أوفا2

4.8K 495 332
                                    

علت أصوات التصفيق و التصفير عندما بدأت المسرحية وظهر توشيرو بدور  (جوش)

كان جالساً تحت الشّجرة بملابسه الرثة و يصرخ بعبوس "لمَ الحظ لا يحالفني في شيء حتى أن بقرتي هربت مني وجعلتني أتوه بالغابة بينما أبحث عنها" توقف عن الصراخ بعدما سمع صوت نحيب

نهض بسرعة نحو الصوت فوجد كلوي بدور ساحرة عجوز مرمية في الأرض و ترتدي جرس بقرته في رقبتها فصرخ "أيتها البقرة هل تحولتِ لساحرة!؟"

تحدثت الساحرة "لا يا بني أنا لست بقرتك لقد وجدت هذا الجرس وارتديته لكن اتضح أنه ثقيل جداً لدرجة أنني لم أقوى على النهوض"

ههمه بحزن ليساعدها على النهوض، وعندما جمعت الساحرة شتات نفسها قالت "ولأنك ساعدتني سأمنحك أمنية واحدة"

دمعت عيناه سعادة ليتحدث بطلاقة "أتمنى أن أصبح أمير"

فأنزلوا الستارة ورفعوها فنظر جوش حوله ليجد نفسه جالس على عرش ولكن عندما صرخ للخدم أو الحراس لم يجيبه أحد، اتضح أنه وحده هنا فقرر العودة للغابة لأن المكان ممل بدون أصحاب.

وهناك بينما كان يتمشى وعينيه تبحثان عن البقرة وجد فتاة ذات شعر زهري قرب النهر، كانت الحسناء بونا بدور (باتريسيا)

ذهب نحوها ليصرح "مرحباً هل ضللتِ الطريق؟"

شهقت باتريسيا لتنهض بسرعة وتنحني "جلالة الأمير جوش بوب كورن"

صرخ جوش "ماذا جوش بوب كورن!"

أجابته بينما تهز رأسها "أجل هذا اسم عائلتك النبيلة! ربما قد فقدت ذاكرتك هل ترغب بأن أساعدك؟"

"أجل من فضلك" ، من ثم بدأت الأغنية التي توضح أن باتريسيا أخبرت الأمير عن تاريخ عائلته وعن اللصوص المخيفين المتكاثرين في البلدة

وهنا أخذوا اللصوص يطاردونهما فتوغلا بالغابة وأضاعا اللصوص

وفجأة وجد جوش بقرته مربوطة بالشجرة فصرخ "أنظري لقد وجدت بقرتي!" حرر وثاقها بسرعة ليتابع "هيا فلنعد للكوخ"

إلا أنه توقف عندما صرخت باتريسيا بذعر فنظر خلفه ليجدها تسقط وهناك سهم في بطنها

فتمتم بخاطره "كيف تمكنوا من فعل هذا" ، صرخ بنحيب "باتريسيا جميلتي"

جلس ينتحب بجانبها فظهرت الساحرة مجدداً وقالت "و سأمنحك أمنية أخرى لأنك فككت الحبل من حول الشجرة"

شهق بصدمة ليتلفظ "كنت أعلم أنكِ بقرة!"

"أجل أنا بقرة سحرية والآن عليك أن تخبرني بأمنيتك"

نظر جوش نحو المرمية على الأرض فصرخ "أتمنى أن تعود باتريسيا للحياة"

لوحت الساحرة بيديها عدة مرات، ولكن باتريسيا لم تستيقظ، مرت دقيقتان ولم تستيقظ بعد

بونا المجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن