🌸 4 🌸

3.7K 264 23
                                    


رن الجرس لتذهب جيون و تفتح الباب

ابتسمت باتساع و هي تمسك بمقبض الباب " اهلا داهيون كيف حالك "

انحنت لتبادلها الابتسام " بخير معلمتي و انت "

اومأت " بخير " لتفتح الباب اكثر و تسمح لها بالدخول " تفضلي "

دخلت و أغلقت الباب " تفضلي اجلسي "
تحدثت و هي تشير الى الاريكة

انحنت داهيون للجالسين في الصالة " مرحبا "

حياها الجميع ثم جلست لتتحدث جيون " هذه بارك داهيون احدى طالباتي "

ابتسمت مومو " حقا اذا داهيون كيف هي جيون في المدرسة هل هي صارمة "

ضحكت داهيون " لا على العكس انها الطف معلمة قابلتها .. انها محبوبة و جميلة و تعاملنا كاخوتها الصغار.. لكنها صارمة مع شخص واحد فقط ههه "

سأل مين هو " من هو ؟ "

" كيونغ سو انها تسأله باستمرار و ترى واجباته كل يوم احيانا انها حتى تنقص درجاته .. انها المادة الوحيدة التي لا يحصل على علامات فيها " اجابت داهيون

ضحكت جيون " يا ومالذي أفعله له انه يستفزني جدا كما انني احب نظرة الانزعاج على وجهه "

تحدثت الام اخيرا " على سيرته لقد كان ينتظرك منذ مدة فلتناديه جيون "

قطبت داهيون حاجبيها " لكنني اتيت في الموعد "

ابتسمت جيون بخبث " يبدو انه كان متحمسا سووو كيونغ سووو " صرخت في اخر حديثها

خرج كيونغ سو من غرفته غاضبا " يااا ماذا ماذا لما تصرخين الأ....ن " توقف عندما انتبه لها اخيرا

تغيرت ملامحه لبريئة " آه داهيون متى اتيت "

ابتسمت داهيون " للتو "

تحدثت والدته " اذا دعنا لا نعطلكما فدراستكما اهم عزيزتي يمكنك الذهاب معه "

وقفت داهيون ثم انحنت لهم و تبعت كيونغ سو لغرفته

ابتسمت جيون بشر " يبدو أن شخصا ما هنا معجب "

ضحكت مومو " يا و مالمشكلة تبدو انها لطيفة كما انهم في فترة المراهقه و هل نسيت نفسك "

تنهد مين هو " لا تذكريني لقد قامت بمواعدة جميع اصدقائي الشخص الوحيد الذي لم تعجب به كان تيمين ههه"

Private Teacher ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن