بُوسانْ

16K 1.2K 462
                                    

يقفان أمام منزلها ينظران لبعضهم بشكل لطيف،أردف تايهيونغ مُبتسماً:شكراً لكِ سوجين،أشعر أنّني لوهلة نسيت سكائري بالكامل والمُخدّرات أيضاً،أحببت شعوري معكِ أفضل من شعوري عندما أستنشقهم.



أنهىٰ حديثهُ يُدفن رأسهُ في عُنقها بلطف يتمسّح بها كالجرو مع جسدهِ الكبير الذي أخفاها بين أحضانهِ.



تايهيونغ:لن تترُكيني صحيح؟



أردف تايهيونغ إليها بنبرة صوت لطيفة بينما يدفن رأسها في عُنقها أكثر.



أقشعرّ جسدها من صوتهِ وأنفاسهِ الساخنة التي تلفح عُنقها مُسببة لها تزايد نبضات قلبها بشكل هستيري.




سوجين:لا لن أفعل هذا تايهيونغ،لكن أرجوك أنا أذوب من لطافتك توقّف،أنا لا أتحمّل.




نطقت سوجين بصوتٍ باكي لتسمع ضحكاتهِ اللّطيفة وقُبُلاتهِ الدافئة على وجنتيها وعُنقها.




إبتعد عنها ليتغيّر صوتَهِ حتى أصبح عميقاً ونطق يدنو إليها وقرّبها نحوهُ:إذاً هل عليّ ألا أكون لطيفاً؟
أنا موافق.



كادت تتحدّث إلا بقُبلتهِ يخرسها،وأصبح يُعنّفها بقوة دون أن يُعطيها وقتاً للتنفّس،لينتقل إلى شفاههَا السفلية يفترسها بأسنانهِ حتى نزفت.



إبتعد عنها إنشاً بتخدّر وعيناه مُغلقتان لا يقوىٰ على فتحهِم وأردف:هذا ما يحدث عندما لا أكون لطيفاً،سأكون لطيفاً دائماً لكن عندما تُريدين أن أتوقّف سأتوقّف.





لم تُجيبهُ بسبب تخدّرها وألمها الذي أجتاح شفتيها،ضحك بطريقة لطيفة لها وإقترب لاعقاً الذي إفتعلهُ في شفتيها.




تورّدت وجنتيها عندما شعرت بهِ يلعق الدماء على شفتيها لتبتعد سريعاً مُردفة:تـ توقف تايهيونغ،قد يرانا أحد.




إبتسم مُغطّياً خصلات شعرهِ الفضّية بالهودي الأسود قائلاً:حسناً سأتوقّف،لكن أنتِ الآن أصبحتِ لي،توقّفِ عن إحتضان والعبث مع جيمين وإلا....




أردفت سوجين ساخرة مُربّعةً أذرعها:وإلا ماذا؟
ماذا ستفعل؟



إنحنىٰ لينزل إلى طولها هامساً بنبرة صوت عميقة:عِندها إنسي أن أكون لطيف،وسترين كيم تايهيونغ آخر.



شخرت بسخرية ناطقة بينما تُعدّل خُصلات شعرهِ قليلاً:أسنلتقي غذاً؟




||SCHIZOHRENIC OR ADDICTED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن