Captive Magician 9

3.6K 265 13
                                    

  البارت التاسع
ركلت الباب لتفزع أيما وملامحها اكتسفت بخوف وقلق ودخلتها وأغلقتها بهدوء رغم النيران التي تشتعل بداخلي وانا اتذكر دموع ريانا التي اذرفت بسببها
لأردف بقولي بغموض:ما بك؟...الم نستمتع أمس؟..أريد ان نفعلها مره اخرى..
أبتسمت بثقه واردفت:حسناً..سننفعلها
أقتربت منها وانا العن خطواتي واخذت لأردف:أيما...أتعرفين ماذا يعني دموع ريانا؟
رفعت احدى حاجبيها بغرابه لتعض شفتيها السفليه وهي تشتعل غيره:وما هي الا دموع من ماء ..
أشرت لها بالنفي واردفت بحقد وانا اعصر قبضه يدي:كلا...أنه الماس والالماس لا يهدر على أشياء رخيصه...مثلك!
صعقت من كلامي لأبتسم بخبث واردفت:ومثلي....بسببي هي بكت الماساً..حسناً انا بالفعل اعاقب نفسي..لكن انتِ من سيعاقبك؟...أجيبيني؟
اردفت هي بغضب:هه...أنا في المره الاولى..جعلتها تصعد لك لتأخذ جسدها كما فعلت معي ومع الاخريات..وأنت أخذته بالفعل ما الذي تريده..
ابتسمت بسخريه واردفت بحده:انتِ مخطئه..هي قاومتني بكل قوتها وشراستها..وأهانتني رغم انها رأت ثروتي وما زالت ترفض ذلك..لذلك لا تقارني نفسك والاخريات معها..أيما انتِ لعبتي مع الشخص الخطأ..وانا مجنون ولعين وسأفعل كل ما بوسعي لتدميرك
أجابتني بغضب:دوماً...دوماً كنت أذهب لك..وأعطيتك جسدي..لم أعطيه هباء..ظننت انه حباً..ولكنه كان علاقة جسديه عابره..فقط لتريح نفسك المريضه..هل تظن انني لا أعلم بشأن الادويه التي تأخذها بسبب أضطرابك التعصبي والصدمات النفسيه؟؟!!..هل ظننت ان وجودي معك طوال 3 أشهر ذهب سدى؟...كلا اكتشفت الكثير من الامور..علمت انك تكره الضحك..تكره من يضحك عليك..لكن لماذا؟.. لا اعلم.._أخذت بهز يدها اليسرى أستهزاءً وهي تنظر للجانب واكملت بقولها_ ولكن علمت بشأن هذه الادويه..التي أراك تشربها احياناً وأراك احياناً تكسر المرآة اكثر من أي شيء آخر..لأنك تكره ذاتك الوحشيه التي ولدت بها..ولتدمرها كنت تفعل كل ما هو سيء..الشرب والتدخين والنساء والعلاقات الجسديه ...
((اثناء ذلك السكرتير بات يراقب غضب بيكهيون الذي أشعلته أيما بقوه ليرفع هاتفه وارسل رساله لريانا ((بسرعه نحو الغرفه 11 ان ايما تستفز بيكهيون وسوف يقوم بأيذائها..ارجوك حاولي التأثير عليه))
رفعت احدى حاجباي واردفت:هاه؟!!..جميل.أذاً كنتِ تدفعين مال جسدك بهذه الطريقه؟..هه..هذا تافه..هل تظنين انهم سيصدقوك؟..يا لك من عاهره..حسناً..كنت سأجعل الامر سهلاً قليلاً..ولكن هذه المره لن أرحمك..سأجعلك تخرجين من هنا ...والدماء تنزف منك وسمعتك على الارض..لا افعل هذا لأنك تبحثين خلفي..انا افعل هذا لترى ريانا الحقيقه بنفسها..
_____________________
ريانا
أستمررت بالبقاء طوال الليل مع سوهو في الحديقه وانتهينا ليردف بأبتسامه:جميله جداً..عندما تكبر سيزهو جمالها..
اجبته بأبتسامه:انت محق...ستبدو أروع
تذكرت حينها بيكهيون ونظرت لأعلى الاضواء غير موجوده..يبدو ان عرضه انتهى ولكن لما بوقت مبكر؟!..
أردف سوهو بهدوء وهو يرتب الاغراض:مكسوره هاه؟
نظرت له وأطرقت رأسي للأرض ليكمل:ألم أخبرك؟!..الحياة مؤلمه..دعيني اخبرك بتجربتي...ما رأيك؟؟
أشرت له بالموافقه ليعطيني علبه مشروب وهو جلس امامي:بدأت تجربتي في الكليه..تعرفت عليها ..أثناء عملنا بالحديقه للمشروع..بدت ورده مميزه..وجميله جداً..لا تصدقين كم عشقتها من النظرة الاولى..لدرجه انني لم اكن أنيقاً وأستعنت بأصدقائي وامي لكي أذهب يومياً بطريقه مرتبه..وأبدو جميلاً امامها..ولا ارتدي الزي نفسه..ابداً.._تنهد ضاحكاً بأنكسار_ بدأت مواعدينا تتكرر بسبب الاختبارات وبعدها أعترفت لها وهي كذلك ضحكت باكيه بسعاده..قائله انها تحبني منذ سنة ولم تخبرني..شعرت بالحظ يبتسم لي..لأنني عشت بألم بسبب ابي وزوجته القاسيه..كأنها بنت ثقتي بنفسي التي دمرها ابي لي وجعلني انعزالي وخائف من كل قراراتي..هي بذاتها بنت شخصيتي..ولكن الحظ سحقنا انا وهي...القدر أيضاً.._أطرق رأسه للأرض_ أرسلت لي رساله غير مفهومه تخبرني انها لا تستطيع العيش من دوني ولكنها اجبرت على ذلك..أختفت من الكليه منذ ذلك اليوم حتى حين..لمدة ثلاث سنوات وهذه الرابعه سيتم ختمها..
أخذت بعض شفتي السفليه بأسى واحاول منع دموعي لأراه منكسراً وتساقطت دموعه وهو يخفيها ليردف بحرج:اسف..آسف للغايه..
اجبته بحزن:كلا..أبكي...لا تجعل هذا يعتصر قلبك..عليك ان تبكي..أفرغ كل ما بداخلك..
أخذ يبكي بقوه وهو يغطي عينيه بيده اليسرى ويردف:أين هي الآن؟...أين هي؟...
أستمررت بالربت على ظهره والحزن يباغتني حتى هدأ ليردف بحرج:انا محرج منك..لقد انطلقت احاسيسي فجأة اسف للغايه..
اجبته بأبتسامه وانا امسك المشروب:كلا...هذا ما يفعله الاصدقاء سوهو..كن قوياً صبوراً..انا متأكده انها لم ترحل الا لسبب معين..وستعود لأجلك...
رن هاتفي لرساله لأسحبه ورأيت رساله من السكرتير الخاص ببيكهيون وصعقت من ذلك وشهقت بقلق ليردف سوهو بقلق:ماذا هناك؟
اجبته بخوف:لا لا...علي الذهاب..الآن..الى اللقاء
تركته وركضت بسرعه لأدخل للفندق وأنا أركض بالرواق لأجد الغرفه 11 عبر الخرائط
___________________
بيكهيون
شددتها من شعرها وهي تصرخ لأرميها بقوه على الحائط ليرتطم رأسها وبدأ فمها ينزف وانا أنظر لها بغضب:أرأيتِ؟!..لم أشرب دوائي..هه تحملي الأعراض الآن..
اخذت بالاقتراب منها وجثوت على ركبتي اليسرى امامها ورفعت الذاكره:هذه سأنشرها بكل الفندق وكوريا بأسرها والعالم...ليروا ما فعلتيه..تخيلي الفضيحه التي ستحضريها لأبيك؟!. وأفعالك القذره سأكشفها...تخيلي كيف ستخرجين من هنا وانتِ منزوعه السمعه..أوه ..هذا مؤلم..بذاتي قلبي يؤلمني..
اجابتني ببكاء وغضب عارم:انت..انت وحش...يجب ان تموت...انت لعين
أخذت بدفعها بسخريه ونهضت لأردف:ماذا عنك؟..ما فعلتيه ليس سهلاً..تخدعيني انا...._صرخت بها بغضب_ تخدعين وريث مجموعه لوكاديس سيونك ري..تخدعين الساحر...تجرحين أسيرته؟!..لا لا هنا توقفي ..لقد تعديتي الحدود الحمراء..وأنا سبق واخبرتك..أبتعدي..أبتعديـــ...لكنك أجنيتِ على نفسك
نظرت للسكرتير بغضب:قم بنشر الاشرطه..
السكرتير بخوف:سيدي..لكن..سم....
صرخت به بغضب وانا اشهر اصبعي بوجهه:حاالاً..
أشار لي بالموافقه ليمسك الحاسوب ونظرت لها وهي تبكي وتنزف لتقترب مني واخذت تتوسل:ارجوك...ارجوك..سأفعل كل شيء..سأقبل قدميك..لكن سمعتي
أجبتها ببرود:قبل قليل كنتِ تستهزأين بي..وتهزين يدك علي..أنظري لنفسك مثيرة للشفقه..
أخذت بشدها من شعرها بغضب:هل تظنين ان لعبتك سهله؟...ليس لأجلي..سأكررها مئة مره لأجل ريانا..دموعها...
رميتها بقوه على الارض لتبكي بقوه وتشهق:انا احببتك...احببتك كثيراً وسلمتك نفسي...ووثقت بك..ورأيتك عدة مرات تقبل المصممه وتلمسها وغيرها وغيرها..ولكنني اعميت بصري..والآن بلحظة..تستبدلني بسبب تلك اللعينه..
نظرت نحوها بغضب لأردف:من اللعينه؟!..أتريدين ان أصفعك الآن؟...صدقيني لن امانع..
أستمرت بالبكاء لتنهض من على الارض واردفت بغضب:انت لعين...لا تفعل هذا..الا تفهم...
أخذت بصفعها بغضب وانا اتنفس بصعوبه واشعر بدوار وحاولت التحكم بنفسي ونظرت للسكرتير بغضب:هيا...قم بنشره..هل تقوم بعمل طقوس؟!
أردف بخوف:حاضر..سيدي..انه يقوم بالتحميل..
قالت أيما بأنكسار وحزن:سوف تلعن...للأبد..ولن تكون بجانب ريانا بسبب اخطاؤك وسيئاتك..ستعاقب على كل شيء..وستعاقب عندما تزاح من دربك ريانا وتختفي كالسراب..أذكر كلامي جيداً...

أسيرة الساحر || Captive Magicianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن