البــارت الرابع عــشر
ريانا
وأذ أمسك بي شخص من ذراعي لأستدير بقلق وكان رجلاً في العقد الثلاثين ليردف بخبث:لقد وجدتك واخيراً..أين غبتي ...غبتي جسدياً لكنك لم تغيبي عن عقلي..
صعقت من ذلك لأبعد ذراعي بسرعه ليردف هو قائلاً:هه..ليس بهذه السهوله..هل نسيتي من انا..انا هو الشخص الذي باعك زوج امك لنا..
صعقت من ذلك وأخذت أطرافي بالأرتجاف أخذت بمحاولة الركض هاربه ولكنه امسكني بسرعه واضعاً يده على فمي واردف بسخريه:وقعتي في الفخ حلوتي
أخذت بمحاولة دفعه ولكنه يفوقني اطناناً من القوه وأخذ بسحب مريولي وقام بلفه حول فمي كي لا أصرخ ..أخذت بالدهس على قدمه بكعبي العالي ليصرخ بغضب وأخذت بالأفلات منه بسرعه واثناء ركضي تعثرت بكعبي ووقعت على الارض ...شعرت بألم بسبب ركبتاي ليمسكني من عنقي وأنا أبكي بقوه:دعني وشأني...أيها اللعين..
أردف بغضب:لقد كنت هادئاً..ولكن أغضبتيني أيتها اللعينه..ما زلتي سلعتي حتى الآن...
أخذ بصفعه بقوه وأردفت بغضب:أيها الرخيص..أبتعد عني...
جدحت النيران من غضبه ليدفعني بقوه وضُرب رأسي بالحائط وأصبح كل شيء يدور لأقع على الأرض مغشياً علي...لم أفكر الا به,,,بيكهيون g.بيكهيون...آسفه
_____________________________
بيكهيون
كنت أقوم بقراءة كتاب يحكي عن قصة حب بين رجل غني وفتاة فقيره ..ووصلت لمقطع تقول به الفتاة (ليتني لم أود لأحبك) أبتسمت بسخريه ونهضت ببطئ كي لا أؤذي ظهري رفعت هاتفي وأتصلت بريانا...ولم تجيب حتى الآن..لماذا لا تجيب!..فتحت الباب لأراها ري جين وأردفت بضحك:أحضرت بعض الطعام...لدينا احاديث
اجبتها بسخريه:انظر من يتحدث..انتِ أختفيتِ من الفندق..ما السبب؟
أرتبكت واردفت بقلق:لا شيء..دعنا من ذلك الحديث..
اخذت بوضع الطعام على المائده وجلست وهي بجانبي ونحن ناكل لتردف:تكلم ...من هي حبيبتك..عامله هنا؟
نظرت لها بغرابة لأردف:كيف علمتِ ان لدي حبيبه؟
أجابتني ساخره:انت لا تعلم..امي كانت تهاتف امك ..وتحدثتا بهذا الشأن..
أجبتها بصدمه:ما الذي قالته _تركت الاعواد_
لتردف بقلق:يبدو انك لا تعلم _تركت هي الملعقه وكأس الحساء_لكن عدني انك لن تتهور
اجبتها بنفاذ صبر:تحدثي ري جين...أرجوك لا تطيلي..
أردفت هي بهدوء وسحبت شعرها للخلف:في الحقيقه تحدثتا عن امس..عندما أسعفوك للمستشفى...خليلتك ذهبت لغرفة امك وقامت بسكب النبيذ عليها وتشاجرت معها..وقامت بخنقها ودفعها...
أنت تقرأ
أسيرة الساحر || Captive Magician
Romanceوعندما نلتقي .... سأرهق شفتيكِ تقبيلاً لأتعلم أبجدية الحب منكِ _ساحر المعجزة بيكهيون_ فكيف لساحر مثلي الوقوع بحب أسيرتي !!