسكت لا له ولا صالح ، ضاري اللي قاله عن لمى بياكل نتايجهه وصالح ع اللي سواه بياكل نتايجه لو كان صغير وليد:كبير او صغير لازم نعرف ، صالح مستحل يخبي عن امي شي اكيد امي تعرف فايز:انت من وين عرفت وليد:لمى سمعتهم وقالت لي فايز:زين اجل ، نرجع البيت ونجلس مع لمى تقول لنا كل اللي سمعته ونفكر وليد:يلا زين وقام فايز وقام معه وليد وطلعو كل واحذ ركب سيارتهه ومشششوا ، شروق:كثر الله خيرك يالغاليه ع هالعشاء ونستينا الله يومسك بالعافيه ام صالح:ماسويت شي كل اسبوع نبي نجتمع مانبي نقطع شروق:ان شاءالله ام صالح:من بيوصلكم شروق:السواق ام صالح:لا والله يوصلكم واحد من العيال شروق:لا والله مانبي نتعبهممم ام صالح:اسكتي اقول بس انا اقول لهم لمى بهمس لجواهر:من عنده فوق؟ جواهر ناظرت لها:وش عليك؟ لمى:وش وش علي ، تكلمي من كنتي عنده؟ ثريا؟ جواهر:لا عبير لمى:وش تسوين عندها؟ جواهر:وش دخلك لمى اوووف لاتطفشيني لمى:بططفششك وش تسوين عند عبير؟ جواهر:مشتاقه لها واسولف معها لمى:انت مششتاقه لعبير؟ العبي ع غيري ، كنتي عند ثريا صصح؟ جواهر:لااااا ام صالح:لممممى لفت لها لمى ام صالح:قوومي شوفي من بمجلس الرجال عشان يوصل خالتك لمى قامت:طيب وناظرت لجواهر بحده وجواهر مااهتمت ومشت لمى وهي حاسسسه ان جواهر مسسويه شي غبي بسس عسسسى ماسوت شي كبير هالمره ويضر احد.

ما عشقت من النجوم إلا الثرياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن