جايهيونغْ

12.2K 1K 333
                                    

إستيقظت من نومها مُنزعجة بسبب الألم الذي يفتك بمعدتها،لقد مرّ حملها ثمانية أشهر كاملين لم يخلُ من الأعياء والألم ومع ذلك طلبت من جونغكوك رؤية تايهيونغ اليوم.


إلتفتت لكِنّها لم تجد يونغي بجانبها،وقفت بصعوبة تتحسّس معدتها التي أصبحت كبيرة قائلة بتثاءب مع نبرة لطيفة:صباح الخير طفلي الصغير،العم جونغكوك سيأخذنا لرؤية البابا اليوم.

تحرّكت ببطئ شديد ثم وطئت أقدامها على أرضية الغُرفة وذهبت للإغتسال بحذر.

خرجت بنشاط عندما أتت في مخيّلتها صورتهِ اللطيفة ونزلت للثلاثة الجالسين على الأريكة يحتسون مشرُوباتِهم الساخنة بمرح لتنظر سوجين لهم بعبوس وأردفت:أنتم خائنون.


قالت بو را واقفة وإقتربت منها مُعانقة إياها:جينا~،صباح الخير.


إبتسمت سوجين بدفئ لها وعانقتها قائلة:أخي هل حادثت أمي وأبي؟

أومئ المستلقي الذي يعبث بالهاتف بيدهِ والأخرىٰ تمسك كوب القهوة يرتشف منها كل ثانية.

سوجين:حسناً إذاً أين جونغكوك؟
لا أراه في الأرجاء.


جيمين:لا أعلم،أنا أيضاً لم أرهُ منذ الصباح،من الممكن أنه لازال نائماً.

صعدت سوجين لإيقاظهِ ليتناول الإفطار لكن قبل أن تطرق دوىٰ مسامعها شهقات مُتتالية مع أنفاس مُتقطّعة لتدخل سريعاً ووجدت جونغكوك يبكي مُمسكاً بهاتفهِ مع وجة مُحمرّ اللون.

ركضت سوجين ناحيتهُ وجلست بجانبهُ قائلة بقلق وكوّبت وجههُ بيدها الدافئتان:جونغكوك ما بك؟
ماذا حدث؟
أخبرني.

أردف جونغكوك بصعوبة بينما يعضّ على شفتيها بقوة كادت تتمزّق:لـ لقد تشاجرت مع سـ سوهي،لقد طلبت الإنفصال.

إحتضتنهُ بقوة تُربّت على شعرهِ البُندّقيّ قائلة:لماذا؟

جونغكوك:عندما وجدتني أخرج معكِ كثيراً ظنّت أنني أقوم بخيانتها،حاولتُ أن أشرح لها لكنّها لم تستمع لي أبداً.


فصلت سوجين العِناق تمسح دموعهِ بنعومة وقالت بنبرة تلتمس بها الدفئ:أترك لي هذا،أنا سأنهي هذا.

أكمل مسح دموعهِ قائلاً بنبرة حزينة لطيفة:لكن ماذا عن تاي هيونغ؟
لقد وعدتهِ أنكِ ستذهبين له في هذا الوقت.

إبتسمت إبتسامة دافئة مُطمئِنّة له ناطقة:لا بأس،سأذهب له اليوم بعد أن أذهب لسوهي أولاً.

||SCHIZOHRENIC OR ADDICTED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن