Captive Magician 19

5.1K 355 117
                                    


البأرت التــاسع عشر 19 (the end)

أخذت بمغادرة الغرفة وانا ارتدي فستاناً اسود قصير الركبتين وطويل الاكمام ..مع ستره بنيه وحذاء بني وأرتدي قبعة سوداء عليها تطريز بني..خرجت ليستقبلني سكرتير لأردف بهدوء:خذني الى هناك..

أشار لي بالموافقه ..ليوصلني نحو هذه المنطقه التي ترقد بها الاحباب والناس الاعزاء..لأقف امام هذا القبر الذي زرعت حوله العديد من الزهور الجميله لأردف بأبتسامه منكسره:أشتقت لك للغايه.._أسترسلت دمعة على وجنتي وجثوت على ركبتاي قرب القبر وانا امسح على عليه_ أنا وضعت أحلامي بجانب قبرك..لم أرى ما يمكنني فعله...هل أخطأت؟...أرجوك..._تنهدت بآه من الألم_ رواية أسيرة الساحر ستسبب ضجه بعدما حصل كل شيء...وهناك ما سأفعله.اماه العزيزه

نهضت من القبر ووضعت باقة الورد الحمراء على القبر وأستدرت وأستجمعت قواي لأركب هذه السيارة واخذ السكرتير بقيادتها ليردف:سيده ريانا...الى أين؟

أجبته بهدوء وانا احدق بالطرقات :الى السجن...خذني الى هناك...الذي تمكث به والدة بيكهيون..

_______________________

سوهو

ركضت بسرعه ودخلت الأستديو ليأتي نحوي الأعلامي ليردف:أذاً..هل الاخبار وصلت؟

اجبته بقولي بقلق:نعم هيا أبدأ بالأعلان...نحن ننتظر..

أشار لي بالموافقه ليقف وبدأ الاستعداد ليردف بأبتسامه:مرحباً لجميع مشاهدينا عبر قناة KSS في برنامج الرؤيا نتكلم عن أشخاص مهدوا تاريخهم بطريقة جميله ومهمة لكوريا الجنوبية..ولكن هذه المرة سنعرض قصة مختلفه تتحدث عن الأختلاس وحقيقه فندق لوكاديس لمجموعه لوكاديس سيونك ري...الكل يعرف ان مجموعه لوكاديس سيونك ري من اقوى المجموعات بدأت منذ عام 1960 حتى عام 2018 ...بدأت من الجد الاكبر المدعو (سيونك ري) والتي بدأت سيرتهم بأفتتاح العروض واأستخدام اصحاب المواهب..ان كانوا راقصين..سحره..مغنين..وأستخدامهم بالفنادق لزياده الشهره..وبالفعل نجح كل شيء بحصد الثروه..التي بلغت لمجموعه سيونك ري حوالي 8,6 مليار دولار ...أي بحسب الاحصائيه هي اضخم مجموعه بسبب نفوذها وعروقها القديمه..ولكن الصدمه التي حلت بمجتمع المجموعه ان الفساد الذي نمى بداخلها أدى الى صدمه لكوريا الجنوبية بعد وفاة الرئيس الأخير المدعو (بيك بيون) ..تم انتشال جثته مساء عام 2018 الشهر الثاني يوم 20 جراء طعنة في معدته وغرقة عند المنطقه النائيه  في ساحل ديفون..الكل حزن عليه ولكن بدأت الشائعات تظهر مع الأدله...وبهذا اليوم كان عرض ساحر المعجزة الذي تواجد اثناء ذلك بذلك المكان..سنحكي لكم قصة وصلت للجميع وسنعلنها مع التفاصيل..السيد بيك بيون ليس الوالد الحقيقي لساحر المعجزة بيون بايك هيون (بيكهيون) وظهرت أشارات وجود ابن حقيقي توفي بسبب تعنيفه من قبل والده وانتحر في المنطقه النائيه ذاتها ساحل ديفون..سوف تستمعون الى تسجيل حديث زوجة الرئيس ....

أسيرة الساحر || Captive Magicianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن