10

3.4K 417 162
                                    

إتسعت عيناه عندما رأى شريحة سوداء بين القطن، إلتقطها بسرعة ليصرخ "لقد وجدتها لقد وجدتها!!"

شهقت بونا لتصرح "كانت الشريحة هنا طوال الوقت! ونحن قلبنا البيت رأساً على عقب بسببها"

حينها تلقى توشيرو اتصالاً من ماندي، رد بسرعة "مرحباً"

"أهلاً توشيرو كيف حالك وبونا"

ابتلع ريقه ليتحدث ببلاهة "أمي نحن بخير والصغيران بخير هما نائمان الآن"

"أوه جيد نحن قد نتأخر لأنه هناك ازدحام سيارات… تعلم السير متوقف جميعهم أغبياء"

"حقاً أه أتمنى أن تتأخري أكثر أقصد أتمنى أن ترحل السيارات عن طريقك… أمي أتعلمين يجب أن أتفقد الصغيران إلى اللقاء" أغلق هاتفه بسرعة ليتابع "بونا يجب أن نعطيهم الشريحة بسرعة قد تعود أمي في أي لحظة"

شهقت لتقفز بسرعة تجلب علبة من غرفتها، وضعا الشريحة بها ليخرج توشيرو يبحث بعينيه عن ذو الرداء الأسود لكنه لم يجده

أخذت بونا العلبة من يده لتهمس "إذا أريناه أن الشريحة معنا سيخرج من مخبئه"

أومأ توشيرو فأخرجت بونا الشريحة من العلبة لتتلفظ بصوتٍ عالٍ "أياً كان اسمك لقد وجدنا الشريحة تعال وخذها"

ظهر ذو الرداء الأسود أخيراً ودخل من بوابة الحديقة ليسحب الشريحة من يدها بسرعة لتختبئ وراء توشيرو فتحدث الرجل "جيد كان عليكما إعادتها منذ زمن، الطفلان سيكونان أمام بيتكما بعد ساعة"

خلال ذلك كان الشاب الذي أوصل بونا للمنزل يراقبهم فتنهد بارتياح عندما أعيدت الشريحة لصاحبها

رحل ذو الرداء الأسود وبقي توشيرو وبونا ينتظران وصول الصغيران أمام النافذة
وغفت بونا على كتف توشيرو بسرعة

مرت ساعة كاملة ليرى أخيراً سيارة سوداء قد وصلت للحي فصرخ توشيرو "بونا إنهضي لقد عادا"

نهضت بسرعة ليركضا للخارج فهبط رجل ما من السيارة ليجدا الصغيران نائمان في الداخل

حملت بونا هاروكا لتهمس "كأنها أثقل من سابقها"

توشيرو أردف هيروكي فصرح الرجل "أتمنى أن تعذرونا ففي تلك الشريحة أمور سرية وخطيرة عن عصابتنا منذ البداية لم أكن لأقتل الصغيران أصلاً أنا أحب الأطفال"

ابتسم توشيرو بسخرية وحاول التحدث إليه أكثر "ولكن أظن أنه لديكم عدو فقد وجدنا الشريحة داخل دمية دب وجهاز التتبع وضعه رجل غريب في جيب سترتها عمداً كي تتبعونا"

"أجل كان علي أن أعرف فقد تمت سرقتها من شاب غريب المهم فرصة سعيدة يا شاب إلى اللقاء"

عندما وصل الرجل لسيارته ركض كلب الجيران المفترس إليه فصرخ بذعر ليصعد إليها ويقودها بسرعة جنونية

بونا المجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن