البـارت الخامس 5
شعرت بالغرابه من سؤالها لأردف:امي ما سبب سؤالك هذا؟..
ضحكت هي بهدوء واردفت:كنت مفتاح والدك الخاص..يشبع رغباته ونزواته على سريري ..هذا ما كان يفعله عند زواجنا ..لم أرى أي سعاده طوال حياتي..وأستغلني أبشع أستغلال وجعلني دميته المتحركه والطافيه وبعد أن تشبع مني وضجر رماني ولكنني تمسكت بالأمل بوجودك..لنعيش بهذا الرغد..وزوجته الحاليه ليست الا بنك مالي بالنسبه له وهو يتمسك بها لأنها تنفعه قليلاً..بسبب علاقاتها الاجتماعيه..
اجبتها بقولي:امي..لما تزوجتيه ان كنتِ تعلمين ان لديه حب واحد؟
ضحكت بقوه وكأنها تطلق العنان لدموعها لتسترسل على وجنتيها:صحيح..صحيح..لقد أغدق علي بالبدايه بكلامه المعسول وحبه الخاص وجعلني أسيرة له ولكنه بعدها حولني لدميه وحولك...._توقفت عن الحديث_
لأردف بغرابه:امي..ماذا بي؟..تكلمي...اخبريني..
تنهدت بحزن واردفت:عليك ان تبقى اعمى ...لكي نعيش هنا..
سخرت منها واردفت:ستبقين كذلك..نسخه من ابي.._نهضت من على الارض واردفت_وكذلك ستفضلين الاموال وحياة الرفاهيه على سعادة ابنك وحياته الخاصه...أبقي كذلك..
أجابتني بقولها:أستمع لكلامي فقط..وأبتعد عن المشاكل لنضمن حياتنا هنا
سخرت من نفسي حينها وذاتي الحمقاء..كلهم سيفضلون الاموال علي ...أخذت بالخروج من غرفتها وجثوت على ركبتاي بجانب الباب وانا اعض على شفتي السفليه بقوه..لا احد سيتحمل عائله متفككه كعائلتي
__________________
ريانا
صعدنا سوياً للمصعد وانا أشعر به ينظر لي ..ياللهول علي الخروج من هذه المصيبه عندما فتح الباب أنطلقت للخارج وعند سيري تعثرت بالكعب العالي ليتمسك بي شاب من ذراعي وانهضني ليردف بضحك:هل انتِ بخير؟
انحنيت له بقلق واردفت:اعتذر..للغايه..اعتذر
أجاب بأبتسامه:لا داعي...انا جئت الى هنا لقضاء عطله..أيمكنك ارشادي للنادي..يا _نظر لبطاقتي_ ريانا..
اجبته بحرج:حسناً..انها هنا من هذا الرواق _اشرت له_
لنذهب سوياً اخذنا بالسير سوياً وتوقفت لأستدير ورأيته يدخل لأحدى الاجنحه الخاصه..أين يعقل انه ذهب؟..
أخذت بدخول النادي ليردف الشاب:اذاً..ما شرابكم المميز؟
اجبته بحرج:انا اعمل هنا لتعويض يوم صديقتي..يا ..
قال بأبتسامه:سوهو..
أشرت له بالموافقه وتركته لأعمل وانتهت آخر نصف ساعة التي جئت بها وغيرت ملابسي وخرجت من النادي ولم أراه لأذهب لمسكن العاملات ورميت نفسي على السرير لأنام بتعب شديد دون تغيير ملابسي
أنت تقرأ
أسيرة الساحر || Captive Magician
Romanceوعندما نلتقي .... سأرهق شفتيكِ تقبيلاً لأتعلم أبجدية الحب منكِ _ساحر المعجزة بيكهيون_ فكيف لساحر مثلي الوقوع بحب أسيرتي !!