🌸 5 🌸

3.6K 249 39
                                    

🕛 في مقهى ما 🕛

حدقت بصحن الآيسكريم وتحدثت " لقد التقيت بكيم هيونا"
بلعت مومو الأيسكريم الذي تناولته للتو " مستحيل كيف هل أتيتِ للمستشفى ؟"
نظرت لها بغضب " لما لم تخبريني انها تعمل معكم هاا "
تحدثت مومو بحزن " انا لم أشأ أن ازعجكي لقد انتقلت منذ شهر تقريبا و هي الان تعمل كطبيبة جراحة "
انزعجت جيون " تلك الفتاة عديمة الرحمة اجل انه احسن عمل لها آه انتِ لا تعلمين حجم الغضب الذي اشعر به اريد قتلها "
سألت مومو بفضول " ولكن كيف التقيتها ؟

سردت لها كل شيئ جيون

صرخت مومو " وااه هل قلت لها أن الطبيب بارك حبيبك "
اومأت جيون لتكمل مومو بفضول " بعدها "

▶Flash back ◀

تنهد تشانيول و هو ينظر لجيون التي تأكل بسعادة وضع الملعقة

" كيف انتهى بي الأمر معك " تحدث

نظرت له " حسنا انا اعلم انك لا تفهم شيئا لكن علي أن افعل ذلك أن.." قاطعها " لما أنا بالذات انا لا افهم حتى لما فعلت ذلك "

انزلت انظارها و تحدثت بحزن " حسنا تلك الفتاة كانت زميلتي في الثانويه .. هي مغرورة و متملكة تحب ان يكون كل شيئ متمحور حولها و بالطبع سيكون كذلك اعني هي لطالما كانت جميلة و هذا جعل جميع الفتيان واقعين بحبها .. حتى انها كانت تقوم بمواعدة كل شخص أُعجب به و حسنا بسبب ذلك اصبحنا كالمنافستين "

ابتسم " و عندما وجدتني معها اردتي أن تقومي بإغاضتها "

ابتسمت و امسكت يده بعفوية " اجل تشان ارجوك اقبل حسنا ليس و كأننا نتواعد حقا فقط تجاهلها و اخبرها انك حبيبي لنقوم بالادعاء أمامها "

اومأ " حسنا و مالذي سأستفيده "

" سأفعل أي شيئ تريده " تحدثت ليبتسم بجانبية

ابعد يده لتلاحظ اخيرا انها كانت تمسك يده

وقف تشانيول و تحدث " اذا لنذهب الى مكان ما "

نهضت " أين سن.." و قبل ان تكمل امسك بيدها و مشى

ركب سيارته و ركبت هي ايضا ليتجه الى مكان ما

                         🚘 في السيارة 🚘

" ماذا ؟" تحدث تشانيول  بعدما لاحظ نظارتها الغريبة

زمت شفتاها " انت حقا لست gentleman كان عليك على الأقل أن تفتح لي الباب .. اتعلم منذ إلتقيتك و انت لم تفعل اي شيئا لطيف "

Private Teacher ~ مكتملة ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن