امسك كيونغ سو هاتفه ليتصل " مرحبا " تحدث بعدما اجاب ذلك الشخص بسرعة
ابتسم كيونغ بحب " كيف حالك "
في مكان اخر و بالتحديد في غرفة داهيون حيث كانت تنظر لهاتفها و ما إن اضائت الشاشة حتى قفزت بسرعة من سريرها و ردت على الهاتف
داهيون بابتسامة " مرحباا " " بخير و انت "
كيونغ سو " بخير بخير انتِ لم تسمعي الاخبار الجديدة بعد صحيح نونا تواعد "
داهيون " حقا لا اصدق انتظر .. لا تخبرني انه الاستاذ كيوهيون "
كيونغ " تشه لم تحزري انه شخص مقرب لك بالفعل "
قطبت حاجبيها " مقرب لي لا اعلم اخبرني "
كيونغ " الطبيب بارك تشانيول "
فتحت فمها بصدمة " اخيي حقا انت تمزح صحيح "
كيونغ " لا امزح انني اتحدث بجدية انه موجود في منزلنا الان .. و "
داهيون " وااه اخي مع فتاة و ماذا انه في منزلكم لا اصدق ذلك انه من معجزات القرن "
كيونغ بخبث " انه سحر نونا "
داهيون " حسنا انه سحرها حقا أن اظن يوما ان اخي سيواعد فتاة ماا "
كيونغ " اجل اجل انا ايضا لم اظن انه سيُعجب بنونا "
داهيون " اسمع كيونغ انا علي الذهاب الان لنتحدث لاحقا حسنا وداعا تصبح على خير "
كيونغ " تصبحين على خير" أغلق الخط لينظر للهاتف بابتسامة بلهاء
داهيون رمت الهاتف بسعادة و نهضت بسرعة و قد نزلت الدرج لتقف امام والدتها التي كانت تشاهد التلفاز و هي تلتقط انفاسها
داهيون بسعادة " امي اخي جيون معا "
قطبت والدتها حاجبيها باستغراب " بأي لغة تتحدثين ثم ابتعدي عن التلفاز انا لا استطيع رؤية اي شيئ"
اسرعت داهيون للجلوس بجانبها " دعيكي من التلفاز الان لدي اخبار حصرية "
نظرت لها والدتها بفضول " ماذا "
داهيون " اخي و الانسة جيون يتواعدان " نظرت لوالدتها المتجمدة " امي .."
مين اه " لا اصدق اسمعي نحن مازالنا في فبراير لتكذبي علي كذبة ابريل هيا اذهبي لتنامي لديك مدرسة غدا "
داهيون " امي انا حقا لا امزح لقد اخبرني كيونغ سو اخوها أن تشان الان في منزلهم و انهما يتواعدان "
مين آه بسعادة " حقااا هذا رائع و اخيرا قد قام بأمر جيد في حياته "
داهيون " لم اظن ابدا انه سيواعد لقد كنت قلقة من أن لا يناديني احد عمتي "
مين آه " هي احضري هاتفي بسرعة "
ذهبت داهيون و جلبت ثم اعطته لها
أنت تقرأ
Private Teacher ~ مكتملة ~
Short Storyفتاة مرحة و ثرثارة تهتم بكل شيئ تقريبا مسببة للمشاكل ، مبدأها في الحياة ~ الحياة قصيرة لذا فلنعشها بسعادة ^^~ ، تمتلك عائلة مجنونة نوعا ما ، ستجد حب حياتها عندما تصبح" معلمة خصوصية " لاحدى طلابها تابعوا القصة لمعرفة يومياتها "با...