فتاة ذات شعر اسود طويل ،بقوام رشيق تنورة قصيرة بيضاء تُظهر جمال ساقيها مع قميص و سترة سوداء و لا ننسى الكعب العالي مما يعطيها طابعا كلاسيكيا و أنيقا ، تقف عند طاولة الزينة ، تضع الماسكرا عليها بعدما انتهت من تزيين عينيها الجميلتان ، آمسكت زجاجة العطر و رشت بعضه عليها و بهذا تكون قد انتهت من تجهيز نفسها ،امسكت بحقيبتها الصغيرة لتضعها على كتفها ، فتحت الباب وهي جاهزة لتبدأ يومها الجميل كعادتهاتبدو واثقة و متزنة ، منظهرها الأن يخبرنا بأنها فتاة ناضجة و أنيقة ، لكن لا هي ليست هكذا هي بارك جيون !
اختفت ملامحها الجدية لتُستبدل بأخرى طفولية لتصرخ " صباح الخير جميعا "
تحدث الفتى القابع على طاولة الطعام ، شعره المجعد و ملابسه الغير منظمة توحي بأنه قد استيقظ للتو " أي خير و أنت أول وجه أراه صباحا"
تقدمت لتجلس على الكرسي " انظر لوجهك بالمرآة ثم تحدث عني تشه"
وضع الملعقة ليضرب رأسها بسرعة و هي تأوهت "كيف تتحدثين هكذا مع أخاكِ الاكبر"
نظرت له بغضب وكانت على وشك التحدث قبل أن تقاطعها بصوت صارم " توقفوا أنا لا اريد ان أرى نفس السيناريو كل يوم أن كنتم تريدون الشجار فهيا تفضلوا الى الخارج بلا عودة "
جلست تلك المرأة بينما تضع صحنا من الطعام على الطاولة لتتكلم جيون " أمي حقا هل ستطردين أبناءك هكذا " أومأت لها كاِجابة لتنظر نحوه بسرعة " كل هذا منك مين هو "
أخرج لسانه كي يستفزها لكنها ابتسمت بخبث " أتساءل أن كان علي أن أخبر مومو ألا تأتي مساءا للمطعم "
توسعت عيناه ليلوح بيداه " يا انها من عائلتنا يجب عليك أن تدعوها " امسك عيدان الطعام ليضع لها قطعة لحم بينما يبتسم " تفضلي اختي عليك أن تتغذي جيدا"
تحدثت و فمها مملوء بالطعام بابتسامة بلهاء" شكرا آخي الجميل "
تنهدت الأم بصوت مسموع وهي تتناول طعامها
لتقطب جيون حاجبيها " مابك أمي " فمها مملوء بالطعام مجدداتحدثت الام وهي تنظر لها " أتساءل فقط متى ستنضجان ِ " رفعت رأسها لتنظر لفوق " يا الهي مالذي فعلته في حياتي السابقة لأنجب هذان الأحمقان " نظرت لها مجددا " متى ستتزوجين و أتخلص منك ألم أخبرك أن تخرجي في مواعيد مدبرة لما لا تستمعين إلي "
تحدث مين هو بسرعة " أمي ان كنتِ مصرة فأنا جاهز "
نظرت له بسخط " فلتجد عملا مثل البشر ثم فكر في الزواج "
نظرت جيون حولها " أمي أين كيونغ سو ألم يستيقظ بعد " تنهدت لتجيب " لقد رحل منذ ساعة "
امسكت جيون هاتفها لتصرخ قبل أن تأخذ حقيبتها و تركض نحو الخارج " انها التاسعة لقد تأخرت ساعة كاملة "
أنت تقرأ
Private Teacher ~ مكتملة ~
Short Storyفتاة مرحة و ثرثارة تهتم بكل شيئ تقريبا مسببة للمشاكل ، مبدأها في الحياة ~ الحياة قصيرة لذا فلنعشها بسعادة ^^~ ، تمتلك عائلة مجنونة نوعا ما ، ستجد حب حياتها عندما تصبح" معلمة خصوصية " لاحدى طلابها تابعوا القصة لمعرفة يومياتها "با...