جاي و يوغيوم يتجهان لمنزل ليليا ...
جاي بينما يقود السيارة يلتف نحو يوغيوم الذي لم يتوقف عن مشاهدة فيديو التسجيل على هاتفه الذي أخذوه من المتجر ...
"لقد أرسلته لرجالي ،سيبحثان عن صاحب السيارة التي كانت تلحق ليليا في الفيديو ،لدى لا تقلق !"
"لماذا ألا تشعر انت بالقلق ؟" يقول يوغيوم و عينيه لم تبتبعد عن هاتفه
"قلق ؟ بل سأجن من الخوف .."جاي
"لدى لا تطلب مني أن لا أقلق !" يوغيوم " لقد كانت محبطة جدا وأنا طردتها ،لقد وعدتها أن أحميها و أسعدها لكنني كنت السبب في إنكسار قلبها .."
يقول و هو يشاهد ليليا تبكي في الفيديو ...
"لقد أبعدتها عني و طردتها للخارج ليختطفها ذلك المجنون ،لو أني أبقيتها قربي حيث تنتمي ماكانت لتكون في خطر الآن ،أنا السبب و لن أسامح نفسي أبدا ...أبدا .."
ينظر إليه جاي، لا يعرف كيف يخفف عليه ألمه فهو الآخر يحس بنفس الذنب ،فقد إنشغل بالبحث عن رينر بدل حماية ليليا منه ...
تصل رسالة لهاتفه "سنتجه لمنزل ليليا !"
____________________________________________________________________________في منزل ليليا ، يجلسون في غرفة المعيشة ، جاي ،يوغيوم و حارسا المنزل و حارس جاي الشخصي و أحد التقنيين ..
يفتح التقني حاسوبه و يشغل التسجيلات التي جمعها " لقد قمنا بالبحث عن رقم لوحة هذه السيارة و إتضح أنها سيارة مسروقة ،صاحبها رجل كبير في السن يعيش في بوسان !"
"بالطبع سيسرقها !" يقول جاي
"لقد كان من الصعب تتبعها ، لأنه كان من الواضح أن سائق السيارة كان يتفادى كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع ،لكن أعتقد أنه تناسى بعض كاميرات المراقبة الموجودة على السيارات، لدى هذا ما ركزنا عليه !"
"ما الذي وصلتم إليه ؟"
"لقد إستطعنا تربصه في ثلاث مناطق فقط ، في حي صناعي بواسطة كاميرة مراقبة شاحنة كانت تقف هناك ،حين بحثنا عن ذلك المكان إتضح أنه يوجد مصنع مهجور هناك ، و المنطقة الثانية هي قرب شركة جي واي بي ، و أخيرا هنا !"
"هنا؟!" يوغيوم "ما الذي تعنيه ؟ و متى كان هنا ؟"
"لقد وجدنا أثره في تسجيل لسيارة واقفة خلف المنزل، و إتضح أن ذلك التسجيل كان قبل ساعات من الآن فقط ،يعني أنه آخر شيئ سجل له .."
"ماذا؟ هذا مستحيل ! لقد كنا نراقب المنزل طوال الوقت ! لا يعقل أن يأتي قرب المنزل دون أن نراه !"
"في التسجيل هو لم يكن قرب المنزل فقط بل قد دخل من الباب الخلفي و أيضا خرج من باب صغير موجود في أرضية الحديقة !"
"إنه باب القبو ! كيف عرفه ؟" يوغيوم
"و أمر آخر لم يخرج لوحده !" يقول ثم يريه التسجيل
يرون في التسجيل دخول رينر من الباب الخلفي ،ثم دخول الحراس بعد نصف ساعة من سماع صوت في المنزل ،ثم خروجهم و إغلاق الباب ، و بعد ذلك يرون باب القبو يفتح فيخرج رينر و هو يحمل ليليا بين ذراعيه
ينظر جاي لحراسه بسرعة غاضبا "ألم أخبركم أن تعلموني بأي شيئ يحصل هنا مهما كان صغيرا !" يصرخ
"لقد إعتقدنا أن الأمر بسيطا مجرد قط دخل المنزل لم نعلم أن رينر كان هنا... و الآنسة لا أعرف متى دخلت للمنزل ،إننا ..."يقول أحد الحارسين
" أصمتا !" يقول حارس جاي الشخصي "أعتذر سيدي عن غباء تصرفاتهما !"
"أعتقد أنا المخطؤ هنا لأني وثقت بكما من البداية ،كان علي البقاء هنا و مراقبة المكان !" يجلس فوق الأريكة و يمسك برأسه محبطا
"جاي!" يقول يوغيوم فيرفع جاي رأسه "لا وقت لدينا لنلوم أنفسنا و الآخرين، لقد عرفنا وتأكدنا الآن أنها بحوزت رينر فدعنا لا نضيع الوقت بعد الآن و لنخرج للبحث عنها !"
"لكن إلى أين سنذهب ؟" جاي
"ألم يقل التقني أنه يوجد مصنع مهجور في المنطقة الصناعية ؟ إذا من هناك سنبدؤ البحث !"
يقف جاي متفاجئا من عزم يوغيوم و كيف أنه سيطر على غضبه و خوفه من أجل إيجاد ليليا ،فقرر جاي أن يفعل المثل و أن يتوقف عن تضييع الوقت " حسنا !"
يلتف نحو رجاله "إتصل بالبقية و إلحقو بنا الآن إلى المنطقة الصناعية ،لدينا منحرف علينا الإمساك به !"
"أمرك سيدي !" يقول حارس جاي الشخصي ثم يخرج هاتفه بسرعة و يتصل بباقي رجال جاي الموجودين في المدينة
"لنذهب !" يقول جاي ليوغيوم ..
____________________________________________________________________________
أنت تقرأ
نجمي الضائع ٢ My lost star 2 ( فانفيكشن عن يوغيوم )
Romanceهذه القصة هي تكملة للجزء الأول من نجمي الضائع .. يتسم هذا الجزء بأحداث جديدة وأكثر تشويقا مع ظهور شخصيات جديدة ،وعلى خلاف الجزء الأول هذا الجزء ستدور أحداثه في أماكن عديدة بالإضافة الى جزيرة جيجو ، كمنزل غوت سيفن في سيول وغيرها ... كنبدة عن الأحداث...