تقديم

543 27 4
                                    

مرحبااا رجعت من جديد بالجزء الثاني من نجمي الضائع فان فيكشن عن يوغيوم ...
كنت حابة أني أرجع بعد ما أوصل ل٢٠٠ صوت بس أعتقد أن الأمر رح ياخذ وقت طويييل أو ربما قصتي لا تستحق كل هذه الأصوات فنظري متابعي ؟!!
المهم حماستي غلبتني وما قدرت أستنى أكثر وقررت أنو أبدى نزل ففصول الجزء الثاني ، بس عندي طلب صغيير هو ممكن تتفاعلو أكثر ؟!! بليييز !! حابة أعرف أكثر عن رأيكم في القصة و توقعاتكم ليش لا ؟! لأني نفسي ما أعرف شو رح يحصل بالنهاية لأن الأحداث بحطها بشكل فوري من غييير تخطيط لهيك الجزء الأول كان طويييل ههه أحيانا أتحمس وأبدا أكتب ولما أنشرها أقول يا إلهي كيف رح أرجع للقصة الرئيسية الحين هههه ، الجزء الأول ،يمكن ما حدى إنتبه لكني بديتو تقريبا من شهر يناير ،يعني إحنا مع بعض مدة طويلة صرنا صحاب ههه ..
المهم ما رح طول ، الجزء الثاني رح يكون مليييئ بالأحداث المثيرة مع دخول شخصيات جديدة :
هذه القصة هي تكملة للجزء الأول من نجمي الضائع ..
يتسم هذا الجزء بأحداث جديدة وأكثر تشويقا مع ظهور شخصيات جديدة ،وعلى خلاف الجزء الأول هذا الجزء ستدور أحداثه في أماكن عديدة بالإضافة الى جزيرة جيجو ، كمنزل غوت سيفن في سيول وغيرها ...
كنبدة عن الأحداث :
١ - ليليا تنتقل لسيول ؟ تصبح كاتبة قصص هزلية ؟ والد ليليا يظهر أخيرا !!
٢- يوغيوم في حادثة ؟! ينفصل عن ليليا ؟!!
٣_نورا حبيبة جينيونغ
٤-جينيونغ يعترف بحبه أخيرا لليليا
٥-جيبوم يتدخل من جديد ،هل هذا لمصلحة ليليا أو ضدها كالعادة ؟!!!
أتمنى أنكم متحمسين مثلي ؟!! خلوني أعرف رأيكم وتذكيير للأشخاص اللي لسا ما قرو الجزء الأول يروحو على حسابي ويقراوه و لي لسا ما صوتوا بليييز صوت صغييير رح يساعدني كثييير وأخيييرا الفصل الأول رح نزلو يوم الإثنين ^^ إلى اللقاء إلى حينها !!!

نجمي الضائع ٢ My lost star 2 ( فانفيكشن عن يوغيوم ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن