في غرفة الصوت ...
"كنا نتواعد صحيح؟" نورا
جينيونغ مندهش "هاه؟"
"لا أعرف لكن ...عندما قبلتك مرت بذاكرة صورة مماثلة ، وكأنني ...فعلت هذا من قبل !"
"ااه ..حسنا ..." جينيونغ مرتبك لا يعرف ما يقول
"لقد كانت ذكرى ..واضحة جدا، أرجوك لا تخبرني أنها مجرد تخيل من صنع ذاكرتي "
يتنهذ جينيونغ و يمسك بيديها "لا، إنها ليست ضربا من خيال ..أعتقد أنك ستكتشفين الأمر آجلا أو عاجلا !"
"عن ماذا تتحدث ...أيعقل أن ما أفكر به صحيح ؟"
"أعرف أن ما سأقوله الآن سيجعلك تكرهينني لكن ..أعرف أنه من حقك معرفته و أنه الصواب " جينيونغ يتردد قليلا ثم يقول "أنا .."
فتوقفه نورا بوضع يدها على فمه "لا!"
"هاه؟" جينيونغ
"لا أريد معرفة شئ ..على الأقل الآن ، فقط أجب على هذا السؤال ، هل كنا نتواعد ؟"
يحرك رأسه إيجابا "نعم لمدة سنتين ! لكن ما حدث بعد هذا .." يتردد
تنظر إليه ثم تبتسم " لا بأس !"
"يرفع رأسه نحوها مستغربا
" لا بأس ، يمكنك إخباري حين تكون مستعدا !"
"لكن .." تقاطعه
"كما أخبرتك سابقا ، فقدان ذاكرة ليس إلا فرصة ثانية في الحياة، أكثر ما يزعجني حول هذا هو أني لا أستطيع تذكر جينيونغ شي ! " تشير إليه بلطافة " فهل يمكنك مساعدتي بتذكرك جينيونغ شي ؟!"
يبتسم جينيونغ هو آخر و يصرخ "أكييد !"
يبدآن بالضحك
______________________________________
______________________________________في اليوم التالي ...
في غرفة ليليا ..
يستيقظ يوغيوم و يتوجه للحمام ، يرن هاتفه ..
"يوغيوم-ا ! يوغيوم-ا هاتفك يرن !" تقول ليليا لكنه لا يسمعه بسبب صوت رشاش الماء
تلتف لجهة يوغيوم من السرير و تمد يدها للهاتف فتتفاجؤ بالمتصل "كريستال ؟!" لا تجيب ليليا و تضع الهاتف بعدها تسمع وصول رسالة فتحمل الهاتف من جديد فتجد أنها من كريستال و مكتوب بها " أنا حقا متحمسة لقدومك! أراك الليلة !"
ليليا لا تفهم ما الذي يحصل "ربما كريستال تلعب لعبة جديدة و لكن ..ماذا لو؟ ..لا لا يمكن ، يوغيوم لا يمكن أن يفعل هذا !"
فجأة تسمع خطوات يوغيوم عائدا للغرفة فتضع الهاتف بسرعة وتعود لمكانها وكأن شيئا لم يحدث
"هل كان هاتفي يرن ؟" يوغيوم يخرج من الحمام نصف عار بشعر مبتل
تلتف ليليا نحوها لترى هذا المنظر الرهيب " لا أعلم بشأن هاتفك لكن قلبي يرن بشدة الآن !"
يضحك يوغيوم ثم يقترب منها ببطئ "دعيني أضعه على الوضع الصامت" يقبلها في عنقها
فجأة يرن الهاتف من جديد ،بسرع و يحملها فيجد كريستال من جديد "ااه ..سأجيب على هذا الإتصال ثم أعود" يخرج من الغرفة
"يا إلهي ما الذي يحصل هنا ؟" ليليا تنهض و تتوجه للحمام
يوغيوم في الشرفة يجيب على إتصال كريستال و هو حريص على إن لا تسمعه ليليا " ألو ؟"
"صباح الخير يوغيوم-ا سعيدة لسماع صوتك !"كريستال
"صباح الخير كريستال ، أحصل شيئ ما لما تتصلين بي ؟" يوغيوم يحاول إنهاء المكالمة بسرعة
"هاه ..فقط كنت أريد إخبارك أن الحفل سيكون في مطعم الشركة، إياك أن تتأخر !"
"حسنا حسنا ،سأكون هناك الليلة !"
ينهي المكالمة ثم يتوجه لباب الحمام و يكلم ليليا " نونا ؟"
"اه؟" تجيب ليليا من الداخل
"أنا سأغير ملابسي وأذهب لأستوديو التسجيل رفقة الفتيان !"
"اوه حسنا حظا موفقا !"
"شكرا نونا !" يقول وهو يغير ملابسه
"اه ..هل ستأتي الليلة ؟" تقول ليليا ثم تهمس لنفسها "أرجوك قل نعم أرجوك قل نعم "
"ااه بخصوص الليلة ..أمم مارك هيونغ يريدني أن أرافقه لشراء بعض الأغراض !" يوغيوم يقول مترددا يهمس لنفسه"آسف ليليا أخشى أن تستائين إن علمتي بالأمر !"
تصمت ليليا ولا تجيبه
"نونا ؟ هل سمعتني ؟" يوغيوم
تقول لنفسها "أتمنى أن يكون لكذبك هذا داع أرجوك لا تخيب أملي يوغيوم-ا" تجيبه بسرعة"نعم نعم سمعتك، إستمتع !"
___________________________________________________________________________
أنت تقرأ
نجمي الضائع ٢ My lost star 2 ( فانفيكشن عن يوغيوم )
Romanceهذه القصة هي تكملة للجزء الأول من نجمي الضائع .. يتسم هذا الجزء بأحداث جديدة وأكثر تشويقا مع ظهور شخصيات جديدة ،وعلى خلاف الجزء الأول هذا الجزء ستدور أحداثه في أماكن عديدة بالإضافة الى جزيرة جيجو ، كمنزل غوت سيفن في سيول وغيرها ... كنبدة عن الأحداث...