تقدّمت سوجين ناحية إبنها مُربّتة على شعره الأسود ليقف هو مُحدقاً وأردفت:من يوم مولدك وأنا لا أعلم الإجابة،حتى الآن.
جايهيونغ:حقاً أُمي؟
أظن أنني أعلم الإجابة،الإثنان.إبتسمت سوجين في وجههِ وعانقتهُ بينما هو حاوط خصرها بلطف لتسمع زفير تايهيونغ الغاضب وينظر ليردف جايهيونغ بإنزعاج:أبي أنا طفلك مِن مَن تشتعل غيرتك بحق مُؤخرة العم جيمين؟
قهقهت سوجين وضربتهُ على رأسهِ بخفة قائلة:هل أنهيت واجباتك المدرسية؟
أومئ جايهيونغ بلطف ليردف تايهيونغ ببرود:إذاً إذهب إلى غُرفتك ماذا تفعل معها هُنا؟
جايهيونغ:لا،أريد البقاء مع أمي.
صرخ تايهيونغ بتذمّر وأردف:جايهيونغ إذهب واللعنة.
فصل جايهيونغ عِناقهِ مع سوجين وأردف بتكبّر:سأذهب لكي تجلس معها بمفردك وتستغلّها أبي لكن بشرط.
ربّع تايهيونغ يداه بإنزعاج ووقف مُتّكئاً على خِزانتهِ قائلاً:ماذا تُريد أسرع؟
جايهيونغ:أُريد الذهاب معك أنت والعم جيمين ويونغي وكوك إلى محل ألعاب الڤيديو.
تايهيونغ:حسناً لكَ هذا،إذهب إلى غُرفتك قبل أن أركلك على مُؤخرتك كـ ركلة يونغي.
صرخ جايهيونغ بسعادة وإتّجه بخطوات مرحة نحو غُرفتهِ.
إقترب تايهيونغ نحوها ببرود فتقهقة سوجين بخفة قائلة:هل تغار من إبنك أيها الفضائي؟
تايهيونغ:ألم أُخبركِ في يوم مولدهِ أنه يُشبة هيونغ؟
أشعر أن أخي بأعين زرقاء يُعانقكِ وأنا واقفاً.ضحكت سوجين بقوة لتصرخ عالياً عندما وجدته يحملها ويضعها على السرير مُعتلياً إياها وأردف بنبرة مُثيرة:ألا تعلمِ الإجابة بعد؟
هل أنا مُتعاطي أم مُنفصم سوجين؟قرّبتهُ سوجين من ياقتهِ تُردف بينما تحاوط عُنقهِ بيدها:مُتزوّجة منك مُنذُ ستة عشر عاماً ولم أعرف بعد كيم تايهيونغ.
قهقة بسخرية وحدّق بمقلتيها يقول بنبرة عميقة:لم أعد مُدمِناً،لكن من الممكن أن أكون مُنفصم،مع الناس فقط،أنتِ وجايهيونغ شيئاً آخر.
إبتسمت بخفة قائلة:إذاً أريني ما يراه الناس.
وضع شفتاه على خاصتها بعنف للتتسع عيناها بصدمة عندما وجدتهُ كاد يُمزّق شفتاها وأنفاسهِ تتعالىٰ لتشعر بيدها مُلبّكة تحت رحمة خاصته أعلىٰ رأسها كـ المُقيّدة.
أنت تقرأ
||SCHIZOHRENIC OR ADDICTED||✔️
Fanfiction-مَاذا تُريدين؟ -أُريدَك أن تَتَوَقّف،تايهيونغ - إذاً مَتىٰ ستتوَقّفين عن حُبّي؟ -سأتَوقّف عندما تفعل أنتْ. «مُكتَمِلة» "K I M T A E H Y U N G" "M I N S U J I N" Started:-02-06-18 Ended:-27-06-18 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح بالإقتبا...