.
.
.
.
.بالفعل مر اسبوع منذ قبول سالي الزواج من تاي ،
جالس في مكتبه يطالع الأوراق بتعصب ، و يتافف بكل لحظة ، هو لا يعرف إذ كان سعيد ام لا برغم أن الشيء الذي لطالما تمناه تحقق إلا أنه يشعر بالنقص و الضياع ، هو متأكد من حبه لها لكن ما يشغل باله فعلا إذ كانت سعادته تكمن معها ، قد تظنون انه اناني بتفكيره هذا ، لكن ما مر به لم يكن سهل فمن حقه أن يبحث عن حياة مستقرة و سعيدة ، بالفعل هو يراجع تلك الأوراق لكن أفكاره كلها في إذ كان قراره صحيح ، منذ أسبوع باتت مبرمجة على نفس الشي لا غيره ، و ما زاد الوضع سوءا ظهور شوقا بنفس الوقت و كذبها بشأن انها لم تقابله برغم من كونه متأكد انها السبب بحادثة..." اللعنة عليك ، انا اطرق الباب منذ ساعة حتى ان يدي تورمت "
قال الذي دخل توا بانزعاج ، ليلاحظ سهو الآخر فيضيف
" فيما انت شارد ؟! "استفاق الآخر من عالم التفكير ، وأردف بينما يحق جبينه بارهاق
" فقط ، العمل "" عمل ، اسمع تاي انا اعرفك جيدا ، منذ أسبوع انت على هذا الحال ، و ما انا متأكد منه أن لسالي يد في الأمر "
نبس الآخر بثقة بينما يجلس على المقعد المقابل لتاي" لا اعرف فعلا ، جيمين "
اجابه بتملل ليبعثر شعره بعد ذلكفي إحدى المقاهي البسيطة يجلس الثلاثي الذي يلتفت الكل إليه بسبب ضجيجهم ألا متناهي
" اللعنة ، قلت لن اقابله يعني لن اقابله "
قالتها سالي بحدة بينما تنفي بيديها" تعرفين أنني لن امل من هذا و سأقنعك بلا أدنى شك "
نبست ايميلي بثقة ليردف الاخر بضجر بينما يرتشف من عصيره
" انا لا أفهم لمذا تحاولين اقناعها بالاخير هي ستتزوج تاي لدى توقفي عن هذا "" جيون جونغكوك ، لا تتدخل "
تحدثت ايميلي بحدة بينما تشير له بسبابتهاابتلع الآخر ريقه بسبب الهالة التي ظهرت حولها ، لتوجه نظرها بعد ذلك لتلك التي تريح ذقنها على راحة يدها و تردف بعصبية
" لقد جاء من أجل رأيتك ، و كل مايريده هو لقاء واحد فقط ، لقد أعطيتي الجميع فرصة و سامحتنا برغم اننا لم يكن لنا أعذار ، أما هو فلم تحدثيه حتى """ هل انتهيتي ؟ "
قالتها سالي بتملل لتقوم بعدها من مكانها و تتجه للخارج ، تمشي على طول ذلك الطريق لتصل لذلك الشارع فتنصدم به يقف أمامها .." أرجوك اسمعيني فقط لدقيقتين "
تحدث راجيا ، فزفرت الهواء و قالت بحدة
" حسنا دقيقتين ، بدء العد التنازلي اسرع "انصدم من جرأتها و اجاب بتأتأة
" ليس دقيقتين فعلا ، حسنا دعينا مذهب لمكان آخر "
" لا لنتحدث هنا" ردت عليه بسرعة
أنت تقرأ
المغرور || M.YG✔
Romanceجميع الناس يقولون حُب المراهقة ليس سوى تفاهَةٍ، و نَاتج عن اختلال الهِرمونات، و يمكن لكُلِ شخصٍ أن يتخطاه بسهولة .. لكن ماذا نقُول عن حبِ الطفولة، الحب الذي يتغلغل لِقلبِكَ منذُ نعومة أظافرك، الحب الذي يكبر كلما كبرت والذي يزداد و يزداد، الحب الصاف...