إتسعت عيناها سريعاً وأردفت بتعجّب وصدمة:مـ ماذا تفعلون؟
وجدت تشان سو يقترب منهم وأردف مُبتسماً:أنا أيضاً أعترض.
إقترب تايهيونغ منها مُبتسماً بخفة وأردف عندما وقف أمامها:أنا زوجكِ الحقيقي،كيم تايهيونغ.
أنهىٰ حديثهُ ليُعانقوا بعضهم بقوة وبات هو يدور بها حاملاً أياها بينما يُوزع قُبلاتهُ على شفتيهِ بلطف حتى بدأت مراسم الزفاف وهم يقفان مُقابل بعضهم مُشابكين الأيدي.
قَبِلا ببعضهم وإقترب تايهيونغ منها ببطئ شديد مُنحنياً حتى يصل لطولها وبالسّبّابة والإبهام أمسك ذقنها يُقربها إليهِ حتى كاد يُقبّلها إلا بصوت مألوف صرخ أحدهم بتذمّر:كيف تتزوّجين وأنا لست متواجد.
أردف تايهيونغ وسوجين بعدما نظرا لبعضهم مُبتسمين:جونغكوكا~!
أثناء إبتسامتها فاجأها تايهيونغ تقبيلهُ لها بقوة وإشتدت يدهُ التي بحركة سريعة حاوطت خصرها تُلصق جسدها بخاصتهُ بينما يدها لم تكف عن العبث بشعرهِ كعادتها.
دقائق حتى فصلا قُبلتِهِما لاهِثان مُغمضان الأعين بتخدّر حتى دوى مسامعهم صوت جيمين ساخراً مُنهم قائلاً:هل ستأكلون بعضكم أم ماذا؟
على أية حال سنكون أنا وبو را مكانكم في يومٍ ما.أنهىٰ كلامهُ يبتسم إلى بو را إبتسامة خبيثة لتضربهُ بخفة على ذراعهِ بخجل.
-----------------------
دخلا مَنزلهُ يقهقهان بلطف ويتبادلون أطراف الحديث حتى أردفت سوجين بإستفهام:ما الذي حدث بينك وبين لورين تايهيونغ،وكيف أتيت؟
إبتسم بخفة إليها ومدّ يدهُ يأخذها من يدها الصغيرة يُجلسها على الأريكة بينما جسدهما أصبح مُلتصقان معاً حيث تسند ظهرها على صدره ويديهِ أحاطت خصرها وبات يستنشق رائحة عُنقها بثمالة.
تايهيونغ:هل تذكرين عندما كُنّا واقفان أمام المطعم تلك الليلة وجاء تشان سو ولورين معاً وهي سحبتني وذهبنا للبيت؟
أومأت سوجين إيماءة صغيرة بينما تلعب بيدهِ وقال:لقد ظلّت تسألني إن كُنت أعرفُكِ أم لا.
"FB"
لورين:أنت تملك عطر نسائي في منزلنا تايهيونغ،عندما إقتربت من سوجين رائحتها رائحة العطر ذاتهُ التي تملكهُ.
تايهيونغ:قبل أن نتزوّج جيمين وسوجين كانا يناما لدي من الممكن أنها تركتهُ.
أنت تقرأ
||SCHIZOHRENIC OR ADDICTED||✔️
Fanfiction-مَاذا تُريدين؟ -أُريدَك أن تَتَوَقّف،تايهيونغ - إذاً مَتىٰ ستتوَقّفين عن حُبّي؟ -سأتَوقّف عندما تفعل أنتْ. «مُكتَمِلة» "K I M T A E H Y U N G" "M I N S U J I N" Started:-02-06-18 Ended:-27-06-18 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح بالإقتبا...