في سيارة يوغيوم ...
الأجواء هادئة طوال الطريق ، يوغيوم يقود السيارة بدون قول أية كلمة ، ليليا هي الأخرى تنظر لخارج النافذة بصمت ...
"أيمكن أن أعرف لما أنت غاضب الآن ؟!" ليليا تقول كاسرة الصمت
"لست بغاضب ." يجيب بهدوء وعينيه للأمام
"بلى أنت غاضب !" ليليا
"قلت لست بغاضب !"يصرخ
" بلى أنت غاضب لأنك وجدتني نائمة في حضن جينيونغ شي و فهمت الموقف دون أن تسمح لي بالشرح !!" تصرخ هي الأخرى
"ما الذي ستشرحيه ؟ أنني أحضرتك لعيد ميلاد صديقي لينتهي بي المطاف بإيجادك نائمة على حضن جبنيونغ هيونغ !! ما الذي يحتاج لشرح ، كل شيئ واضح !"
يوغيوم يصرخ بغضب و يقود السيارة بسرعة أكثر
"هاه؟ هل أنت مجنون ؟ ما الذي تتحدث عنه ؟ أنا نمت فوق الكرسي لكنني لا أعرف كيف وجدت نفسي نائمة بحضنه ! ثم لو لم تتركني وحدي طوال الحفل و ذهبت مع كريستال ما كنت شعرت بالملل و نمت من أصله !"
"ااه ،الآن أصبح الذنب ذنبي !"
"نعم إنه خطؤك !" تلتف ليليا فترى قطا في الطريق فتصرخ "إنتبه !"
فيلف السيارة بعيدا بسرعة و يكاد يصطدم بحائط لكنه براوغه ثم يتوقف
ليليا تحني رأسها خوفا
يوغيوم يلتفت بسرعة نحوها يمسك بكتفها "هل أنت بخير ؟!"
تبعد يده بقوة ،تزيل حزام السلامة ثم تفتح الباب و تبتعد عن السيارة
"ياه إلى أين ؟!" ينزل من السيارة
"إلى أي مكان يبعدني عنك !"
يلحق بها يوغيوم ثم يوقفها "توقفي !"
تتجاوزه ،تسير بسرعة ، فيمسك بذراعها "ليليا !"
"إبتعد عني ! "
" أنا آسف ! أعرف أنني أخطئت عندما تركتك لوحدك ،لكن كل ما أريدك أن تعرفيه هو أن كريستال لا تعني لي شيئ ، إنها مجرد صديقة !"
تحني ليليا رأسها ،فيرفعه بيده " ليليا ! إنك أهم شخص في حياتي ،و سبب غضبي ليس لأنني شككت بك أو لا أثق بك ولكن رؤيتك مع شخص غيري تقتلني !"
"لكنني لم أنم في حضن جينيونغ شي ، أقسم ! كل ما أذكره هو أننا كنا نتحدث ثم شعرت بتعب ثم نمت على كرسي الحديقة ...لا أعرف ما الذي حصل بعد ذلك !"
"لا بأس ، أعتقد أنني أعرف ما الذي حصل !"
"حقا ؟ ماذا ؟" ليليا مستغربة
"لا تهمتمي ! هيا لأعدك للمنزل تبدين متعبة جدا !"
____________________________________________________________________________يوغيوم في طريق عودته للمنزل بعد إيصال ليليا بأمان ...
ما حدث على الشرفة يستمر بالتكرار في ذهنه...*يبحث يوغيوم في الأنحاء عن ليليا...
"هيونغ ! أين ذهبت ليليا ؟!"
"لا أعرف ،لكن أعتقد أني رأيتها ذاهبة نحو الشرفة " مارك
يتوجه للشرفة ،يدخل فإذا به يرى ليليا نائمة فوق حضن جينيونغ ...
جينيونغ ينحني نحو ليليا " أتفاداك لأن الإقتراب منك يقتلني !"
يبعد جينيونغ الشعر من على وجهها بيده بلطف ، ثم يقترب من شفتيها محاولا تقبيلها
يوغيوم يقف مصدوما مما تراه عينيه ، فيصرخ فجأة "هيونغ !"*
يدير يوغيوم مقود السيارة بقوة ثم يوقف السيارة أمام المنزل ويصعد بسرعة ...
____________________________________________________________________________
أنت تقرأ
نجمي الضائع ٢ My lost star 2 ( فانفيكشن عن يوغيوم )
Romanceهذه القصة هي تكملة للجزء الأول من نجمي الضائع .. يتسم هذا الجزء بأحداث جديدة وأكثر تشويقا مع ظهور شخصيات جديدة ،وعلى خلاف الجزء الأول هذا الجزء ستدور أحداثه في أماكن عديدة بالإضافة الى جزيرة جيجو ، كمنزل غوت سيفن في سيول وغيرها ... كنبدة عن الأحداث...