لكِ

12.9K 1K 460
                                    

ركض الجميع ناحية غُرفتها بهلع وقلق ودخلوا إليها وهي تصرخ وتبكي تكاد أحبالها الصوتية تتمزّق وتشد على غطاء السرير بألم.

صرخ جيمين عالياً وأردف:إنها تلد واللعنة.

سخر يونغي بسخرية وربّع يده ينظر لها بينما يضحك ساخراً:شكراً على المعلومة الجديدة سيد بارك.


صرخت سوجين عالياً وهي تبكي قائلة:اللعنة عليك مين يونغي ماذا تفعل؟

أخرج جونغكوك هاتفهُ بتوتّر ليتّصل بالإسعاف بينما جيمين ويونغي يحاولان حملها لكنّها فقط تصرخ بقوة قائلة ببكاء:تايهيونغ أين أنت؟

ضحك بسخرية يونغي وأردف بحنق:أحاول مُساعدتكِ ولكّنك تصرخين بإسم ذلك الفضائي،أيتها اللعينة السافلة.


جيمين:هيونغ ماذا تفعل!
ساعدني في حملها.
جونغكوك أسرع واللعنة.


هاتفَ الإسعاف جونغكوك حتى يأتوا بينما بو را تُحاول التخفيف عنها وهي فقط تصرخ وتبكي مُنادية تايهيونغ.

صرخ يونغي بغضب بارد بينما يُحاول حملها قائلة:هل تايهيونغ طبيب النساء والولادة!
ما بكِ توقفِ نداء إسمهِ!

------------------------

دخل يونغي وجونغكوك إلى غُرفة تايهيونغ التي تقبع في المشفىٰ ليُحرك المُستلقي رأسهِ ويغيّر بصرهِ من الكتاب الذي تتمسّك بهِ أنامله إلى الواقفان ساندين أيديهم على ركبتيهم لاهثين من الركض.

أردف يونغي الذي تتساقط منه قطرات عرقهِ بصعوبة بين أنفاسهِ:سـ سوجين،أنجبت الطفل أيها الوالد الغبي.

إتسعت عيناه بصدمة وركض مُسرعة إلى خزانتهِ لينزع ملابس المشفىٰ ويرتدي ملابسهِ الذي مرّ عليها عام منذ أن وضعها على جسدهِ.

خرج مسرعاً مع يونغي وجونغكوك لتركض الممرضات وراءهِ تُحاول إيقافهِ ليصرخ هو بصوت عالٍ:إتركوني.

تركوه عندما سمعا صوت الطبيب الخاص بهِ يقول من خلفهم بنبرة مُرتفعة آمِراً إيّاهن:إتركوه،إنه تعافىٰ،ليس مريض،إتركوه يذهب لها.

أكمل الركض وراءهم حتى وصل إلى السيارة.

------------------------

دخل بهدوء عندما وجدها نائمة بسلام لكن وجهها الشاحب جعل من يسراه ينزف وبشدة لرؤيتها بهذا الشكل.

تغيّرت ملامح بالكامل عندما وجد جيمين جالس بجانبها يُشابك يدها ليُعطيهِ نظرة قاتلة جعلتهُ يترك يدها بخوف ويجلس بجانب بو را مُختبئاً.

||SCHIZOHRENIC OR ADDICTED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن