لماذا احلامي تُحطم؟

749 74 12
                                    

يجلس في الصف مستمعاً للدرس هذا ما يبدوا عليه ولكن للاسف تركيزة قد تركه وذهب.

لايعجبه الامر كيف ان الامور بدأت تختلف، زعيم مافيا!، أي هُراءٍ هذا الذي سمعه؟ بالكاد يتمالك أعصابه بالكاد يتحمّل بالكاد يصبر، لقد ضاق ذرعاً وأعتراه في هذا الصبح كمٌ هائل من الهموم، لم يعد يستطيع التفكير بشكلٍ سليم .. هل يهرب؟ أم يُعلن تمرده على هذا المعلم؟ وهل يستطيع فعل هذا لقاتل؟
وأضف الى أنه يملك العديد من الوعود التي يجب عليه الوفاء بها، لكم ودَّ أن يعود الزمان الى ثلاثة أشهر سابقة، هل يطلب الكثير ياترى؟ هل من المستـ ..
قُطع حبل أفكاره مجدداً
" تسونا هل نتناول الطعام معاً؟"
" إبتعد عن العاشر يامهووس البيسبول!"
" إهدأ! لنصعد الى السطح لتناول الطعام"
صعدَ الثلاثة لتناول الطعام ويبدو أن صديقنا النائم لم يكن هنا هذه المره شرعو بتناول طعامه أثناء الشجارات .
عائدٌ الى نزله برفقة صديقيه وأخيه يُعلن عن دخوله للمنزل ويصعد برفقتهم الى غرفته هُناك يلتقي بذالك المعلم الذي يعتقد أنه بدأ بكرهه
' تكرهه ياتسونا؟ ولماذا لانه أتى لتعليمك؟ اليس من المفترض أن تكونَ شاكراً؟ .. ولكن حياتي تتغير بسببه! إن كان هناك أحدٌ يستحق هذا الكره فهو والدك! اليس هو من أرسله؟ .. أه هذا يكفي حقاً هذ اليس الوقت المناسب لتهدأ تسونا!'
حدث تسونا بينما يخلع ملابسه ويرتدي أخرى مريحة سرعان ما عادَ لغرفة فهُناك أمرٌ سيقوله لهم ريبورن.

بدأ الحديث!
" أستمعوا جيداً، لانكم مدنيون فهناك العديد من الامور التي تجهلونها عن المافيا، أولاً؛ ليست جميع المافيا تؤذي الناس .. فعلا سبيل المثال الفونغولا والتي انت وريثها يا تسونا قد أسسها جدك الاكبر من أجل حماية الناس"
يستكمل حديثه
" ومن أجل حماية الناس نحنُ نستخدم قوة مختلفة مثل الالهبه"
عُقد حجباهما بغير فهم؟
" هُناك قوة في جسد الانسان الا أن المدنيون لا يعرفونه أو انهم لم يكتشفوها بعد! وهذه القوة هي الالهبة! وهُناك عدة أنواع من الالهبة هُناك العاصفة والذي هو لهب هياتو وهُناك المطر وهو لهب تاكاشي وهناك الشمس وهو لهب ريكاتسو وريوهي أيضاً وهُناك البرق والغيوم والضباب أي ستة أنواع من الالهبه"
سأل تسونا
" وماهو لهبي"
"
"لاتقاطعني أيها الاحمق انا لم أنتهي بعد .. في المافيا غالباً الزعماء يملكون لهباً مختلفاً عن البقية هو لهب السماء الذي تجتمع تحته العناصر الستة وهو لهبك ياتسونا ولهذا انتَ هو الزعيم هل فهمتم؟"
أجابا
" أجل"
" حسناً لننتقل لتالـ ماذا الديك سؤال تسونا؟"
" انتَ قلت ان الزعماء يمتلكون لهب السماء الم تستطيعو أن تجدوا شخصاً أخر غيري يملك لهب السماء؟ أم ان هذا مرتبطٌ بشرطٍ أخر؟"
" أحسنت، الامر لا يتعلق بالهب في الفونغولا إلى جانب اللهب هُناك أمرٌ أخر وهو الدماء .. للفونغولا خواتم سبع ستة للحراس وخاتم للزعيمو وهو خاتم السماء وهذا الخاتم لا يقبل الا بدماء الفونغولا وانتَ من سُلاة الزعيم الاول وهو جدك الاكبر لهذا انتَ الوحيد المُرشح لهذا المنصب."

KHR:Colorful skyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن