11

3.5K 412 411
                                    

شخص ما طويل القامة يتسلل مع ظله في أنحاء البيت

دخل لغرفة بونا بهدوء ثم جلس بجوارها ليهمس "أنتِ الآن نائمة على غصن شجرة برتقال"

همست بونا "لا، أود أن أنام على غصن شجرة توت عملاقة"

"بونا هل يمكنكِ أن تستيقظي أود إخبارك بشيء ما"

فتحت بونا عينيها لتنهض بسرعة بينما تردد "من، ماذا، أين أنا، من أنا، من أنت!؟"

صرح توشيرو باستياء "بونا أرجوكِ ركزي"

عقدت حاجبيها لتهمس "من أنت؟"

كتم توشيرو صرخته ليهمس بغضب "بونا أرجوكِ ركزي!"

تحدثت بونا بشك "كيف لي أن أعرف إن كنت توشيرو أم شبح ها؟"

تنهد توشيرو ثم اقترب منها وقبل جبهتها لتصعد الدماء لوجنتيها فتحدثت "أوه فعلاً أنت حقيقي"

"أتذهبين معي في موعد؟" صرح توشيرو

عقدت حاجبيها لتجيب "هل ستأخذني للغابة وتتركني هناك وتهرب"

"ماذا! أنا أحبكِ يا فتاة مستحيل أن أفعل هذا!"

شهقت بونا لتهمس "أنت حقاً تحبني لم أكن أعرف هذا محرج جداً كان عليك أن تخبرني بذلك بهدوء"

عض توشيرو يده ليأخذ نفساً عميقاً ليتفوه بهدوء "حسناً… أجل أنا أحبكِ كثيراً وأريد أن تخرجي معي في موعد هل أنتِ موافقة"

"لا لأنه يجب علي أن أنام الآن"

صفع جبهته لينهض ويصرح "أنا سآخذكِ غداً في موعد شئتِ أم أبيت كان علي من البداية أن لا أسألكِ وأؤلم رأسي تصبحين على خير"

هزت بونا كتفيها لترتمى على سريرها وتستغرق بالنوم

توشيرو كان يضحك بالخفاء بعدما تدارك ذلك الموقف، كان يتذكر أن كل ما كانت تقوم به مضحك ولم يكن هناك داعٍ للغضب

ثم بدأت ترتسم صور تشبه كتاب الرياضيات بعقله لشدة التفكير لكنه نام أخيراً وارتاحت أصابعي من الكتابة

***★****★***

"ب_بونا تبدين لطيفة للغاية" صرح توشيرو واضعاً يده على صدره ثم تمتم "لطيفة"

نفخت خديها المتوردين لتتفوه "متى سنذهب؟"

مد توشيرو يده بينما يتحدث بلباقة "إسمحي لي"

"أنت تعلم أنك تخيفني عندما تتصرف هكذا" تلفظت ضاممة ذراعيها لصدرها

"لا للأسف لم أكن أعلم أظن أنكِ ستصابين بفقدان الذاكرة كالأمس لذا لا حل آخر سامحيني لأني سأفعل هذا" ، أنهى جملته ليحملها رأساً على عقب فوق كتفه

فتحدثت بونا بحماس "رائع بدأت أشعر بالدوار!"

أنزلها توشيرو أرضاً أمام السيارة لتجلس بسرعة في الداخل بينما تردد "مرة أخرى مرة أخرى!"

بونا المجنونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن