Captive Magician 18

2.6K 215 21
                                    

البارت الثامن عشر _قبل الاخير_

ريانا

((في احدى المعارض المعروفة بكوريا الجنوبيه تحديداً سيوؤل..ركضت احدى الطالبات في الثانويه مع رفيقتها واردفت بسعاده:انظري ..ألم اقل لك ..انه يوم حفل التواقيع الخاص بالروايه..قلت لك ان موعده 1-1-2020

اجابتها الاخرى بقلق:جيد انك اخبرتيني...ياللهول انها رواية أسيرة الساحر..واخيراً..سنقتني الكتاب...

دخلتا المعرض بسرعه وهن يتوجهن للمسرح ورأوها جالسه ))

ريانا

نظرت نحو المعجبين وأبتسمت بهدوء وانا انظر من نحوهم عبر نافذه واتكلم بالميكروفون...

ليردف احد الموجودين:ماذا حصل بعدها؟...بعد ان قام الساحر بطردها من حياته؟

اردفت احدى الفتيات بحزن:هذا محزن..أود البكاء..ماضيه سيء جداً...

أكمل احد الرجال:ايمكنك المتابعة بالسرد؟..روايتك ممتازه آنسة ماجيشن

أبتسمت بهدوء واردفت:سأسألكم سؤال الآن؟..هل انتم مع...ام ضد ريانا؟..

أخذوا البعض معي والبعض لا..أبتسمت بأنكسار واكملت بقولي:سأكمل سردي...

قاطعني رجل بقوله:أيمكنني سؤالك شيء ما سيده ماجيشن..ما سبب اخفائك لوجهك؟..

اجبته بهدوء:سأعطيك أجابة هذا السؤال بعد ان انهي السرد...لنكمل ...

__________________

ريانا (قبل سنتين )

خرجت من هذا المكان المشؤوم ..وأنا متألمه..قلبي كاد يتمزق مما حصل..دخلت للمسكن بخطوات جثه لا شعور ولا اي احساس..قلبي يؤلمني بشده ..ترافت دمعه على وجنتي اليسرى لأحذفها بكف يدي ودخلت غرفتي لأستلقي على السرير وغرقت ببكاء مرير لم ينتهي ..لما فعلت هذا؟..لما اخذت بالصمت؟...كيف سأجعله يتفهمني؟..انا لا أستحق التفهم لقد أخطأت وتملكني الخوف..غفوت ونمت حينها بسبب التعب الشديد والبكاء المرير ...لأستيقظ في الصباح وعيناي منتفختان بسبب البكاء..ذهبت لأغتسل وخرجت مع العاملات ..أسرعت بالبحث عنه قبل البدأ بعملي ولكن السيده كيت وقفت ضدي لتردف:ماذا عن عملك؟

اجبتها بقلق:هاه؟..أنا فقط..

اجابتني مازحه:انا امزح.يبدو انك تتوقين لخطيبك..

أبتسمت مجاملة لها ..بدأت تقلق مني بسبب انني خطيبته..أخذت بالصعود للمصعد ونزلت عند الطابق الخمسه وعشرين وسرت نحو جناحه شعرت بقلق..يجب علي ان أنهي سوء التفاهم هذا..فتحت الجناح ..أخذت بالسير وأنا أبحث عنه ورأيت مجموعه رسومات طفوليه قديمه ولكنها مخيفه ومقلقه..

لأسمع صوته من خلفي:انه اخي...شقيقي

أستدرت بقلق لينفث دخان سيجارته وسار نحو الرسومات ليردف ساخراً:انا وهو لدينا نفس الفكره..الوحـــده..._نظر لي بحده_دعيني افهم ما وجودك هنا؟

أسيرة الساحر || Captive Magicianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن