الزِّفَاف

14.3K 1.2K 541
                                    

تقف أمام المرآة مُرتدية فستانها الأسود بالغ القُصر مع شعرها القصير وتضع بعض مُستحضرات التجميل لتجعل منها ملاك.

دخل جيمين ببذلتهِ ووقف مُتّكئاً على الباب ينظر لها بحزن مُردفاً:أريد أن أعلم،لماذا تفعلين هذا؟

إبتسمت سوجين لهِ وإقتربت نحوه ليشهق واضعاً يدهِ على فمّهِ من الصدمة.

جيمين:ما تلك اللعنة التي ترتدينها؟
لكنكِ فاتنة بشكلٍ سافل.
لنتواعد.

قهقهت مُبتسمة وأردفت بنبرة خبيثة:هل تُريدني أن أُخبِر بو را؟

إتّسعت عيناه بصدمة وأردف بسرعة:آسف آسف أرجوكِ لا تُخبريها بشئ.


سوجين:لستُ غبية لأفعل ذلك،على أية حال تبدو وسيماً صغيري.


جيمين: لا تحاولِ إخفاء حُزنَكِ سوجين،تخفين حُزنكِ بجمالك حتّى لا يُلاحظ أحد،ستورطين شخص من أجل الإنتقام من تايهيونغ.

تغَيّرت ملامحها للغضب بعد سماع إسمهِ لتردف صاكّة على أسنانها:لا تنطق إسمهُ مرة أخرىٰ،حتى إذا إنتهت حياتي سأنتقم منهُ جيمين،سأدمّر ذاتي حتى أصل إلى الحد الأقصىٰ من الإنتقام،لن يراني أبكي مرّة أخرىٰ كالسابق.


جيمين:عودي لوعيك سوجين،إستفيقِ.

سوجين:لقد فعلت جيمين،وهنا أنا عُدت حتى أُظهر لكيم تايهيونغ سوجين أخرىٰ،على سبيل المثال سأصبح باردة كالثلج،تماماً مثل يونغي مهما فعل أمامي.

------------------------

يقف مُنتظرها ببذلتهِ الفخمة وبشموخ مع خصلات شعرهِ الفضّية اللامعة.

بينما في الخارج الثلاثة يقفون يضحكون معاً.

سوجين:واه~
أنتِ حقاً لطيفة،ومرحة.

بو را:شكراً لكِ أونّي،أنتِ أيضاً لطيفة،لمَ لم تواعدي للآن؟

إبتسمت بهدوء وأردفت:أُواعد بالفعل،سيأتي بعد قليل.

نظر جيمين لها بيأس مُتنهّداً وأردف:هيا لندخل سيبدأ الحفل.

دخل الثلاثة إلى قاعة الحفل لينقبض قلبها بقوة،شعرت بيد جيمين تُعانقها فتبتسم نحوهُ بدفئ وهي تحاول عدم كبح رغبتها في البكاء.

دخلت لورين بفستانها الأبيض الطويل والبسيط تمسك بذراع وليّها تبتسم بسعادة وتقترب من تايهيونغ الجامد حتى بدأت مراسم الزفاف وقَبِلا ببعضهم.

||SCHIZOHRENIC OR ADDICTED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن