لا أسْتَطِيعْ

12.6K 1K 224
                                    

فصلت السيدة كيم العِناق مُبتسمة بلطف وأردفت بحماس شديد:أُريد منكِ أن تُخبريني كيف كان أول لقاء لكم معاً.


توّردت وجنتاها ونكّست رأسها بخجل خلاف ما تذكرتهُ في أول يوم إلتقيت بهِ مُردفة:كان شجار،لقد تشاجرنا و.....


السيدة كيم:وماذا؟
هل قبّلتمُا بعضكم من أول لقاء!


أردفت السيدة كيم بصدمة لتقول سوجين بينما تحسّس وجنتاها التي تحترق بقوة:شئ من هذا القبيل إنهُ.....اللعنة لا أعلم ما أقول.


بدأت السيدة كيم بدغدغتها مُقهقة بلطف قائلة:أحببتوا بعضكم عبر الشجار؟

بينما سوجين تتلوّىٰ وهي تُطلق ضحكات قوية من ثغرها تزامُناً مع دخول السيد كيم وتايهيونغ،لينظر لوالدهُ قائلاً بهمس في أذنهِ:هل هي حقاً أمي أم أنا لا زلت تحت تأثير العمل؟


إتّجه الإثنان نحوهم بغرابة وأردف تايهيونغ عندما رآها تتحدّث مع سوجين وتُدغدغها بلطف:أمي هل أنتِ بخير؟

السيدة كيم:بالطبع بُني ما بك؟
إن فقط زوجتك لطيفة،إخبرتني بشأن لقائكم الأول.


شهق تايهيونغ بصدمة وأردف:هل أخبرتها أنني قُمت بـ...

كاد يُكمل كلامهُ إلا بيدها الصغيرة تضعها على ثغرهِ مُخرسةً إياه وأردفت تُحاول تغيير الجو:لقد كان يقول أنهُ كان يقوم بشجاري فقط.


أومأت السيدة كيم بإبتسامة خبيثة أرتسمت على معالم وجهها وأردفت:حقاً؟

أومئ تايهيونغ ببرائة لتردف:إذاً،أنا والسيد كيم سنعود إلى المنزل،عودا كما كُنتما.

إبتسما لبعضهم وتشابكا الأيدي من الخلف بلطف وأردفت سوجين:شكراً لكِ أمي على لطفكِ.

أنهت كلامها بإبتسامة صغيرة وإنحناءة كاملة لتقترب السيدة كيم منهما وهمست في آذانهم قائلة:أُريد حفيد.


إتّسعت أعينهم بصدمة ونظرا لبعضهم بخجل بينما السيدة كيم ضحكت بخفة وأخذت السيد كيم من يده وخرجا.


عادا إلى وعيهم لتردف سوجين بهدوء:هل أنت مُتعبٌ؟

أومئ تايهيونغ بالنفي مع إبتسامة لطيفة قائلاً:أنا سعيدٌ حقاً أن أمي تُحِبّكِ.

سوجين:إنها لطيفة،مثلكَ تماماً.

تحوّلت نبرتهُ إلى الجدية والعمق قائلاً:أخبرتكِ عن هانا صحيح؟

||SCHIZOHRENIC OR ADDICTED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن