إقترب منها حتى تلامست أجسادهم لتردف سوجين ببرود:ماذا تفعل يا أنت؟
تجاهلها بإقترابهُ ناحيتها أكثر لتقهقة سوجين بسخرية وتركلهُ في معدتهِ بقوة فيسقط تايهيونغ مُتألماً وتردف سوجين:لا تحاول العبث معي،وإلا حتماً ستموت.
تركتهُ يلتوّى في الأرض لتمسك بيد جونغكوك وتدخل بهِ إلى الغرفة،أردف تايهيونغ مُتألماً وقال كلماتهِ بغضب:أنتِ في عدّاد الموتى مين سوجين.
عادت سوجين من غُرفتها بعد أن حملت جونغكوك إلى الغُرفة ووجدت تايهيونغ جالساً ينفث هواء سكائره مُغمِضاً عينيهِ.
قهقهت سوجين بسخرية قائلة:هل تُدخِّن؟
تايهيونغ:أليس واضحاً؟
هل تُريدين التجربة؟سوجين:أقلعتُ عنها ولا أريد العودة إليها،توقّف إنها ليست جيدة لك أيها الطفل.
نظر تايهيونغ لها ببرود وإستحقار في الوقت ذاتهُ مُردفاً:هل أنتِ مُتأكدة أنّكِ لا تُريدين العودة لها؟
أنهى كلامهُ واقفاً أمامها لتردف بإستخفاف وسخرية:لم تُصدّقني؟
إستنشق تايهيونغ سكائره بقوة ليضع شفتاه على خاصتها دون سابق إنذار نافثاً الهواء داخل جوفها،إتسعت عينيها بصدمة لدرجة أنها لا تستطيع الحركة.
ثوانٍ حتى إبتعد عنّها قائلاً بإبتسامة لطيفة:الآن عُدتي لها،المرة القادمة لن يُعجبك ما سأفعلهُ إن قُلتِ كلمة طفل مرةً أخرىٰ.
إقترب أكثر مُنها هامساً في أُذنها بنبرة عميقة قائلاً:سأقتلع لسانك بأسناني.
أقشعرّ جسدها وزفرت الهواء الذي دخل جوفها،هي بالفعل تُريد العودة إليها،أقلعت عنها بصعوبة لكن هو جعلها تعود إليها بسهولة،ظلّت تنظر لهُ بصدمة حتى خرج من المنزل.
صرخت سوجين بصوتٍ عالٍ تُبعثِر شعرها تُفرغ طاقة الغضب التي شحنها لها صارخةً بأعلىٰ صوت قائلة:كيم لعنة تايهيونغ!
إتّجهت نوع المرحاض تُمسك بِفرشاة أسنانها بكل قوتها وتبدأ بتفريش أسنانها بشدة حتى أصبحت لِثّتها تنزف.
ظلّت تغسل شفتاها كثيراً وذهبت تُغَيّر ملابسها التي إمتلأت برائحة سكائره.
وضعت رأسها على الوسادة للنوم فتتذَكره يلصق شفاههُ على خاصتها لتضع الوسادة على وجهها تصرخ بغضب ثم تُبعِدها قائلة:جيمين،مُؤخرتك اللعينة لا تجعلني أنام،سريرك صغير إبتعد وإن كان إنشاً واحداً!
أنت تقرأ
||SCHIZOHRENIC OR ADDICTED||✔️
Fanfiction-مَاذا تُريدين؟ -أُريدَك أن تَتَوَقّف،تايهيونغ - إذاً مَتىٰ ستتوَقّفين عن حُبّي؟ -سأتَوقّف عندما تفعل أنتْ. «مُكتَمِلة» "K I M T A E H Y U N G" "M I N S U J I N" Started:-02-06-18 Ended:-27-06-18 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح بالإقتبا...