Captive Magician 16

2.5K 201 9
                                    

البــارت السادس عشــر

يحاول حمايتي منهم بالرغم من أذاه الشخصي...سأساعدك مهما كلفني الأمر...أنت امسكت بيدي ولن اتركها بسهوله..فأنت ضحية لأشخاص لا يعرفون الرحمه!!

قاطعني صوته الأجش والقريب للسخريه:مذكرات صعبه...كتبها خط طفولي مظلوم..مع عينين دامعتين...جسده يؤلمه...أذكر بأحدى ايام العرض..كنت قد قمت بضربه .ضربته بقوه لدرجه فقدانه لوعيه..ولم يأتي للعرض..أخذ يبكي عند والدته التي جاء لها مخبراً أياها وشاكياًً علي مقدار ألمه..ولكنها ضربته أيضاً لأنه تكلم عني...هه...وقع بين الايادي الخطأ..

نهضت من مكاني بصعويه وتركت كل ما بيدي ونظرت له بحده:هل هذا فخر لك.رئيس بيك؟...أيعجبك ما تفعله؟...لقد زعزعت أمان طفل صغير..وجعلته يبكي طوال ليالي..يخاف ان تفتح هذه الباب _أشرت عليها_ لانه قد يحصل له ما يخشاه...في النهاية هذه المذكره ليست كامله...ما الذي ينقصها..

اجابني ببرود:نعم _نفث دخان سيجارته_ ينقصها بيكهيون...تخيلي لو عرف بيكهيون ان هذا المكان هو السيرك ذاته..ماذا سيحل عليه...سيموت فوراً..هو يخاف من اسم السيرك فقط...هه..والآن خطيبته اصبحت مذنبه معنا..

صعقت من ذلك ليكمل بقوله ساخراً:هو يريد الثقه ويريد الصدق..والمحبه والاخلاص والوفاء..وان لا تخفي عنه شيئاً..لذلك وقع بغرامك..ولكن ماذا ان عرف ان حبيبته شاهده على طفولته وتعرف هذا المكان مثلما يعرفه والده...تخيلي مقدار البشاعة التي سيحل بها بيكهيون...سيتخلى عنك ويعتبرك عدوته اللدوده...لأنك قد لطختي يدك بماضيه الاسود ولم تشهدي...

أجبته بغضب:الى متى ستبقى لعيناً بهذه الطريقه؟...أتعرف امراً..بئساً لك..سأخبره وسنخرج من هنا..وليحصل لك ما يحصل..ولتتدمر امبراطوريتك..ولن يقوم بتقديم العرض الاخير...لن اجعله يفعلها..ولتمت بغيضك

أخذت بتجنبيه وسرت خارجه من هذا المكان وخرجت للحديقه وانا احاول التنفس بطريقه صحيحه.ياللهول...أشعر أنني سأموت...قاطعني صوت سوهو مردفاً:ريانا..

نظرت له واردفت بأبتسامه صعبه:م..مرحباً سوهو....

أجابني بسعاده:لا تصدقي ما حصل...الفتاة التي احبها عادت وقد تواعدت معها على الغد...ياللهول..أعتقد انني مدين لبيكهيون..فهي قصت علي ما فعله...

لم احتمل وجسدي يرتجف واخذت أبكي بقوه ليردف بقلق:ريانا..رياناا..ماذا بك؟

اجبته ببكاء:لما يفعلون به هذا؟...انه بريء جداً...وقلبه مهشم ومتكسر الى قطع صغيره..وهو يحاول استجماع نفسه..

جثوت على ركبتاي وانا أبكي ليجلس بجانبي وهو يربت على ظهري ليردف بقلق:أهدئي..كل شيء سيكون على ما يرام..انا متأكد ان بيكهيون قوي جداً,,سيتخلص من كل هذا..وتذهبون لحياة هانئه وهادئه لكم..تخلصي من دموعك..كوني قوية..

أسيرة الساحر || Captive Magicianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن